أفضل 5 من أدوار جوني ديب عبر تاريخه السينمائي الطويل

أدوار جوني ديب علي الرغم من أنها في السنوات الأخيرة كانت بها الكثير من التخبط ، إلا أن الممثل كان في الواقع لديه حصيلة تمثيلية كبري رائعة ومتميزة الجمال للغاية ، وفي هذا الموضوع سوف نعرف لكم أفضل أدوار جوني ديب عبر حياته في 5 أفلام رائعة الجمال .

اقرأ أيضا

5 نقاط ربما لا تعرفها عن جوني ديب واحد من أشهر فناني هوليود

قائمة أفضل أدوار جوني ديب :

جوني ديب
جوني ديب

Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl 2004

Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl
Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl

هذا الفيلم لم يحمل أحد أفضل أدوار جوني ديب في مسيرته فحسب، بل قدم أحد أمتع الأفلام وواحدة من أشهر الشخصيات في عالم هوليود من سنوات طويلة، حيث استطاع القبطان جاك سبارو أخذ الجمهور في شخصيته لمكان مليء بالدراما والمغامرة مع الكثير من التسلية.

Edward Scissorhands 1990

Edward Scissorhands
Edward Scissorhands

هذا الدور حمل أكثر أدواره عاطفة من خلال الإحساس بالحب والمعاناة بين الشخص الغير كامل والذي يدخل لعالم مختلف فيجد فيه الفتاة التي تستحوذ على قلبه. في هذا الدور استطاع ديب تقديم دورا مميزا بكلماته وحواراته التي عبرت عن شخص عطوف ليس له علافة بشكله.

اقرأ المزيد عن الفيلم

“Edward Scissorhands ” إدوارد ذو الأيدي المقصات

Ed Wood 1994

Ed Wood
Ed Wood

هل تعرفون المخرج والكاتب المثير للجدل ادوارد وود؟ جوني ديب قدم نسخة مثالية من حياة الكاتب والمخرج الذي اشتهر بأفلامه منخفضة التكلفة والمليئة بالمشاكل، حتى نعته البعض بأسوأ مخرج في تاريخ هوليود. هذا الدور حمل الثقة والاجتهاد والفخر والفشل والكفاح وكل ذلك استطاع ديب تقديمه بشكل مميز.

Donnie Brasco 1997

Donnie Brasco
Donnie Brasco

دور مركب رائع للممثل جوني ديب مع ألباتشينو والذى قام فيه بشخصية ظابط الشرطة الذى يتنكر في وسط المجرمين حتي يندمج وسطهم ويصبح واحدا منهم وبعدها يكون من الصعب عليه بالفعل خيانتهم والإنتماء إلي أصله كظابط شرطة من جديد في صراع نفسي قلما نراه .

Finding Neverland 2005

Finding Neverland
Finding Neverland

جوني ديب تقمص شخصية كاتب الحلم “قصة بيتربان” والتي كانت واحدة من أشهر روايات الأطفال، استطاع الممثل من خلال هذا الفيلم التعامل ببساطة مع الدور ليقدم شكلا جميلا لحياة الكاتب جي ام باري.

 

التعليقات مغلقة.