فنون

حورية فرغلي تواصل تصوير الجزء الثاني من ساحرة الجنوب

حورية فرغلي تواصل تصوير الجزء الثاني من ساحرة الجنوب

حورية فرغلي تواصل تصوير الجزء الثاني من ساحرة الجنوب

الفنانة حورية فرغلي في رحلة الانتقام التي بدأتها في الجزء الأول من مسلسل “ساحرة الجنوب”، مستخدمة أساليب الشعوذة، حيث تبدأ قناة MBC مصر في عرض الجزء الثاني من المسلسل غدا الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءا.
وفي بيان صحفي صادر عن قناة MBC مصر، تقول حورية فرغلي “حرصتُ على التحضير جيداً للشخصية، وحاولت تقديم أداءً تمثيلياً بسيطاً كي يصل إلى قلوب الناس ويأتي مقنعاً للمشاهدين، وركزت في الشخصية على حركة العيون كونها مرآة الإنسان”.

وكشفت حورية عن اعتذارها من أجل “ساحرة الجنوب” عن أكثر من عمل، مثنية على جهود الشركة المنتجة “O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي”.

وأوضحت “روح كانت مرهقة بالنسبة لي جسدياً وعصبياً ونفسياً، فقد كنا نصور في مواقع صعبة، وفي ظروف لا تُحتمل أحياناً، ونشكر الله أننا حصلنا على نتيجة التعب وحصدنا نجاحاً واسعاً مع المخرج أكرم فريد في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية، من خلال رؤيته الجديدة”.

وتابعت حورية “نجاح الجزء الأول سيكون مضاعفاً في الثاني، لأنه أكثر تشويقاً ومليئاً بالأحداث والتفاصيل خصوصاً عندما تسيطر روح العراف ليث الحافي أكثر على شخصية روح، فيجبرها على تنفيذ رغباته الانتقامية”.

من جابنه، أكد المخرج أكرم فريد أن الجمهور متحمس جداً لمتابعة الجزء الثاني بعدما انتهى الجزء الأول على أحداث مفتوحة، مضيفا “نحن أمام جزء أقوى بكثير من الأول”.

وحول أول عمل درامي له، يقول أكرم فريد: “نفذت 16 فيلماً حتى اليوم، وهذا أول عمل درامي لي، ويمكنني التأكيد بأنه العمل الأصعب لجهة مواقع التصوير المختارة، نظراً لظروفها الطبيعية التي تتراوح بين الحر الشديد في عمق الصحراء إلى قساوة البرد في بعض المناطق الجبلية”.

ويضيف فريد: “من أجل إيجاد منزل بخيتة العرافة، دخلت في قلب الصحراء نحو 30 كيلومتراً، في منطقة معزولة تماماً عن الناس، أصور فيها ليلاً ونهاراً”. ويختتم فريد: “ما ينتظر الجمهور أحداثاً لا يتوقعونها، فالكاتبة سماح الحريري حرصت على أن تعتمد عنصر المفاجأة، وأعد المشاهدين بمفاجأة واحدة على الأقل في كل حلقة”.

يُذكر أن “ساحرة الجنوب” يتطرق إلى عدد من القضايا منها مسألة الإتجار في السلاح والآثار من خلال مجموعة من الانتهازيين والوصوليين، حيث يستعين بعضهم بـ”روح” لكشف المواقع التي توجد فيها آثار قيمة، وفي وقت تستمر الشابة بتنفيذ مخططاتها، فتورط زوجة أبيها (سوسن بدر) بجريمة لم ترتكبها، تدخل على إثرها السجن، يحاول حبيبها “حسام” (ياسر جلال) إنقاذها من الشر المتغلغل في داخلها، بمساعدة ابن خالتها جمال (محمد يونس) والعرّافة بخيتة (صفاء الطوخي)، وبعدما تنتقل الأحداث إلى فيلا “عدلي أبو باشا” (أحمد فؤاد سليم)، حيث تواصل “روح” مسلوبة الإرادة تنفيذ انتقام المشعوذ “ليث الحافي” من “عدلي” لأنه رفض مع نسيبه “خليل الطحاوي” (أحمد حلاوة) أن يعطيه ما يعتبره حقاً من حقوقه من عملية ضخمة لتهريب الآثار. وهكذا، تبدأ “روح” بهدم أسرة “عدلي” فرداً تلو الأخر إلى أن تصل إليه، بعد أن استغلت قدراتها للسيطرة على “خليل” حتى أصبح لعبة في يدها.

“ساحرة الجنوب” من تأليف سماح الحريري، بطولة حورية فرغلي، ياسر جلال، صلاح عبدالله، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، مها أبو عوف، صفاء الطوخي، هياتم، وفاء صادق، مجدي بدر، تاتيانا، أحمد حلاوة، جميل برسوم، فريد النقراشي، محمد يونس، سامية الطرابلسي، وبمشاركة المطرب الشعبي دياب في أول أعماله الدرامية، والعمل إخراج أكرم فريد، وإنتاج “O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي”.

Comments

comments

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى