فنون

أكثر 15 فيلم خيبوا الآمال فى الألفية الجديدة

أكثر 15 فيلم خيبوا الآمال فى الألفية الجديدة

أكثر 15 فيلم خيبوا الآمال فى الألفية الجديدة

فى تلك القائمة نسرد لكم أكثر 15 فيلم خيبوا آمال منتظريهم ومتابعيهم ، بل ربما تلك الأفلام هى أكثر أفلام كرهها متابعيها فى الألفية الجديدة ككل .

1. Son of the Mask-2005

معظم الناس انتظروا النسخة الجديدة من النسخة الكلاسيكية للفيلم الذى قام ببطولته “جيم كارى” ولكن فى الواقع قدم الفيلم نسخة مشوهة للغاية تعرضت للفشل الذريع على المستوى الجماهيرى والنقدى .

w704

2. Man Of Steel-2013

معظم عشاق القصص المصورة توقعوا شيئا أفضل من هذا بكثير وتعرض المخرج”زاك سنايدر” للنقد الكبير منهم ، وخاصة أن “سوبرمان” قام بالقتل فى هذا الفيلم لشخصية “جنرال زود” ، وهو أمر ضد مبادىء “سوبر مان ” بشدة ، ولكن هناك آخرون وجدوه رائع بشدة .

w704

اقرأ أيضا :
فيلم باتمان وسوبرمان ساعد صناع فيلم كابتن أمريكا القادم

نقد قوى موجه لفيلم باتمان وسوبرمان الجديد

جدل بشأن صراع “باتمان سوبرمان” في السينما

أفلام فيما وراء النجوم الحلقة الثالثة “الرجل الخارق القادم من الفضاء”

الأمم المتحدة تعترض على ملابس “Wonder Woman” العارية والممثلة ترد

نقاط 5 نريد أن نرى فيلم باتمان وسوبر مان القادم بسببها

3. Watchmen-2009

كان هناك العديد من الأسباب وراء كراهية الفيلم فالتصنيف “للكبار فقط” لم يكن موفق لأن الفيلم “قصة مصورة” فى الأساس ولم يكن هناك داعى لوضع مشهد جنسى بالفيلم إطلاقا , وفى الحقيقة أن “زاك سنايدر” المخرج لم يكن موفقا فى الفيلم بصورة مطلقة .

MV5BMTc0NjI2OTYxMF5BMl5BanBnXkFtZTcwMTcxMjkyMg@@._V1_QL50_

4. The Counselor-2013

توقع الناس فيلم بسيط إلى حد كبير مع مساحة للغموض ، ولكن أصبح الفيلم فى النهاية على يد “رايدلى سكوت” فيلم جدلى فى المقام الأول وبلا داعى .

w704 (1)

5. Terminator: Rise Of The Machines-2003

لا أحد يقول أنه كان فاشلا تماما ، ولكنه لا يقارن بالجزئين الأوليين للفيلم ، فمع غيبة زمنية طويلة وتوقع المتابعين للسلسلة فيلما بنفس قيمة الأجزاء السابقة ، حدث لديهم ما يشبه الصدمة من هذا الجزء وخاصة أنه لم يقدم شيئا يذكر بالنسبة للسلسلة .

w704 (2)

اقرأ أيضا : 

10 أشياء لا تعرفها عن Terminator 2

وبدأ عصر Terminator بشكل حقيقى ..بعدما كتب الكمبيوتر أول سيناريو فيلم كامل

الآلات تبدأ التمرد …خطأ فى لعبة يجعل الذكاء الاصطناعي الخاص بها يقتل اللاعبين

6. Punisher: War Zone-2008

فى الحقيقة من شاهدوا الفيلم يعرفون أنه فاشلا بكل المقاييس ، فى كل النقاط تقريبا ، ولا يوجد داعى للشرح ، الفيلم يبدو كمؤامرة متكاملة من أجل تحطيم تلك الشخصية تماما .

w704 (3)

7. Anchorman 2: The Legend Continues-2013

لا يوجد جديد فهناك المزيد من الإحباط وخيبة الأمل للمتابعين مع المزيد من السخافة اللامتناهية وقصة وبطولة “ويل فاريل” الذى دوما ما يقوم بالإستظراف واستخفاف دمه من أجل محاولات كوميدية فاشلة .

w704

8. The Human Centipede (First Sequence)-2009

فى الواقع الفيلم من المفترض أنه من نوعية الرعب القائم على الخيال العلمى ، قد تحول الفيلم لأضحوكة ساخرة ، فهناك عته لا متناهى فى الفيلم جعله يتحول إلى ما يشبه السخرية وليس الرعب .

