فنون

أفلام عائلية ممتعة لعطلة نهاية الأسبوع

أفلام عائلية ممتعة لعطلة نهاية الأسبوع

أفلام عائلية ممتعة لعطلة نهاية الأسبوع

لتستمتع بعطلة نهاية الأسبوع، جمعنا لك أفضل 8 أفلام عائلية يمكنك مشاهدتها، فمحتواها بالتأكيد يتناسب مع جميع أفراد العائلة، حسب موقع Time Out.

Tangled

57248ca851bc2

Tangled قصة مقتبسة عن الحكاية الخرافية الألمانية رابونزال، ولكنها تنطوي على كثير من الأحداث الشيقة، أبطالها رابونزال الفتاة التي يحتفظ شعرها بمزايا سحرية، ورفيقتها الحرباء باسكل، والفتى الوسيم الذي ستعشقه كل الفتيات بالتأكيد، فلين رايدر.

 

Harry Potter

57248d2f53563

Harry Potter سلسلة أفلام من 7 كتب مثيرة للاهتمام؛ بسبب الأحداث الغريبة والشيقة التي يمر بها أبطال الفيلم، ومنهم هاري بوتر في ملاحقة الشرير لورد فولدمورت.

Johnny English Reborn

57248dd510458

مستر بين، بمجرد سماعك للاسم ستضحك بالتأكيد، فبعد حلقات مسلسل مستر بن المضحك هنا فيلم Johnny English Reborn، يحاول روان أتكينسون أن يكون جاداً، لكن طبيعته المضحكة ستغلبه، في هذا الفيلم ينتظرك كثير من الكوميديا الصامته والأحداث المثيرة.

Frozen

57248e0a69490

Frozen أحد الأفلام متقنة الصنع التي قدمتها لنا ديزني، فيه تجد متعة بصرية، وتغوص في حبكة الأحداث التي تجعلك تتابع حتى النهاية، سأترك لك متعة الاكتشاف وحدك.

Despicable Me

57248e2a02f4f

في فيلم Despicable Me، غرو الشرير الأكبر، والسارق الأمهر على الإطلاق، قرر أن يسرق شيئاً لا يمكن سرقته ولكنه فشل! تابع الأحداث الدرامية المضحكة والمشوقة في الفيلم واستمتع به مع عائلتك.

We Bought a Zoo

57248e592262b

We Bought a Zoo فيلم دراما كوميدي، أحداثه تدور في كاليفورنيا في أجواء مشمسة ومشرقة، حيث ينتقل أحد الآباء للإقامة في حديقة حيوانات، مكان غريب فعلاً ومن هنا ستبدأ الأحداث المثيرة.

Nanny McPhee

57248e7970462

فيلم Nanny McPhee لمن يعانون مثلي من الأطفال المزعجين، المربية مكافي في سلسلتها التربوية والرهيبة بعيداً عن الكتب التي توبخ الآباء والأمهات دائماً، تجعلك تستمتع برؤيتها وهي تربي الأطفال على طريقتها الخاصة، أحداث مثيرة في انتظارك عند مشاهدتك لهذا الفيلم.

Ramona and Beezus

57248eb0d4fd6

فيلم Ramona and Beezus تدور أحداثه حول مناوشات ومشاكسات بين أختين، والصغيرة دائماً هي من تمتلك زمام الأمور، شاهدته مرة ومن بعدها لم أتوقف عن مشاهدته لمرات كثيرة، بسبب المشاهد الدرامية والأحداث الظريفة.

Comments

comments

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى