أروع وافضل افلام كيفين كوستنر على الإطلاق

افضل افلام كيفين كوستنر Kevin Costner ، هو كيفن مايكل كوستنر من مواليد 18 يناير 1955 ،فهو ممثل ومخرج ومنتج وموسيقي أمريكي، وتشمل الجوائز التي حصل عليها جائزتي أوسكار ، وثلاث جوائز غولدن غلوب ، وجائزة إيمي ، وجائزتين من نقابة ممثلي الشاشة.

ولقد ارتفع إلى مكان بارز مع تصويره لـ Eliot Ness في The Untouchables 1987 وأعقب ذلك فترة ناجحة على نطاق واسع في مسيرته مع أدوار البطولة في أفلام مثل: Bull Durham (1988) ، Field of Dreams (1989) ، Dances with Wolves (1990) ، والذي فاز فيه بجائزتين للأوسكار ، واستمر في رحلة سينمائية وفنية غاية في الروعة والتألق وحصد العديد من الجوائز

وهنا نستعرض افضل افلام كيفين كوستنر على الاطلاق:

Dances with Wolves

Dances with Wolves

الرقص مع الذئاب هو فيلم ملحمي غربي في عام 1990 ، تم إنتاجه بواسطة ، وبطولة كيفن كوستنر، يحكي قصة ملازم في جيش الاتحاد الذي يسافر إلى الحدود الأمريكية للعثور على موقع عسكري ، وتعامله مع مجموعة من الهنود في لاكوتا، بميزانية أولية قدرها 15 مليون دولار وحقق الفيلم نجاحا كبيرا جدا وفاز بسبعة جوائز أوسكار بما في ذلك جائزة أفضل فيلم وجائزة جولدن جلوب لأفضل فيلم موسيقي – ودراما، و يتم التحدث بمعظم الحوار في لاكوتا مع ترجمة إلى الإنجليزية، وبالفعل يعد من أروع و افضل افلام كيفين كوستنر على الاطلاق.

Field of Dreams

Field of Dreams

هو فيلم درامي خيالي أميركي لعام 1989 من إخراج فيل Alden Robinson ، الذي قام أيضًا بكتابة السيناريو ، بطولة النجوم كيفن كوستنر ، ايمي ماديجان ، جيمس ايرل جونز ، راي ليوتا وبورت لانكستر في دوره النهائي. تم ترشيح الفيلم لثلاث جوائز أكاديمية: أفضل درجة أصلية وأفضل سيناريو مقتبس وأفضل فيلم ويعد من افضل افلام كيفين كوستنر على الإطلاق.

The Untouchables

The Untouchables

الغير ملموس هو فيلم درامي أميركي لعام 1987 من إخراج Brian De Palma ، بطولة كيفن كوستنر هو وكيل الحكومة إليوت نيس، كما أنه نجم روبرت دي نيرو كزعيم عصابة آل كابوني وشون كونري كما ضابط الايرلندي الأمريكي جيمي مالون. يتتبع الفيلم قصة السيرة الذاتية لمهرجان نيس عن الجهود التي يبذلها له وللمنبوذين من أجل تقديم “كابوني” إلى العدالة أثناء المنع، الحائز على جائزة غرامي كان من تأليف إنيو موريكوني ، ويضم بعض الموسيقى التي ترجع إلى فترة معينة من قبل ديوك إلينغتون، ويعد من افضل افلام كيفين كوستنر على الاطلاق.

يمكنك الاطلاع:

افضل افلام داستون هوفمان النجم اللامع

Bull Durham

Bull Durham
Bull Durham

الثور دورهام هو فيلم رياضي كوميدى رومانسي أمريكي لعام 1988، ويستند جزئياً إلى تجارب الدوري الصغير للكاتب / المخرج رون شيلتون ويصور اللاعبين والمشجعين لفريق دورهام بولز ، وهو فريق صغير تابع لفريق البيسبول في دورهام بولاية نورث كارولينا. بطولة نجوم السينما كيفن كوستنر كالمصيد المخضرم جلبت لتعليم الرامي الابن Ebby Calvin “Nuke” LaLoosh عن اللعبة استعدادا للوصول إلى الدوريات الرئيسية. تتصارع النجمة آني سافوي مع نايك ، لكنها تجد نفسها تنجذب بشكل متزايد إلى شخصية كيفن، ويعد من افضل افلام كيفين كوستنر على الاطلاق.

قد يهمك:

اروع وافضل افلام ميريل ستريب على الاطلاق

The Bodyguard

The Bodyguard

الحارس الشخصي هو فيلم إثارة رومانسي أمريكي لعام 1992 من إخراج ميك جاكسون ، كتبه لورانس كاسدان ، وبطولة كيفين كوستنر وويتني هيوستن، وبطولة النجوم كوستنر كعميل سابق للخدمة السرية ، وتحول إلى حارس شخصي ، وتم توظيفه لحماية شخصية هيوستن ، نجمة الموسيقى ، من مطارد مجهول، كان الفيلم هو الظهور الأول لهيوستن ، وكان ثاني أعلى الأفلام ربحًا على مستوى العالم في عام 1992 ، حيث حقق 411 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ويعد من افضل افلام كيفين كوستنر على الاطلاق.

قد يهمك:

افضل افلام روبرت دي نيرو النجم الساطع في سماء هوليوود

Robin Hood: Prince of Thieves

Robin Hood: Prince of Thieves

روبن هود: أمير اللصوص هذا الفيلم هو فيلم للمغامرة الأمريكية البريطانية لعام 1991 من إخراج كيفن رينولدز، ويلعب كيفن كوستنر في دور روبن هود ومورغان فريمان في دور كريم كريستيان سلاتر في دور ويل سكارليت وماري إليزابيث ماستر انتونيو في دور خادمة ماريان دوبوا وآلان ريكمان في منصب شريف نوتنجهام

 حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر ، حيث حقق أكثر من 390 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، مما جعله ثالث أفضل فيلم في عام 1991،و حصل ريكمان على جائزة BAFTA لأفضل ممثل في دور مساند ، بينما كانت أغنية الفيلم “I Do It for” تم الترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل أغنية

التعليقات مغلقة.