فنون

قتل , إنتحار , إرهاب “في رمضان 2016”

هها

قتل , إنتحار , إرهاب “في رمضان 2016”

عكس ما يحدث من منتجي مسلسلات رمضان عندما يطرحون الإعلانات الدعائية لأعمالهم ومحاولتهم فرض حالة من الغموض بشأن أحداثها، كشفت بروموهات بعض الأعمال الدرامية عن لقطات مهمة تحدث لأبطالها مثل القتل والانتحار والإرهاب.

وحدث هذا مع نشر الإعلان الدعائي الأول لمسلسل “أزمة نسب” المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم على فضائية مصرية خاصة وبطولة الفنانة زينة.

وظهرت زينة في الإعلان وهي تعيش في إحدى المناطق الشعبية، قبل أن تنتقل إلى حياة الثراء مع وجود صراع حول قضية إثبات نسب طفل، وتخلل الإعلان محاولة زينة الانتحار عن طريق إشعال النار في نفسها.

ويشارك في بطولة المسلسل محمود عبدالمغني ووليد فواز وريم البارودي وسلوى خطاب ونسرين أمين وبوسي وراندا البحيري ورنا سماحة وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد.

وكشفت المقدمة اﻹعلانية لمسلسل “الميزان” التي تخطت مدتها دقيقة ونصف الدقيقة،عن لقطات تضمنت جريمة قتل تقع خلال اﻷحداث،وتقوم بطلة العمل غادة عادل،التي تعمل محامية بالترافع فيها نيابة عن الجاني.

ويشارك في بطولة المسلسل باسل خياط وشيرين رضا ومحمد فراج وبيومي فؤاد وصبري فواز وأحمد فهمي وناهد السباعي، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى.

واحتل الإعلان الدعائي لمسلسل “القيصر” للفنان يوسف الشريف أعلى نسب المشاهدة مع بداية طرحه على موقع “يوتيوب”إذ يتطرق الشريف من خلاله لمنطقة جديدة تشغل بال الكثيرين وهي مسألة الإرهاب في سيناء.

ويجسد بطل الحلقات يوسف الشريف ضمن أحداث العمل دور شخص لديه قدرات خارقة وغير عادية يدعى”القيصر والى”،الذي ينتمي إلى الجماعات الإرهابية والتكفيرية،ويتبنى عمليات إرهابية وفي إحدى العمليات تحاصره الشرطة بأحد الأنفاق وتقوم بهدمها جميعا ويتم القضاء على جميع المتواجدين بها إلا هو سيكون الناجي الوحيد، ويقوم بتسليم نفسه للشرطة، ويتم سجنه بأحد السجون البعيدة، حتى تقوم ناشطة بعمل تقارير حول تلك السجون ويتم سجنها وتتورط مع “القيصر”.

وتتوالى الأحداث إلى أن تقوم الجماعات الإرهابية بخطف مجموعة من رجال الشرطة فى مساومة مع الداخلية لإطلاق القيصر ويتم إطلاق سراحه وتتوالى أحداث المسلسل فى إطار تشويقى أكشن.

ويظهر كل الفنانين المشاركين فى المسلسل بأدوار مختلفة، إذ يقدم الفنان أحمد سعيد عبد الغنى دور ضابط شرطة، بينما يظهر الفنان أحمد حلاوة فى دور زعيم قبيلة فى سيناء، فضلا عن الفنانة ريهام عبد الغفور والتى تقدم دور ناشطة سياسية، والفنان خالد زكى الذى يقدم دور لواء شرطة.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم أشرف زكى وسناء شافع وطارق النهرى وليلى عز العرب وسيناريو وحوار محمد ناير،وإخراج أحمد نادر جلال.

Comments

comments

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى