رياضة

البدرى : هذا اللاعب يفرض نفسه على الفريق ولا أريده

حسام البدرى : هذا اللاعب يفرض نفسه على الفريق ولا أريده

البدرى : هذا اللاعب يفرض نفسه على الفريق ولا أريده

البدرى : هذا اللاعب يفرض نفسه على الفريق ولا أريده فى الفريق ولا يحبنى ولا أحبه ، حيث طلب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، التعاقد مع لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولبى مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر مطلبه وتم التعاقد مع لاعبين سوبر وهما الإيفوارى سليمانى كوليبالى وعمرو بركات، واللذان تم الاتفاق عليهما بعد حيرة مع الأفارقة والمصريين، فالبدرى راهن على أسماء محددة للتعاقد معها فى انتقالات الشتاء.

وأبدى المدير الفنى رغبته قبل فتح باب الانتقالات فى التعاقد مع الزيمبابوى خاما بيليات لاعب صن داونز، ولكن الإدارة حذرت من التعاقد معه بسبب سلوكه، فتم صرف النظر عنه وطلب المدير الفنى التعاقد مع زميله فى نفس الفريق كيجان دولى، والذى رفض فكرة اللعب فى إفريقيا واختار الاحتراف فى الدورى الفرنسى.

وتحول اهتمام الأهلى صوب الدورى المصرى، وطلب التعاقد مع الإثيوبى شميلس بيكلى المحترف فى بتروجت، ولكن لجنة الكرة اعترضت، وتم الإتفاق على ضم الإيفوارى كوليبالى.

وكان البدرى قد طلب التعاقد مع أحمد حمودى، إلا أن اللاعب تمسك بشروط مالية صعبة وهو ما دفع الإدارة إلى التراجع قليلا، وتم التعاقد مع عمرو بركات .

ومن جانبه قال البدرى أن هناك لاعبين عبارة عن كروت محروقة وليس له أدنى فائدة .

وقال البدرى انه ليس لديه لاعب مهم واخر غير مهم لكن هناك لاعب يجتهد ويفرض نفسه على التشكيل حتى لو كنت لا أحبه أو كان يكرهنى

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى