المرأة

تخلصى بسهولة من تجاعيد العينين بدون عمليات تجميل

تخلصى بسهولة من تجاعيد العينين بدون عمليات تجميل

تحتل العينين أهمية كبرى لدى النساء حول العالم ، وللعيون جاذبية خاصة للغاية تجعلها محط اهتمام النساء ، ونادرا ما تجد امرأة لا تهتم بعينيها وجمالهم ، وتوليها عناية خاصة . ولكنك لا تجد الرضاء الكامل على شكل العيون لدى النساء اللهم إلا أقل القليلين منهن ويعتبر أمرا نادر بشدة .

تقرير هام :

ولكن فى تقرير لصحيفة Tvoymalysh الروسية أفردت مقالا خاصا من خبراء التجميل حول العناية بالعيون والتخص بشكل كامل من تجاعيدها بدون أى جراحة عبر بعض التمارين الرياضية البسيطة للغاية والتى تتخلص بها المرأة من تجاعيد العينين وبدون عمليات تجميل او جراحات .

الرياضة حتى للعينين :

من المدهش حقا ما تستطيع فعله بعض التمارين الرياضية البسيطة فى صحة العينين ..وهي تتمثل في تثبيت الإصبع أسفل الحاجب، ثم رفع الجفن ببطء والبقاء على هذا الوضع لمدة 10 ثوان، قبل إرخاء الجفن مرة أخرى، وتجدر الإشارة إلى أنه يجب تكرار هذه الحركة 3 مرات في اليوم بشكل متكرر على مدار الأيام .

نتائج مذهلة :

فى الحقيقة ستكون لديكى نتائج مبهرة ليس فقط على مستوى إختفاء تجاعيد العينين ولكن أيضا على مستوى زيادة حدة البصر واتساع العينين بطريقة واضحة . ومن المؤكد حسب التقرير أن تلك التمارين البسيطة من شأنها أن تجنب السيدات مشاكل تجاعيد العينين وغيرها والتى تحدث للسيدات على مدار السنوات والتقدم فى العمر . ومن الأفضل ممارسة تلك التمارين فى أوقات راحة العينين بعيدا عن النظر على شاشات الجوالات ، أو الكمبيوتر . وينصح الخبراء بأن تبدأ المرأة العناية بعينيها مبكرا كلما استطاعت لتجنب حدوث أى مشاكل فى زيادة تجاعيد العنين أو حدوثهما أساسا فالوقاية دوما خير من العلاج .  
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى