تكنولوجيا

6 أشياء إياك والبحث عنها فى صور جوجل

6 أشياء إياك والبحث عنها فى صور جوجل

6 أشياء إياك والبحث عنها فى صور جوجل

فى الحقيقة عندما يقول لك شخص ما لا تبحث عن هذا الأمر فى جوجل ، أو لا تفعل هذا ، يجعلك هذا تبحث عن تلك الأمور فورا ، ولكن صدقنى هذه الأشياء بالفعل لابد ألا تبحث عنها لأنها ستضرك نفسيا إلى أقصى حد ممكن ، وتعلق فى ذهنك بصورة بشعة قد تستمر لأسابيع وشهور طويلة ، وتلك الأشياء معظمها أمراض خطيرة للغاية تصيب بحالات من الهلع بمجرد النظر لها .

وإليك قائمة بها : 

Trypophobia
رهاب النخاريب او Trypophobia   هو خوف من رؤية و مواجهة الاشياء التي تحتوي على ثقوب صغيرة مثل نخاريب النحل و الدبابير و ثقوب الاسفنج و الاشجار و النباتات أو الجسم و الفطائر الخ. وهناك الالاف من الاشخاص حول العالم المصابين بهذا الرهاب ، اذا كنت منهم فلا تبحث ابدا عن هذه الكلمة في صور جوجل .
Fournier
داء فورنييروهو مرض خطير وقاتل،ان متأكد انك لن تستحمل النظر في جسد المريض بهذا المرض الخطير  ولها انصحك بعدم البحث عنه في صور جوجل .
Degloving 
هو تعرية الارتفاق الذقني للفك جراحيا ويكفي ان تشاهد صورة واحدة حتى تقرر اغلاق الصفحة .
Harlequin ichthyosis
وفقا لويكيبيديا هو مرض جلدي وراثي حاد، ويحدث بسبب زيادة سُمك الطبقة المتقرنة في البشرة.يولد الطفل بطبقة بيضاء سميكة تغلف جسمه كالدرع ومفصولة فيما بينها بشقوق عميقة، وتكون الأطراف والعيون والأذنين والقضيب منكمشة بشكل غير طبيعي.
Calculus bridge
اذا كنت من الاشخاص الذين يشمزون ويتقززون من بعض المناظر والصور ؛ فلا انصحك بالبحث عن هذه الكلمة في جوجل .
Mouth larva
داء يرقات الفم ويصطلح عليه ايضا بداء النغف الفموي  ، وهو من الامراض الخطيرة والمقززة التي ستجعلك بالرغبة في التقيء بمجرد مشاهدة بعض الصور .

 

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى