صحة

تسعة شخصيات فى حياتك يجب عليك خسارتهم

تسعة شخصيات يجب عليك خسارتهم

تسعة شخصيات فى حياتك يجب عليك خسارتهم

 

هناك شخصيات تواجدها فى حياة الإنسان هام ، ويعتبر مصدر إلهام له من أجل النجاح ، ولكن هناك أشخاص آخرين لابد من أن تتخلص من وجودهم فى حياتك حتى تستقيم حياتك لأن “خسارتهم مكسب”، ولا داعى للحزن عليهم .

 

1- الذى يتغير عليك مع أول مشكلة

1

وهو شخص لابد من التخلص منه فعلا لأنه بعد أول مشكلة بينكم ، يبدأ فى رحلة إنتقام غريبة ، بداية من إفشاء أسرارك للجميع وخاصة ما يضرك ويشينك من تلك الأسرار ، وانتهاء بالتفكير فى الطريقة الأفضل لضررك .

2-الذى يعتقد أن مجرد وجوده فى حياتك هو فضل عليك

2

هو شخص فى الحقيقة لديه نرجسية مفرطة ، ويعتقد أن مجرد وجوده فى حياة شخص ما ، وخاصة أنت هو نعمة وفضل لابد أن تشكر الله عليه بكل الطرق الممكنة فأنت لا تستحقه أبدا .

3- الذى لا يتذكر لك إلا الأمور السيئة .

3

وجوده فى حياتك متعب للغاية ، فمهما فعلت له تجده لا يتذكر لك إلا المشاكل أو الأمور السيئة التى حدثت ، لذا فهو عامل إرهاق نفسى للغاية لك .

4- الذى لا يستطيع الإعتذار

4

هذا الشخص أنانى بدرجة مفرطة فهو لا يرى نفسه مخطئا أساسا لكى يعتذر ، وحتى لو أخطأ فى كرامة شخص ما ، لا يرى أن هناك داعى للإعتذار ..ابتعد عنه فورا .

5-الذى يريد منك أن تكون مثالى

5

من الضرورى على كل فرد أن يحاول إصلاح عيوبه ، ولكن عندما لا يرى منك سوى العيوب ، ولا يرى مميزات بك فهى مشكلة خاصة وإن كان لا يرى عيوب نفسه .

6-الذى لا يستطيع المسامحة

6

الكل يخطىء ومن الصعب أو من المستحيل عكس هذا ، لذا فالشخص الذى لا يستطيع مسامحتك عندما تخطىء ، هو عبء نفسى رهيب عليك ، فعندما ترى ذلك تخلص من وجود هذا الشخص فى حياتك .

7-يسخر منك طوال الوقت

7

هناك حدود للمرح و “الهزار” فعندما يبدا صديقك هذا فى تخطيها والبدء بالسخرية منك بمناسبة ودون مناسبة وأمام الناس ، هنا تعرف أنه لا يصلح كصديق أو رفيق حتى ، ووقتها يجب خسارته والتخلص من وجوده فى حياتك من أجل كرامتك .

8- الذى لا يرى محاولات إرضاءه

8

هو يرى أن مكانته مثالية إلى أقصى الحدود ، وأن كل ما يتم من أجله من محاولات لإرضاءه غير كافى ، تخلص من وجوده فى حياتك فهو لا يجلب إلا المتاعب والقلق .

9-الذى يرى أنه لا يخطىء

9

لا يوجد إنسان لا يخطىء فنحن لسنا ملائكة ، ومن يرى أنه مثالى فى تصرفاته ستجده يلقى اللوم على الجميع من أجل ألا يجعل نفسه مخطىء ، بالتأكيد تحمل اللوم الدائم على أخطاء فى الغالب ليس لك ذنب بها هو أمر سخيف للغاية ، ومتعب جدا .

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى