سياحة و سفر

أجمل الفيلات في اسطنبول العاصمة السياحية التركية ومدينتها الأكبر

أجمل الفيلات في اسطنبول

أجمل الفيلات في اسطنبول ..تعتبر اسطنبول أكبر المدن التركية في المساحة و في التعداد السكاني ، حيث تأتي اسطنبول في المركز الثاني عالميا في عدد السكان وتتمتع بأجمل الفيلات في اسطنبول وأجمل العقارات المتنوعة، و بالإضافة إلي انها العاصمة السياحية الأولي في تركيا إلا انها أيضا عاصمة اقتصادية و ثقافية  كبيرة ، و تقع اسطنبول تحديدا في اقليم مرمرة في الشمال الغربى التركي ، كما عرفت بالعديد من الأسماء عبر العصور الزمنية المختلفة منها بيزنطة و القسطنطينية و اسلامبول و أخيرا اسطنبول .

تعرف علي

السياحة في اسطنبول عاصمة السياحة العالمية الساحرة

تعتبر اسطنبول هي قلب تركيا النابض ، الذي يبعث بها الحياة ، كما تعتبر وجهة سياحية أولي للعديد من الأشخاص من جميع انحاء العالم ، و لذلك فإن كنت تبحث عن عطلة فكل ما عليك فعله هو حجز أول طائرة متجهة إلي اسطنبول ، و لكن إذا كنت ستقوم بتقضية إجازتك إلي اسطنبول ، أو حتي كنت تريد بدء حياة جديدى هناك فأنت تحتاج إلي مكان تقيم فيه ، و إن كنت تبحث عن مكان راقي فأنت اخترت المكان الصحيح ، تحتوي علي أروع الفيلات و بأفضل الأسعار ، و إليك أفضل الفيلات في أسطنبول بأجمل الإطلالات و افضل الأماكن و أرخص الأسعار .

قد يهمك كذلك

عقارات اسطنبول .. التطور المذهل وفرص إستثمار بلا حدود

فيلات بلو أسطنبول هاوس من أجمل الفيلات في اسطنبول :

فيلات بلو أسطنبول هاوس
فيلات بلو أسطنبول هاوس

تعتبر تلك التشكلية من الفيلات هي أفضل ما في اسطنبول ، و تقع تلك الفلل علي بعد 1.1 كم فقط من مستشفي “خاسيكي” للتدريب و البحث العلمي ، كما تقع بالقرب من سوق البازار الكبير و بمسافة 1.3 كم ، كما تتوفر خدمة الإنترنت المجاني هناك في جميع أنحاء مكان الإقامة .

كما تتميز تلك الفيلات في اسطنبول بأنها مكيفة تكييفا شاملا ، كما يحتوي علي تلفزيون حديث بشاشة مسطحة متطورة ، بالإضافة إلي كل القنوات الفضائية ، و تتميز كل واحدة من تلك الفيلات باحتوائها علي منطقة للجلوس  و لتناول الطعام ، كما تحتوي علي ثلاجة و ميني بار لكافة المشروبات و غلاية للمياه أيضا ، كما تضم بعض الوحدات مطبخ مجهز بكل شئ من غسالة للصحون و فرن … إلخ ، كما يوجد حمام خاص مزود بوسائل استحمام مجانية بالإضافة إلي دش وأيضا نعال في كل وحدة سكنية .

أما بالنسبة إلي موقعه من الأماكن السياحية فهو أكثر من ممتاز ، فهو يقع  علي بعد 1.4 كم من مسجد سليماني القانوني ، و أيضا قريبا من المطار “مطار اسطنبول أتاتورك الدولي” حيث يقع علي بعد 12 كم من بول اسطنبول هاوس .

هو الخيار الأمثل للمسافرين المهتمين بالسياحة الأثرية و الأماكن التاريخية و الفن المعماري القديم .

شاهد كذلك

ميدان تقسيم في اسطنبول أحد أشهر الأماكن التركية وأروعها

إيرا وخيار آخر رائع للفيلات في اسطنبول  :

فيلا إيرا بلس
فيلا إيرا بلس

تقع فيلا إيرا بلس في اسطنبول و تحديدا علي بعد 1.8 كم من الجسر الأشهر والأروع باسطنبول و هو جسر البسفور ، و تتوفر خدمة الإنترنت المجاني في المكان بأسره ، بالإضافة لإحتواء المنطقة علي مواقف خاصة و مجانية للسيارات وهي خيار متميز من الفيلات في اسطنبول .

كما يبعد مركز ميترو سيتي الخاص بالتسوق بالإضافة إلي منتزه أوزديليك اسطنبول وهو علي مسافة 2.5 كم من مكان الإقامة ، و يعتبر مطار اسطنبول الدولي “مطار اسطنبول أتاتورك” هو الأقرب لهذا المكان حيث يقع علي بعد 20 كم من مكان الإقامة .

و تشمل تلك الفيلا حماما إضافيا و منطقة للجلوس و تناول الطعام ، بالإضافة إلي تليفزيون بشاشة مسطحة و قنوات فضائية متنوعة .

قد يهمك 

الطبيعة في تركيا حيث سحر الشرق والغرب الذى لا حدود له

قم باكتشاف اسطنبول و أجمل الفيلات في اسطنبول و ما تحتويه مدينة اسطنبول القديمة من تاريخ أكثر من أي مدينة أخرى في العالم ، فتمتّع بأيقونات هذه المدينة مثل آيا صوفيا والبازار الكبير من خلال إقامتك في إحدى الفيلات في اسطنبول والتي تمنحك راحة ورفاهية كبيرتين وتجعلك منفتحا أكثر على المزيد من المرح والمتعة خلال رحلتك السياحية إلي تلك البلاد .

السابق
دواء بسكوبان Buscopan لعلاج آلام البطن وجميع أنواع المغص
التالي
هيث ليدجر كان في طريقه لعمل دور الجوكر مرة أخري