أروع و افضل افلام المغامرات في الغابات

افضل افلام المغامرات في الغابات الغابة مكان خطير للبحث عن المغامرة ، وتتميز افضل افلام المغامرات في الغابات بشخصيات تناضل من أجل البقاء في عالم مليء بالنباتات العملاقة ، والرمال المتحركة المميتة والحيوانات المفترسة ذات الأنياب الحادة، التي تجعل المشاهد متحمسًا للجلوس أمامها بالساعات.

 وهنا نمنحك قائمة تحتوي على افضل افلام المغامرات في الغابات :

فيلم King Kong

king kong
king kong

هو فيلم يتحدث عن وحش ملحمي تم عرضه في عام 2005 ، والفيلم من إخراج بيتر جاكسون، وبطولة جاك بلاك الذي لعب دور كارل دينهام ، وأدريان برودي في دور جاك دريسكول، والفيلم من افضل افلام المغامرات في الغابات.

ويحكي كينغ كونغ في الفترة ما بين 1932م و1933م قصة مخرج طموح للغاية يكرس طاقمه المستأجر للسفر إلى جزيرة سكل الغامضة، وهناك يواجهون كونغ الغوريلا العملاقة الأسطورية.

 وتدور أحداث غاية في التشويق والإثارة في وسط الأدغال، وقد حقق الفيلم إيرادات تفوق207  مليون دولار.

يمكنك الاطلاع علي :

افضل افلام استيفان روستي الأرستقراطي الشرير

فيلم Jurassic Park

Jurassic-Park
Jurassic-Park

الحديقة الجوراسية هو من افضل افلام المغامرات في الغابات ، فهو فيلم مغامرة وخيال علمي أمريكي تم عرضه عام 1993م ، وهو من إخراج ستيفن سبيلبرغ.

الفيلم علي جزيرة تقع قبالة ساحل المحيط الهادئ بأمريكا الوسطى، بالقرب من حدود كوستاريكا نيكاراغوا، حيث أنشأ أحد المليارديرات وفريقًا صغيرًا من علماء الوراثة حديقة للحيوانات البرية مستنسخة من الديناصورات.

 وتدور أحداث غاية في الإثارة عند هروب الديناصورات التي يتم تخليقها جينيا وانطلاقها في الجزيرة لتشكل خطرا رهيبا علي البشر وتعم الفوضى بالجزيرة وقد حقق الفيلم مشاهدات كبيرة جدًا حول العالم كما حقق ايرادات مالية كبيرة أيضا .

وهنا يمكنك أن :

تعرف علي افضل افلام كاميليا (ليليان فيكتور ليفي كوهين)

فيلم Apocalypto

 

Apocalypto
Apocalypto

هو فيلم مغامرات ملحمي أمريكي عرض عام 2006 م ، وهو من افضل افلام المغامرات في الغابات، الفيلم من إخراج ميل جيبسون وتدور أحداثه في بيتين بغواتيمالا في حوالي عام 1511م.

حيث يصور أبوكاليبتو رحلة رجل من قبيلة في أمريكا الوسطى، يتحتم عليه أن يهرب من الأسر وينقذ عائلته بعد أسره وتدمير قريته .

الفيلم به ممثلين من المايا والأمريكيين الأصليين لإضفاء طابع المصداقية ، وقد حقق نجاحًا ماليًا ضخمًا وعرض ثقافات السكان الأصليين بصوره جدلية .

قد يهمك كذلك

عشرة مِن افضل افلام جيسون ستاثام علي الإطلاق

فيلم Romancing The Stone  

romancThe Stone
Romancing The Stone  

هو فيلم مغامرات أميركي تم عرضه عام 1984م، وهو من إخراج روبرت زيمكيس وبطولة مايكل دوجلاس وكاثلين تيرنر وداني ديفيتو، والفيلم واحد من افضل افلام المغامرات في الغابات.

 يتتبع هذا الفيلم جوهرة النيل وقد حقق أكثر من 87 مليون دولارًا في جميع أنحاء العالم، وساعد في إطلاق تيرنر إلى النجومية ، وأعاد دوغلاس إلى الجمهور كرجل قدير.

تعرف أيضا علي

أهم وافضل افلام مايكل دوجلاس الممثل القدير

Predator
Predator

فيلم المفترس هو فيلم حركة خيال علمي أمريكي، تم إنتاجه عام 1987م وهو من إخراج جون ماكتييران ، ومن بطولة أرنولد شوارزنيجر وكارل ويذرز والبيديا كاريلو وبيل ديوك وجيسي فينتورا وكيفن بيتر هول وهو من كلاسيكيات عالم الرعب والخيال العلمي .

 القصة تتبع فريق من نخبة القوات الخاصة ، الذين خرجوا في مهمة لإنقاذ الرهائن من أراضي حرب العصابات في أمريكا الوسطى، ودون علم المجموعة تتم مطاردتهم وصيدهم من قبل شيءٍ ما أو وحش ما خارق متقدم من الناحية التكنولوجية قادم من خارج الأرض .