The-Human-Centipede-First-Sequence1

9. Prometheus-2012

من المفترض أن الفيلم يتحدث عن نظرية التطور من منظور آخر وكيفية وجودنا كبشر ، واستمرارنا فى الحياة على كوكب الأرض ، فمن الطبيعى أن يكون هناك فرصة للطاقم كى ينتصر على التحديات التى واجهته ، وليس أن يكون معدوم الحيلة بهذا الشكل الغريب أمام الكائنات الأخرى .

w704

10. Speed Racer-2008

واحد من أقوى الإحباطات على الإطلاق بالنسبة لمحبى صانعى سلسلة “ماتركس” كان هذا الفيلم ، فتوقع الجميع فيلما رائعا إلا أنه كان فيلما مملا بشدة مع طول شديد للأحداث جعلت الفيلم ساعتين وربع الساعة ، على كل حال كان من أسوأ الإخفاقات فى البوكس أوفيس الأمريكى .

speed-racer-movie-still-1

اقرأ أيضا :

جون كارتر و15 كارثة إنتاجية أخرى

11. Eurotrip-2004

فيلم مراهقين آخر ، مزيد من الصخب والمرح والجنس والمشاهد الجريئة بلا أى جديد تقريبا ،بالإضافة إلى مجموعة من الحمقى الذين لم يكن تمثيلهم له أى فائدة .

w704 (1)

12. Daredevil-2003

فى الحقيقة الفيلم كان سيئا , ولكن ليس بهذا السوء المفرط فالفيلم واجه الكثير من الكراهية والنقد حتى وصلت لمرحلة المبالغة ، فى الحقيقة كان الفيلم أقل من التوقعات ولكنه نال نقدا مفرطا .

w704 (2)

13. Twilight-2008

فى الواقع الفيلم كان لديه العديد من الكارهين حول العالم والسلسلة بأكملها كذلك ، وكما كان لديها العديد من الكارهين كان لديها العديد من المحبين ، وحققت نجاحا ملموسا على المستوى الجماهيرى نتيجة لوسامة البطل أو القصة المفرطة فى الرومانسية للكاتبة “ستيفانى ماير” ..ولكن على المستوى النقدى والعقلانى كان فيلما سيئا .

w704

 14. S3x and the City 2-2010

الجزء الثانى من تلك السلسلة الذى كان بكل المقاييس فاشلا ، فلا روح ولا قصة أو جديد بالإضافة إلى طريقة عمل الفتيات الغريبة فى “أبو ظبى” وعدم إحترام ثقافة البلد الذين هم فيها إطلاقا وهذا أمر غير جيد مطلقا .

w704 (3)

15. Quantum of Solace-2008

بعد الفيلم الرائع “Casino Royal” والأداء الرائع للنجم “دانيال كريج” مع القصة المتميزة للفيلم ، كان من الغريب إنتاج هذا الجزء الذى يعد من أسوأ أفلام “بوند” على الإطلاق ، القصة التى تشعرك أنها غير مكتملة والشرير الغريب الأطوار , من الرائع أنهم نجحوا فى الخروج من مأزق هذا الفيلم .

w704 (4)

اقرأ أيضا : 

“Skyfall” بوند العصر الجديد

مقارنة بين الجاسوسين الخارقين “جيمس بوند” و “جاسون بورن”

كيف سوف يؤثر فوز “ترامب” وانفصال “بريطانيا” عن اليورو على “جيمس بوند”

لماذا يرفض رئيس الاستخبارات البريطانية توظيف جيمس بوند؟

أحمد السقا …يترشح لدور جيمس بوند

5 ممثلين هم أفضل إختيارات لفيلم “جيمس بوند” القادم

سيارة جيمس بوند في فيلم Spectre تباع ب 3.5 مليون دولار

العميل 007 فى انفوجرافيك

أسوأ 10 أزياء ظهر بها جيمس بوند فى أفلامه

فى النهاية :

ربما لم تكن كل تلك الأفلام تستحق التواجد فى القائمة ، وربما يكون هناك أفلام أخرى تستحق الإنضمام للقائمة ، شاركنا برأيك

المقال كتب بواسطة 

سراج سامى

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى