تعرف علي أجمل نساء العرب حسب الدول

أجمل نساء العرب حسب الدول …لقد تعددت المفاهيم الإنسانية حول تعريف الجمال طبقا لنظرة ورأى كل فرد والمجتمع المحيط به أيضا وهذا التعدد فى مفاهيم الجمال يرجع إلى كثرة وتعدد معايير ومقاييس الجمال ونسبيته على مر التاريخ حول العالم كله ، حيث اختلف الجمال من دولة إلى أخرى، ومن عصرٍ إلى عصر، والجدير بالذكر أن مقاييس الجمال عند العرب تختلف تماماً عن مقاييس الجمال المعروفة لدى الأمم الأخرى، فهي مميّزة وذات صفات معيّنة وبسيطة وطبيعية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالجمال الروحي للمرأة العربية .

قد يهمك كذلك

تعرف علي قائمة أجمل نساء العالم

وكما نعرف جميعا أن المرأة العربية تتمتّع بصفات جمالية خاصة، والتى بدورها تجعل جميع الدول المجاورة وخاصة الدول الغربية ينظرون إليها ويتمعنون فى جمالها . ومن أهم ما يميز المرأة العربية عن غيرها أنها تتمتّع بحاجبين عريضين و تمتلك عينين واسعتين محدّدتين بالكحل الأسود ، وبشفاه ممتلئة بطريقة أنثوية وساحرة وجذابة ، وبشعر أسود طويل . هذه الصفات والمميزات الشرقية تجعل جمال المرأة العربية ملحوظا وملفتا لجميع من حولها وتجعلها جذابة بكل ما للكلمة من معنى .

مواصفات الجمال العربى :

– الطول المتوسط ، بمعنى أن تكون المرأة بمستوى طول معتدل ليست قصيرة وفى نفس الوقت ليست طويلة زيادة عن اللزوم .

– أن تكون العيون ذات اللون الأسود الداكن ، وشدة بياض المنطقة المحيطة بالسواد، كما تمتلك الرموش الكثيفة والطويلة .

– ضمور البطن، ولطف مظهره، فلا يجب أن تمتلك المرأة بطن كبيرة أو بمعنى أخر لا يجب ان تمتلك المرأة كرش فهو يخرب المظهر الخارجى لديها فيجب على المرأة أن تكون بجسم مناسب ولائق بها .

– بياض الأسنان واستقامتها .

– نعومة البشرة وجمالها ونضارتها ، ورقة جلد المرأة ، مع الليونة والنعومة المطلوبة دائما لأظهار جمال المرأة .

هذه بعض مواصفات الجمال العربى الأصيل على مر التاريخ وليست جميعها فهناك الكثير من الصفات والمميزات التى تتميز بها المرأة العربية ولا يمكننا حصرها

وفيما يلى نعرض لكم أجمل نساء العرب حسب الدول :

1- المغرب :

المغرب
المغرب

تصدّرت النساء فى المغرب المركز الأول فى ترتيب أجمل النساء عربياً، حيث تفوقهن على منافِساتهن من أكثر النساء جمالا فى الدول العربية كما أحتلت النساء فى المغرب المرتبة الـ30 على مستوى العالم في اخر أستفتاء قام به موقع “رنكر” الأميركي لأجمل نساء العالم .

وقد شارك في هذا الاستفتاء الكثير والآلاف من الأشخاص حول العالم حيث أعتمد الأستفتاء أعتمادا كليا على تصويت الجمهور . وقد كانت عدد الدولة المشاركة فى هذا الأستفتاء هو 64 دولة تم التنافس فيما بينهم ، ليكون التتويج العالمي من نصيب جميلات فنلندا، وفى المرتبة الثانية من بعدها جاءت نساء النرويج، ثم فى المركز الثالث جاءت نساء السويد، ليحتل بعدها المغرب الترتيب الـ30 كأول بلد عربي يتوَّج بهذا التصنيف العالمي، ثم جاءت بعده مباشرة تونس في المركز الـ31 و جاءت لبنان فى المركز الـ 32

2- تونس :

تونس
تونس

أحتل النساء فى تونس المركز الثانى بعد المنافسة الشديدة مع نساء المغرب فقد كانت تونس الأقرب إلى المركز الأول حتى أخر وقت فى الاستفتاء ولكن أستطاعت نساء المغرب سحب اللقب من تونس وأصبحت المغرب فى المركز الأول وتلتها مباشرة تونس وبذلك تكون قد جاءت تونس فى المرتبة ال 31 فى بعد المغرب فى أستفتاء رنكر الأمريكى .

3- لبنان :

لبنان
لبنان

عند التحدث عن الجمال لا يمكننا أن ننسى أبدا ذكر المرأة اللبنانية فهى من أجمل النساء العرب ومن أكثرهم نعومة ورقة وجاذبية وقد أحتلت المرأة اللبنانية المركز الثالث فى الاستفتاء بعد تونس والمغرب وبذلك تكون قد جاءت فى المركز ال 32 فى أستفتاء رنكر الأمريكى .

وقد جاءت الجزائر فى المركز ال 37 على مستوى العالم فى حين أن مصر قد جاءت فى المرتبة الاخيرة فى الترتيب العربى .

التعليقات مغلقة.