اقرأ كذلك

افضل افلام ثعابين الاكثر رعبا على الإطلاق

فيلم The Legend of Tarzan

The Legend of Tarzan
The Legend of Tarzan

من منا لا يعرف أسطورة طرزان، فهو فيلم مغامرة أمريكي لعام 2016م، قام بإخراجه ديفيد ييتس ويستند إلى الشخصية الخيالية التي أنشأها إدغار رايس بوروز.

حيث يتم استدعاء طرزان (ألكسندر سكارسجارد)، بعد تأقلمه مع الحياة في لندن إلى منزله السابق في الغابة، للتحقيق في الأنشطة  التي تحدث في مخيم التعدين، وهو بالفعل من افضل افلام المغامرات في الغابات والتي تمنحك أوقات من المتعة .

اقرأ كذلك

القرد في المنام تفسير الامام الصادق

 فيلم Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull

Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull
Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull

انديانا جونز ومملكة الجماجم الكريستالية هو فيلم مغامرات وخيال علمي أمريكي لعام 2008م، وهذا هو الفيلم الرابع في سلسلة إنديانا جونز للمخرج ستيفن سبيلبرغ ، ويلعب دور البطولة فيه النجم هاريسون فورد ، وتدور أحداثه في عام 1957م عندما يتم استدعاء عالم الآثار والمغامر الدكتور هنري “إنديانا” جونز جونيور إلى العمل،  ويصبح متورطًا في مؤامرة سوفييتية ، من أجل كشف السر وراء القطع الأثرية الغامضة المعروفة باسم الجماجم الكريستالية ، وهو من افضل افلام المغامرات في الغابات والسلسلة كلها من أروع السلاسل السينمائية في التاريخ .

فيلم Tomb Raider

 

Tomb Raider
Tomb Raider

تومب رايدر هو فيلم مغامرات أمريكي لعام 2018 م، وهو من إخراج رور أوثاغ ، وتدور قصته حول لارا كروفت (أليسيا فيكاندير) ابنة المغامر المفقود، التي يجب عليها أن تنجو بنفسها، بعد أن تجد أنها حبيسة في الجزيرة حيث اختفى والدها ، وهذا الفيلم صنف ضمن قائمة افضل افلام المغامرات في الغابات وهو اعادة انتاج لنسخة قديمة عام 2001 قامت ببطولتها النجمة أنجلينا جولي .

شاهد أيضا :

تعرف على أفضل أفلام المغامرات والتي لا ينبغي أن تفوتك

 فيلم The Lost World : Jurassic Park

The Lost World : Jurassic Park
The Lost World : Jurassic Park

فيلم العالم المفقود والحديقة الجوراسية هو فيلم مغامرة وخيال علمي أمريكي لعام 1997م، الفيلم من إخراج ستيفن سبيلبرغ وهو الجزء الثاني في سلسلة أفلام الحديقة الجوراسية  ، التي تستند بشكل كبير على رواية “العالم المفقود” التي أعدها مايكل كريشتون عام 1995م ، ونجوم الفيلم هم جيف جولدبلم و جوليان مور و فينس فون وبيت بوستليثويت وريتشارد شيف وأرليس هاوارد.

وهو واحد من افضل افلام المغامرات في الغابات ، فبعد أربع سنوات من أحداث الحديقة الجوراسية ، نجت الديناصورات سرًا وسُمح لها بالتجول بحرية في جزيرة مهجورة ، قبالة سواحل أمريكا الوسطى في المحيط الهادئ ولكن بالطبع لا تسير الأحداث كما ينبغي .

تعرف أيضا علي

اجمل افلام ديناصورات تشاهد فيها لحظات من متعة السينما

فيلم Kong: Skull Island

Kong: Skull Island
Kong: Skull Island

فيلم كونغ : جزيرة الجمجمة هو عبارة عن فيلم يدور حول وحش في احدي الجزر المجهولة ،  وهو إحدى سلسلة افلام كينغ كونغ ، الفيلم من انتاج عام 2017 م وهو بمثابة الفيلم الثاني في سلسلة أفلام Godzilla – Kong الأسطورية.

 تدور الأحدث في السبعينيات من القرن الماضي تم جمع فريق من المستكشفين والجنود ، ليغامروا بعمق في جزيرة مجهولة في المحيط الهادئ ، وهم غير مدركين أنهم يعبرون بذلك إلى مجال الوحوش ، وخاصةً الوحش الأسطوري “ملك” الجزيرة ، وبالفعل يعد هذا الفيلم من افضل وأجمل افلام المغامرات في الغابات التي تستحق المشاهدة وخاصة بالنسبة لعشاق تلك النوعية من الأفلام الخاصة بالوحوش الضخمة الأسطورية .

التعليقات مغلقة.