المرأة

ما هو تأثير الوقت على العلاقة بين الزوجين ؟

ما هو تأثير الوقت على العلاقة بين الزوجين ؟

ما هو تأثير الوقت على العلاقة بين الزوجين ؟

هناك تأثيرات كبيرة للوقت على العلاقة بين الزوجين ، ربما لا يعلمها أغلب الأزواج ، ولكن قد تم إثبات تلك الأهمية عبر العديد من الأبحاث العلمية المتنوعة .. فما هو تأثير الوقت ؟

 

فمن المعروف أن الرجل يميل  إلى ممارسة العلاقة الحميمة عادة  فى الصباح فور استيقاظه من النوم نظراٌ لارتفاع هرمون التستوسيترون ووصوله لأعلى معدلاته فى الجسم فتزداد رغبته الجنسية وتضفى ممارسة العلاقة صباحاٌ إلى شعوره بالسعادة طوال يومه وأكثر إقبالاٌ  على العمل .

 

بينما المرأة لاتميل إلى هذا الوقت لممارسة العلاقة فهى  تقوم بالتفكير فى استعدادها للعمل أو إعدادطفالها للدراسة وعادة ما تكون ممارسة العلاقة فى اخر إهتماماتها فى هذا الوقت من اليوم بسبب إنخفاض الميلاتونين فى جسمها .

 

بينما يحمل المساء رغبة عالية بين الزوجين ويعد التوقيت المثالى لممارسة العلاقة من الساعة التاسعة حتى منتصف الليل لارتفاع الهرمونات الجنسية لديهما وتناسب هذا الوقت للطرفين .

 

وفيما بعد منتصف الليل تقل الرغبة لدى الزوج خاصة اذا كان جائعا أو مرهقا من العمل أو يرغب فى النوم ، وهو وقت غير مناسب للرجل خاصة .

 

وفى النهاية يجب على الزوجين التفاهم فيما بينما بدون أى مشاكل ولا حرج ، من أجل أن يكون هناك علاقة متميزة قائمة على الود والحب فيما بينهما ويجب على الإثنين وضع القواعد والمعايير والأعذار فيما بينهما من أجل حياة سعيدة مستمرة ودائمة للأبد .

 

Comments

comments

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى