فنون

هل أسلمت نجمة هوليود “ليندسى لوهان” حقا ؟

هل أسلمت نجمة هوليود "ليندسى لوهان" حقا ؟

هل أسلمت نجمة هوليود “ليندسى لوهان” حقا ؟

فى خطوات متعاقبة قامت بها نجمة هوليود المثيرة للجدل دوما “ليندسى لوهان” أثارت حولها الأقاويل وبات العديدين يتسائلون هل أسلمت نجمة هوليود “ليندسى لوهان” حقا ؟

وفى آخر ما قامت به هو حذف كل تدويناتها السابقة من على حسابها على أنستاجرام والذى يتابعه نحو 5.3 مليون شخص حول العالم ، واكتفت فقط بتعريف بسيط عنها وهو “عليكم السلام” وهو الرد على تحية الإسلام “السلام عليكم ”

عليكم السلام

أراء الناس على مواقع التواصل :

وبعد ذلك الأمر انتشرت التغريدات التى تتسائل عن الأمر على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وتفاوتت الآراء بين مرحب بها للغاية فى الإسلام أو مندهش من القرار .

عن اللاجئين السوريين :

كانت النجمة قد قد انضمت إلى المدافعين عن اللاجئين السوريين ، وبدأت فى نمط حياة جديد عليها مؤخرا إذ أنها كانت قد عرفت بنظام حياتها المتحرر إلى أقصى الحدود وصورت هى فى معسكرات اللاجئين السوريين وتشاركهم أوقاتهم كما شاركت تلك الصور على حساباتها فى مواقع التواصل المختلفة .

لوهان مع اللاجئين بالحجاب

النجمة تحمل القرآن الكريم :

وشوهدت وهى تحمل القرآن وعلقت هى على تلك الصورة فيما بعد أنها بدا وكأنها شيطان فى نظر الأمريكان بعدما حملت كتاب “القرآن الكريم”.

تصريحاتها بشأن الأمر :

وقالت أنها قد أهداها أحدهم القرآن الكريم وهى فى رحلتها إلى لندن وهو الذى ظهر معها فى الصورة .

وصرحت : «كنت سعيدة للغاية لمغادرة أمريكا والعودة إلى لندن؛ لأني شعرت بعدم الأمان في بلدي».

ثم أضافت «إذا كنت أريد أن اتعرف على الإسلام فهذه هي رغبتي الخاصة».

دعمها للرئيس التركى “أردوغان :

وكانت جريدة  «دير شبيغيل» الألمانية قد قالت أنها من أشد المؤيدين لسياسات الرئيس التركى “أردوغان” بالنسبة لسوريا ولمسألة اللاجئين السوريين كما أنها تصرح بذلك عن نفسها دوما .

أضاف العديدون أنه هناك شك واضح فى “لوهان” بشأن دعمها لأردوغان حيث قالوا أنه من الممكن أن تكون جزء من حملة مدفوعة الأجر لدعمه فى الأوساط التركية والعالمية وحتى أنهم أطلقوا عليها “سفير أردوغان” .

دور الأصدقاء :

أضافت المجلة الألمانية أنه أصدقاء أتراك كانوا تحدثوا مع النجمة حول الإسلام وربما هم من أقنعوها بالتفكير فيه والتعرف علي الدين الإسلامى بشكل أوضح وأقرب .

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى