فنون

فنانين تزوجوا العديد من المرات حتى تصدر أحدهم القائمة ب 38 مرة

فنانين تزوجوا العديد من المرات حتى تصدر أحدهم القائمة ب 38 مرة

فنانين تزوجوا العديد من المرات حتى تصدر أحدهم القائمة ب 38 مرة

يمتلئ الوسط الفنى بالعديد من الخبايا والاسرار، كما يمتلئ بالعديد من الزيجات المعروفة وأخرى فضل نجوم الفن عدم الإعلان عن تفاصيلها . وفى هذا الموضوع نرصد زيجات بعض النجوم الذين تزوجوا زيجات عديدة إلى ان وصل أحدهما للزيجة رقم 38 !

 الوسيم إيهاب نافع تعدد زيجاته لتصل لعدد “11” ، لم يقتصر الزواج على المصريات فقط بل تعدد جنسيات زوجاته مابين المصرية والمغربية والأمريكية والاسترالية والألمانية والسعودية، ومنهم ملكة جمال حي المعادى بالقاهرة وكانت تدعى “ألفت” والتى اشتهرت بجمالها وتودد الجميع إليها، ليفوز بها.كما تزوج من “سميرة خاشوقجي”، وبعدها تزوج من أرملة “رأفت الهجان”.
nogoom-(7)
جدير بالذكر أن الزيجة الثانية لنافع كانت من النجمة ” ماجدة” وكانت الزيجة التى غيرت مجرها حيث تزوج نافع من الفنانة الكبيرة ماجدة عام 1963م وهو العام الذي ظهر فيه أول فيلم سينمائي يجمعهما معاً بعنوان “الحقيقة العارية” ،وكانت ماجدة في ذلك الوقت نجمة، مهمًا وراء اشتغاله بالسينما وتركه عمله الأصلي كطيار، أثمر زواجهما عن ابنتهما الفنانة غادة نافع، وانتهى التعاون الفني بينهما بانفصالهما. ولم تتزوج الفنانة ماجدة واكتفت بالعمل الفني، بينما تزوج نافع من ثماني زوجات بعدها واختفى من الساحة الفنية.
magda (8)
تزوج انور وجدى 3 مرات الأولى هي الممثلة إلهام حسين، ثم المطربة ليلى مراد، ورغم قصة حبهم العنيفة يستمر زواجهما وكانت الخيانة والطلاق هى النهاية لعلاقتهما.
nogoom-(jk)
كان “أنور” شديد الحب للمال، فبعد زواجه من ليلى مراد أسس أنور مجدى شركة إنتاج فنيه، وقام بإحتكار ليلى مراد، لدرجةعدم مشاركتها فى أى عمل سوى لشركته، من جانبه فى الاحاديث النادرة لـ “ليلى مراد” في أحد أحاديثها النادرة أن وجدى كان يتعمد الخلافات معاها قبل موعد التصوير حتى تذهب إلى الأستوديو وهي في حالة نفسية سيئة تنعكس سلبًا على أدائها، تم الطلاق بعد خيانة أنور وجدى لليلى مراد وضبطه .
nogoom-(6)
لتأتى الزيجة الثالثة فى حياة أنور وجدي “جميلة فريجيبنا” كما لقبت ليلى فوزى وتم الزواج عام 1954، ولكنه لم يعش معها سوى شهور بلغت ثمانية اشهر فقط، حيث تعرض وجدي أثناء قضائه شهر العسل مع ليلى بين السويد وفرنسا لآلام شديدة، نتج عنها إجراء عملية لكن تتدهورت الحالة الصحية لأنور ادت غلى فقدان بصر، لم يعرف عن هذا المرض وفقدان بصري سوى “ليلى”، لتمر شهور قليلة ويجتاح المرض جسد أنور ويقرر الموت رفقته، كانت آخر كلتها أول مرة أعرف انى بحب بجد كانت معاكى.
b13f9ebc-3e1f-4e9e-a622-edb5c3ed38b5

تزوج محرم فؤاد 7 مرات ” تحية كاريوكا، وملكة جمال الكون جورجينا رزق، كما تزوج عايدة رياض، ميرفت أمين، كما تزوج من سيدة إنجليزية ، ومن لبنان تزوج ماجدة بيضون، كما تزوج محرم فؤاد المذيعة ” منى هلال” .

nogoom-(13) (1)

وعن فريد شوقي فقد تزوج 5 مرات، الزيجة الأولى كانت من سيدة خارج الوسط الفني، بينما الثانية كانت من طالبة بمعهد السينما، والثالثة كانت من ممثلة مغمورة تدعي زينب عبد الهادي، ثم الفنانة هدى سلطان، رغم عشقة للقديرة هدى سلطان، توفى وهو متزوج من النجمة سهير الترك

nogoom-(11)

رشدى اباظة تزوج 5 مرات، ” فقد تزوج من سيدة أمريكية تدعى ” باربرا”، كما تزوج تحيا كاريوكا، وسامية جمال، وصباح، وتوفى وهو متزوج من ابنة عمه “نبيلة أباظة”

nogoom-(10)

كمال الشناوى تزوج 5 مرات، الأولى كانت من شقيقة النجمة شادية “عفاف شاكر”، ثم تزوج من الراقصة هاجر حمدي، ثم وزنب الدجوى، والرابعة ناهد الشريف، والاخيرة كانت من سيدة سورية تدعى سمر

nogoom-(12)

صلاح ذو الفقار تزوج من 4 مرات الأولى من نفيسة بهجت والثانية كانت الفنانة “زهر العلا”، ثم الفنانة شادية، ثم السيدة “بهيجة مقبل”.

nogoom-(15)

عمر خورشيد تزوج 4 مرات قبل وفاته عن عمر 36 عام، كانت الزيجة الأولى من أمينة السبكي، ثم تزوج ميرفيت أمين، بينما الزيجة الثالثة كانت من خبيرة المكياج اللبنانية “دينا”، والأخيرة قبل وفاته كانت من مها أبو عوف .

nogoom-(9)

حسين فهمي تزوج 6 مرات الأولى من نادية محرم، والثانية كانت من ميرفت أمين، زالثالثة من أبنة سفير تدعى ” نينا”، بينما الرابعة كانت من هالة فتحى والسادسة كانت من لقاء سويدان، ومن فترة قريبة تزوج “فهمى” من رنيا القبيسى، لم تستمر الزيجة أكثر من عامين ليعلن إنفصالهما من قريب.

nogoom-(8)

فهد بلان ممثل سورى إشتهرت ادواره فى مصر، وقد تزوج اكثر من 6 مرات والأولى كانت من فتاة تجاوره فى القرية، ولم تستمر الزيجة طويلاً ليعبر عنها أنها زيجة المراهقة، ثم تزوج “بلان” من إعلامية تدعى ناتاشا، ثم تزوج من النجمة مريم فخر دين، وهى زيجة مؤثرة فى حياة النجمة مريم فخر الدين، كما تزوج “بلان” ايضاً من الشحرورة صباح .

nogoom-(kjhk)

ربطت “بلان” علاقة مطربة مع زوجته مريم فخر الدين، فكان يرفض الغفصاح عن اى معلومة للصحافة وكان يود الغيتعا كل البعد عن كاميرا الصحافة والتصوير، لدرجة نزولهم باحد الفنادق الشهيرة ذلك الوقت لمدة ما تقارب من الشهرين، حتى إن قاربت اموالهما من النفاذ، وكان الثنائى

nogoom-(4)

عماد حمدي تزوج 3 مرات، الأولى من ممثلة المسرح فتحية شريف، الثانية من شادية، والثالثة من نادية الجندي.جدير بالذكر ان زواج عماد من نادية الجندي إستمر لما يقارب من 15 عام، وكان لنادية ابنها الوحيد من عماد، كما صرحت من قبل ان حب عمرها كان عماد حمدي رغم أنه كان يكبرها 40 عام

nogoom-(1)

تزوج مدحت صالح 4 مرات، الأولى كانت ليلي صديق، والثانية كانت سمية الألفى، والثالثة شيرين سيف النصر، ثم تزوج الآن من الشاعرة نورا الباز

nogoom-(2)

المطرب الشعبي “فايد محمد” تزوج ما يقارب من 38 زيجة، ففى كل مرة كان يقيم حفلاً، بعدها كان يتزوج أحد الفتيات المعدوات فى الحفل، من غحدى زيجات “فايد” زواجة من النجمة اسمهان، والتى تزوجته لتتمكن من الدخول لمصر

nogoom-(5)

Comments

comments

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى