أبرز مشاهد في أزمة الفنانة ميرهان حسين

أزمة الفنانة ميرهان حسين … في يوم الثلاثاء الماضي، استيقظ المصريون، على خبر القبض على الفنانة ميرهان حسين، حيث أعلن الفنان خالد الصاوي، عبر تدوينة له، عبر صفحته الشخصية على “تويتر”، أن ميرهان حسين “مخطوفة” في أحد الأقسام، حيث أنها تعرضت للضرب خلال عودتها من العمل”، وتم إلقاء القبض عليها.

أزمة الفنانة ميرهان حسين :

صرح مسئول مركز الإعلام الأمني، بأنه في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الماضي، أثناء قيام القوة الأمنية المعينة بخدمة ارتكاز القول الأمني بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام باستيقاف إحدى السيارات الملاكي، رفضت قائدة السيارة التوقف وتخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية مما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضاً .

وأضاف مسئول مركز الإعلام الأمني، في بيان له، أن القوات تمكنت من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة المدعوة ميرهان حسين محمد بسيونى، وأثناء ضبطها قامت بالتعدي على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، وتم السيطرة عليها وضبط داخل السيارة عدد 2 زجاجه مواد كحولية وكوب به كحوليات.

وأجرت نيابة الهرم تحليل عينة دماء للفنانة مريهان حسين، وظهرت النتيجة بوجود مواد مُسكرة “كحوليات” في دم الفنانة مريهان.

ميرهان1

اتهام ضابط الشرطة بهتك عرضها

اتهمت الممثلة مريهان حسن خلال التحقيق معها بنيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، رئيس النيابة في واقعة اقتحامها كمين بطريق المنصورية بالهرم ضابط شرطة بهتك عرضها داخل القسم أثناء إخراجها من الحجز مما دفعها لضربه علي وجهه.

ودخلت مريهان في نوبة من البكاء أثناء تواجدها بمقر النيابة لسماع أقوالها في الاتهامات المنسوبة إليها.

فيما أمرت نيابة الهرم، بحجز الفنانة مريهان حسين 24 ساعة على ذمة تحريات المباحث الجنائية في اتهامها باقتحام كمين بالهرم والتعدي على ضباط شرطة.

عدد من الفنانين دعم الفنانة الشابة ميريهان حسين بعد القبض عليها عقب مشاجرة في كمين حيث قام الفنّان أحمد رزق بنشر، عبر صفحته على “فيس بوك”، صورًا توضح آثار الاعتداء على الفنّانة الأولى ميريهان حسين، أثناء القبض عليها.

وروى الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين ما حدث مع الفنانة ميرهان حسين، أثناء الواقعة التي تم على إثرها نقلها لقسم الشرطة، وكيف تم التعامل معها في القسم من قبل أحد ضباط الواقعة.

وأكد أشرف أن ما سيحكيه هو ما رآه بعينيه بعد توجهه لقسم الشرطة بصحبة الفنان إيهاب فهمي، “روحت القسم ع طول وقابلت الضابط نفسه المعني بالحادثة وقعدت معاه ومع المأمور ومساعد مدير الأمن، وطلبت اشوف البنت فوجئت انها خارجة مبلولة”، لافتا إلى أنه اكتشف أن الضابط القى بـ”جردل البول” عليها، واحتجز “اللبيسة” التي تعمل معها وهي سيدة عمرها فوق الخمسين عام، وليست لها علاقة بالواقعة.

وأوضح أشرف أن ميرهان كانت عائدة من تصوير مسلسل “المغني”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد منير

أقوال الشهود

واجهت النيابة الفنانة، بمقطع الفيديو الذي ظهرت به تتلفظ بألفاظ خارجة فقررت أنها قامت بذلك نتيجة لما تعرضت له ونفت اقتحامها الكمين.

واستمعت النيابة لأقوال صديقة المتهمة ومساعدتها واللتان أكدتا أن الضباط هم من نهروا المتهمة، وتعدوا عليها بالضرب.

فيما تناقضت أقوال شهود العيان مع أقوال المتهمة وصديقتيها؛ حيث استمعت النيابة لأقوال صاحب شركة مقاولات وآخرين ممن تصادف وجودهم بالكمين والذين أكدوا أن المتهمة تم استيقافها لتفتيشها إلا أنها رفضت الامتثال وأطاحت بالأقماع البلاستيكية، ورفضت تفتيشها.

وأكملوا الشهود أقوالهم بأن المتهمة اصطدمت بضابط اسقطته أرضا نتيجة اقتحامها الكمين، وضربته وتعدت على قوة الكمين بالسب.

فوجهت النيابة للمتهمة اتهامات التعدي على موظفين عموميين، واقتحام كمين والقيادة في حالة سكر، وأمرت بحجزها 24 ساعة وعرضها صباح باكر.

النيابة تستدعي ضابطين بقسم الهرم

لمستشار محمد أبو الحسب رئيس نيابة الهرم، باستدعاء معاون مباحث وضابط نظام بقسم الهرم بعد اتهام الفنانة مريهان حسين لهما بالتعدي عليها بالضرب وهتك عرضها داخل القسم بعد إلقاء القبض عليها بكمين المنصورية.

وحددت النيابة الجلسة لسماع أقوال الضابطين فيما اتهمتهما به الممثلة، بعدما قالت إن ضابط الكمين سبها وعاملها بعنف بعد سقوط رخصة القيادة من يديه واصطدامه بسيارتها اثناء التقاط الرخص من على الأرض وقام بالتعدي عليها بالضرب، وأن سبها لهم كان رد فعل طبيعي لما تعرضت له من ضرب واهانة.

التعليقات مغلقة.