سياحة و سفر

ديزني لاند “المدينة الساحرة”

11تريفي

ديزني لاند “المدينة الساحرة”

ديزني لاند هي مدينة ألعاب أفتتحت لأول مرة في 17 يوليو 1955 في كاليفورنيا وتملكها شركه والت ديزني.

تقع ديزني لاند في أماكن كثيرة في العالم أفتتح لأول مرة في 17 يوليو 1955. وهي المنتزه الوحيد الذي صمم وبني تحت اشراف والت ديزني ديزني لاند فلوريدا أفتتح لأول مرة في 1 أكتوبر 1971.

وهو أكبر منتجع ومنتزه ترفيهي في العالم.

طوكيو ديزني لاند أفتتح لأول مرة في 15 أبريل 1983. هو أول منتزه ديزني يبنى خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

11تريفي

باريس ديزني لاند أفتتح لأول مرة في 12 أبريل 1992. هي ثاني منتزه ديزني يفتتح خارج الولايات المتحدة بعد طوكيو ديزني لاند.

11تريفي

ديزني لاند هونغ كونغ أفتتح لأول مرة في 12 سبتمبر 2005. هو الفرع الخامس لمتنزهات ديزني في كاليفورنيا.

11تريفي

 

تاريخ المدينه جاء لوالت ديزني بعد زياره عده اماكن ترفيهيه مع اولاده في بدايه الثلاثنيات فقد انشا في بدايه الامر مكانا ترفيهيا في الاستديو الخاص به بعد ذلك ادرك ان المكان صغير للمشروع فوصي مستشار لمساعدته في ايجاد مكان مناسب فبدا التشييد في عام 1954 وكشف عن هذا المشروع العظيم بعد مرور عام خلال حدث صحفي في التلفزيون .

تباع التذاكر في فنادق من الدرجه الاولي وبعض مكاتب السفريات ويفضل شراء التذاكر من الفنادق بدلا من مكاتب السفريات بسبب الزحام الشديد.

تفتح المدينه ابوابها يوميا من 10 صباحا وحتي 6 مساء ويعتبر يوم السبت والاحد من الايام التي تزدحم فيها المدينه بشكل كبير لذلك لاينصح بزياره المدينه في هذين اليومين بسبب الزحام والاطفال سيقضون كل الوقت في انتظار الالعاب فيفضل زياره المدينه من الاتنين الي الخميس حيث يتمكن الاطفال من قضاء وقت ممتع وبعد قضاء هذا الوقت الممتع يشعر الاطفال بالجوع لذلك المدينه مزوده بالعديد من مطاعم الوجبات السريعه او المطاعم التي تعتمد علي نظام قائمه الطعام ولكن معظم الزوار يعتمدون علي مطاعم الوجبات السريعه.

 

Comments

comments

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى