رياضة

طه إسماعيل يكشف عن أربعة مراكز لابد من تدعيمها بفريق النادي الأهلي

أربعة مراكز لابد من تدعيمها
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أربعة مراكز لابد من تدعيمها في الأونة الأخيرة تحدث السيد طه إسماعيل عن خسارة فريق النادي الأهلي فرصة التتوج بلقب البطولة التاسعة لدوري أبطال أفريقيا مُشيراً إلي عِدة مراكز لا بد من دعمها سريعاً ، و قد رصد طه إسماعيل تلك المراكز .

أربعة مراكز لابد من تدعيمها :

1- رأس الحربة

بالتأكيد رأس الحربة فالنادي الأهلي في الوقت الراهن في أمس الحاجة لرأس حربة ماهر حيث أنا أزارو يواصل إهدار الفرص المثالية أمام مرمي الخصوم و قد حدث بالفعل و أن هرب كوليبالي و إبتعد متعب عن الفريق و تمت إعارة عمرو جمال لبيدفيست الجنوب أفريقي فلا بد من وجود رأس حربة ماهر يعوض هذا النقص الكبير بالفريق و يوقف إهدار كم الفرص الهائلة التي تضيع .

قد يهمك

الأهلي يرصد 10 ملايين من أجل بديل كوليبالى

2- حراسة المرمي

و كيف لا تكون حراسة المرمري ضمن المراكز التي لا بد و أن يتم تدعيها جيداً و سريعاً ففي الوقت الحالي أصبح الهجوم علي مرمي الفريق يُساوي هدفاً مباشرةً بل و ربما قد يُساوي هدفين إذا ما كان الفريق يلعب بنظام الذهاب و الإياب و في الفترة الأخيرة يُمكننا القول بأن متلازمة النادي هذه برعاية إكرامي الإبن .

اقرأ أيضا

أعظم حراس المرمي في التاريخ

و نظراً إلي كون النادي الأهلي في الوقت الراهن لا يتوقف عن خوض منافسات شرسة وقوية كما أنها في غاية الأهمية فإن حاجة الفريق إلي حارس مرمي يقود عرين النادي مُلحة للغاية .

3- ظهير أيسر

بالطبع قد لاحظنا كلنا الثغرة الواضحة جداً في جبهة النادي اليسري ففي غياب معلول لا يوجد أي بديل فقد فشل كلاً من صبري رحيل و حسين السيد فشلاً ذريعاً في تقديم المستوي المأمول منهم مما يدفع المدير الفني أحياناً إلي وضع وليد لسلمان في مركز الظهير الأيسر .

4- مساك

و من لم يلحظ الثغرة الواضحة في دفاع الأهلي بعدما رحل أحمد حجازي إلي الدوري الإنجليزي و إنخفض مستوي سعد سمير بشكل ملحوظ جداً .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى