فنون

10 معلومات لم تعرفها عن فيلم Suicide squad

10 معلومات لم تعرفها عن فيلم Suicide squad

10 معلومات لم تعرفها عن فيلم Suicide squad

لأن الفيلم ذو طبيعة كئيبة وحالكة تم اقتراح تعيين طبيب نفسي داخل موقع التصوير لمساعدة الممثلين على ألا يصابوا باكتئاب، خاصة بعد ما حدث مع الممثل الراحل هيث ليدجر أثناء أداءه لشخصية الجوكر في سلسلة باتمان الخاصة بالمخرج كريستوفر نولان.

من أجل اتقان شخصية الجوكر قام جاريد ليتو بتجربة ضحكات مختلفة بين الجمهور وهو متنكر ليكتشف أيا منها الأكثر رعبا، لم تتوقف تجهيزاته إلى هذا الحد بل امتدت إلى أنه قام بحلق حواجبه ليبدو أكثر جنونا فضلا عن حلق جميع شعر جسده ليبدو بهذا الشكل الغريب والأقرب للمريض النفسي أو المجنون التام.

فيلم Suicide Squad هو أول فيلم كوميكس أبطاله فريق من الأشرار –Supervillains- وهو أول فيلم يظهر فيه شخصية الجوكر دون أن يكون ضمن سلسلة بطلها عدوه اللدود باتمان.

بعدما تم الانتهاء من الفيلم تماما وعرضه على مديرين الإنتاج تم إعادة تصوير ومونتاج بعض المشاهد كي لا يصبح الفيلم كئيب ودرامي بشكل زائد عن الحد وتم التركيز على المشاهد المرحة فيه.

مخرج الفيلم دايفيد أير وصف الفيلم بأنه النسخة المعاصرة والتجارية من شركة DC comics للفيلم الكلاسيكي الشهير The Dirty Dozen والذي يحكي عن فرقة من المساجين المحكوم عليهم بالإعدام والمؤبد والذين يخرجون في مهمة انتحارية قد لا يستطيعون النجاة منها مقابل حريتهم

على غرار فيلم Deadpool ستجد الكثير من التهكم والسخرية من الشخصيات حول نفسها وبعضها البعض، أما عن مدى نجاح هذا التهكم والسخرية فالأمر عائد لك أنت

من أجل الاستعداد لشخصية Deadshot قام ويل سميث بحلق شعر رأسه كاملا وقام بالالتزام ببرنامج تدريب صارم مع البحرية الأمريكية وفرق تدريب الجيش الأمريكي حتى أنه أتقن الرماية لمسافات طويلة قبل انتهاء برنامج التدريب

ليس سرا أن هناك معركة بين شركتي DC و Marvel لذا يمكنك القول أن مؤسسة R.G.U.S. هي المعادل لمؤسسة S.H.I.E.L.D. الخاصة بكل شخصيات وأحداث مارفل وحروفها تعني Advanced Research Group Uniting Superhumans وترجمتها المجموعة المتحدة للأبحاث المتقدمة للخارقين.

175 مليون دولار هي ميزانية فيلم Suicide Squad في الوقت الذي جمع فيه الفيلم 300 مليون دولار في شباك التذاكر في أول أسبوع من الافتتاح.

ليس سرا أن هناك ظهور Cameo لباتمان في الفيلم، ولأن بين أفليك هو آخر من قدموا شخصية باتمان في فيلمه الأخير Batman Vs. Superman فتوقع أن تشاهده في مشهد مميز جدا داخل الفيلم.

 

Comments

comments

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى