المرأة

تعرف علي قائمة أجمل نساء العالم

أجمل نساء العالم

أجمل نساء العالم …أعددت الدراسات والأبحاث فيما يتعلق بجمال النساء وعلاقتهن بمسابقات الجمال وعروض الأزياء . فكما نعلم جميعا هناك قاعدة عامة شهيرة ألا وهى أن ” الجمال نسبى ” وهى قاعدة صحيحة نسبيا وبالرغم من ذلك فإنها لا تمنع وجود معايير مضبوطة ومحددة للجمال وقد ظهرت هذه المعايير نتيجة لهذه الدراسات والأبحاث . فقد حدد بعض الباحثين الجمال وفقا للمعيار الجينى بشكل مباشر وارتباطه بالمناخ والطبيعة السائدة فى كل منطقة من دول العالم ولذلك يمكن تصنيف المناطق أو الدور حسب فئة الأغلبية الأكثر جمالا وعلى ذلك تم ترتيب 10 دول فى العالم بها أجمل نساء الأرض .

قد يهمك كذلك

أجمل مضيفات الطيران وأكثرهن أناقة من مختلف الشركات حول العالم

قائمة أجمل نساء العالم :

المرتبة الأولى .. البـرازيـل :

البـرازيـل
البـرازيـل

 تأتى فى أول القائمة دولة البرازيل التى تضم أكثر عارضات الأزياء فى العالم . فأختيار البرازيليات يعود للصفات الفريدة التي تتميز بها المرأة البرازيلية عن غيرها من نساء الأرض، فعند الحديث عن المرأة البرازيلية لابد من الإشارة إلى الشعر اللامع والممتلئ، والبشرة المسفوعة بالشمس، وشكل الجسم الجذاب والمثير، وطريقة الماكياج المميزة.. وهي الصفات التي تدخل المرأة البرازيلية إلى قلب عالم الجمال . فمعظم النساء البرازيليات يمتلكن شعرا طويلا، مجعدا في أغلب الأحيان، مميزا بلمعانه الجميل . إضافة لهذا تسعى المرأة البرازيلية دوما للحفاظ على جسم مثالي، لأنها تضطر غالبا، بفعل درجات الحرارة المرتفعة، إلى ارتداء ملابس رقيقة وخفيفة تكشف تفاصيل الجسم. 

المرتبة الثانية ..روسـيـا :

روسـيـا
روسـيـا

حلت المرأة الروسية في المرتبة الثانية خلف البرازيلية، وهي المرأة التي تمتلك أجمل ملامح وجه إمرأة في العالم وتقول ” مايا كوندراشوفا ”  دكتورة العلوم الطبية ذلك أن البيئة تلعب دورا كبيرا وفعالا فى جمال المرأة الروسية .

قد يهمك كذاك 

شاهد أجمل لاعبة كرة طائرة روسية أليسا مانونوك Alisa Manyonok بالصور

المرتبة الثـالثـة .. سلوفاكيا :

سلوفاكيا
سلوفاكيا

في المركز الثالث تأتي نساء سلوفاكيا وهم جمال رباني، فالنساء حول العالم تنفق المليارات في عمليات التجميل لتصبح جميلة ولكن المرأة في سلوفاكيا لا تحتاج حتى لأدوات التجميل، تهتم بالثقافة وتعلم اللغات ولذا تجد الكثيرات منهن تجدن أكثر من لغة . وتعتبر دولة سلوفاكيا من أكثر الدول من حيث عدد النساء زرقاوات العينين . 

المرتـبـة الرابـعـة .. السـويــد :

السـويــد
السـويــد

إذا انتقلنا للمرأة السويدية سنجدها جميلة جدًّا مثقفة جدًّا، الحديث معها شيق ولا ينتهي فهي تفاجئك بمعلومات كثيرة وعذوبة في الحوار، امرأة هادئة لا تتعصب وتخرج عن المود بشكل يخرجها عن أنوثتها وهي ذكية ولا يمكن خداعها ولذلك لا يمكننا الأستغراب عند معرفة أن النساء السويديات قد  حصلن على لقب ملكات جمال الكون مرتين .

