سياحة و سفر

رحلة جليدية رهيبة بعد تعطل نظام التدفئة فى قطار سويدى

رحلة جليدية رهيبة بعد تعطل نظام التدفئة فى قطار سويدى

رحلة جليدية رهيبة بعد تعطل نظام التدفئة فى قطار سويدى

عانى مسافرون على متن إحدى رحلات القطار شمال السويد من البرد القارس، مع تدني درجات الحرارة بشكل كبير داخل مقصوراتهم، جراء تعطل نظام التدفئة في القطار.

وكان القطار التابع لشركة SJ متجه مساء أمس الأربعاء في رحلة داخلية  بين منطقتي كيرونا ولوليا، عندما تعطل النظام التدفئة  بالقرب من محطة قرية Nattavaara، قبل 170 كم من الوجهة النهائية للرحلة. 

وشهدت مقصورات القطار حالات من الاستياء بين صفوف المسافرين، سيما أن درجة الحرارة في الخارج كانت 38، درجة تحت الصفر في حين أبلغ طاقم القطار المسافرين أن إصلاح نظام التدفئة قد يحتاج إلى أكثر من ثلاث ساعات.

ووصف عدد من المسافرين الوضع بالسيء، خاصة عندما بدؤوا يلاحظون أن أغراضهم التي بحوزتهم بدأت بالتجمد، كما حال الوضع القائم دون إستخدامهم لمراحيض القطار التي تجمدت بدورها.

وعلى الفور سارع أهالي قرية Nattavaara لمساعدة الركاب في إيصالهم إلى مساكن دافئة، وزودهم بالطعام والمشروبات الدافئة، وقد تم فتح عدد من المحال التجارية لتأمين بعض السلع لهم بمساعدة من كنيسة القرية، فيما اضطرت الشركة المشغلة للقطار SJ †بتأمين بعض الغرف الفندقية للعديد من المسافرين حتى تم إصلاح نظام التدفئة ليعاود القطار رحلته بعد تأخر لساعات.

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى