أبو تريكة و رأيه عن محمد صلاح و النادي الأهلي و أفضل لاعب بالنادي

أبو تريكة و رأيه عن محمد صلاح

في الأونه الأخيرة تحدث محمد أبو تريكة المُحلل بقنوات نادي بي إن سبورت عن كواليس مكالمة قد أجراها مع محمد صلاح لاعب ليفربول مباشرةً بعدما رحل عن صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي .

و تحت هذا الإطار تحدث محمد أبو تريكة قائلاً بأن صلاح في عام 2014 قد إنتقل من صفوف نادي بازل السويسري إلي نادي تشيلسي و قد إستمر في نادي بازل السويسري تحت قيادة جوزية موينيو مدة عام كامل لم يُثبت نفسة أبداً خلال هذا العام أو يُحقق أي نجاح .

 

كما تحدث محمد أبو تريكة في الإستوديو التحليلي لمباراة واتفورد و ليفربول و تحديداً خلال الجولة الأولي من الدوري الإنجلييزي قائلاً ” في مكالمة مع صلاح بعدما غادر تشيلسي قال لي بأنه سوف يرجع مرة أخري للدوري الإنجليزي ” .

 

كذلك تحدث إسطورة النادي الأهلي عن بعض أهداف محمد صلاح خلال الفترة القادمة قائلاً بأن لدي صلاح عِدة أهداف أولها أن يصل لكأس العالم في روسيا و هو بالفعل قريب من هذا و ثانيها الحصول علي الكرة الذهبية في إفريقيا بعدما ظهر بمستوي أكثر من ممتاز خلال أمم أفريقيا الماضية بالجابون فقد تألق حقاً مع روما خلال الموسم الماضي .

كان هذا كل ما قاله أبو تريكه عن محمد صلاح أما عن النادي الأهلي فقد قال بأنه سيفوز بكأس العالم بالتأكيد , و عن أفضل لاعب بالنادي الأهلي فقد قال بأن كافة اللاعبين نجوم كِبار و لكنه مُعجب كثيراً بأحمد الشيخ .

 

التعليقات مغلقة.