المرتبة الخامسة.. بريطانيـا :

بريطانيـا
بريطانيـا

 تعد المرأة البريطانية مزيجًا من ثقافات وحضارات مختلفة، لذلك تجدهن متعددات فى ألوان البشرة، ولكنهن مجتمعين فى مستوي التعليم الجيد، الهدوء وعدم الانفعال، وبالطبع ملامحهن الجميلة وأجسادهن المتناسقة . وقد ربط الباحثون جمال النساء البريطانيات بعمق الطبيعية الأوربية وبأنهن يشبهن النساء الروسيات.

المرتـبـة الـسـادسـة .. كـنـدا :

كـنـدا
كـنـدا

تشتهر كندا على احتوائها الكثير من المجموعات العرقية من أمريكة الجنوبية وحتى أوروبا وهو سبب انتشار الجمال لديهن بنسب مختلفة فهناك يمكنك أن تجد المرأة البيضاء الجميلة، فضلا عن ذوات البشرة السمراء الساحرة، المتميزات برشاقة أجسادهن.

المرتـبـة الـسـابـعـة .. أوكـرانـيـا :

أوكـرانـيـا
أوكـرانـيـا

أما المرأة الأوكرانية فهي كغيرها من نساء الاتحاد السوفيتي القديم تمتاز بالجمال الأخاذ وهي من أجمل نساء العالم ، ولكنها تتفوق عليهم في ثقتها الشديدة والعالية بنفسها، فهي تمشي كالطاووس المعجب نفسه وبالطبع لها حق في ذلك، وهي ذكية تعرف كيف تأثر قلب وعقل الرجل، من يقع في حب المرأة الأوكرانية لا يستطيع أن يتخذ غيرها كبديل . وتعرف الفتاة الأوكرانية  بالأناقة وامتلاكها لسحر جذاب مستوحى من طبيعة أوكرانيا الخلابة.

اقرأ أيضا

المرأة فائقة الجمال تسبب 8 أمراض للرجل ..تعرف عليها..

المرتـبـة الـثـامنـة.. لبـنـان :

لبـنـان
لبـنـان

كما نعرف جميعا أن دولة لبنان من أوائل الدول العربية التى تضم عدد كبير جدا من النساء الجميلات وتعتبر لبنان هى الأولى عربيا فى جميع التصنيفات التى تخص جمال المرأة فتمتاز المرأة اللبنانية بأنها جميلة وذكية كما أن لديها أنوثة طاغية والجدير بالذكر أن موقع “يوستي جايد” الإخباري الأمريكي اتخذ صورة الفنانة هيفاء وهبي كرمز لجمال المرأة اللبنانية في تصنيفه لأجمل نساء العالم.

المرتـبـة الـتـاسـعـة .. فـنـزويـلا :

فـنـزويـلا
فـنـزويـلا

تتربع المرأة الفنزويلية  على عرش الجمال فهي من أجمل نساء العالم وكثيرا ما تخرج ملكات جمال العالم من فنزويلا فهى أكثر دولة تملك فائزات فى مسابقة جمال العالم ومسابقة ملكات جمال الكون لذلك يعتبر الجمال هو أكثر الأمور اهتماماً في هذه البلاد فالجمال لديهم مصدر للفخر الوطني ويعد هوية لهم.

المـرتـبـة الـعـاشـرة والأخيـرة .. إيطاليا :

إيطاليا
إيطاليا

وأخيرًا المرأة الإيطالية التي تجمع بين جمال الشرق والغرب فهى عاشقة للموضة والأزياء وتحب السفر والرحلات ، يمتاز جمالها بالتوسط بين الجمال الأوربي والشرقي لذلك حازت على المرتبة العاشرة على الرغم من حصولها على المرتبة الأولى فى قائمة أجمل الرجال حول العالم .

السابق
دواء بيبزول Pepzol لعلاج قرحة المعدة ومشاكل الجهاز الهضمي
التالي
كيفية التعرف على نسبة ذكائك الحقيقى