رياضة

أزمة مدرب الأهلي الأجنبي الجديد لم تنتهي..

أزمة مدرب الأهلي

أزمة مدرب الاهلي الجديد وإيجاد بديل لحسام البدري الذي كان قدم تقدم باستقالته في وقت سابق مازالت مستمرة، فحتى الآن لم يتم الإعلان عن اسم مدرب الاهلي الأجنبي الجديد على الرغم من تعيين الجهاز المعاون للمدرب الجديد، وكان المتحدث باسم النادي الأهلي قد أعلن بالأمس أن لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي سوف تعقد مساء اليوم يعقبه الإعلان عن اسم المدرب الأجنبي الجديد، وهو ما تم تأجيله لإشعار أخر.

قد يهمك كذلك

6 مرشحين لخلافة حسام البدري في تدريب الأهلي

اعتذار مدرب الاهلي الجديد عن تدريب الفريق

وبينما ينتظر الجميع اجتماع لجنة الكرة بالنادي الأهلي لتحديد اسم مدرب الأهلي الجديد، وكان المرشح الأقوى البرتغالي جوزيه جوميز، أصدر محمد فضل مدير التعاقدات الجديد بالنادي الأهلي تصريحات تفيد أن لجنة الكرة بالنادي قررت إرجاء إعلان اسم المدير الفني لوقت لاحق، حتى يتم الانتهاء من بعض الأمور الخاصة بالتعاقد والتفاوض مع المدرب الجديد.

كما أوضح أن لجنة الكرة بالفعل كانت قد استقرت على اسم المدير الفني الجديد للفريق، وكان قد تم الاتفاق والتعاقد معه، وتم إرسال تذاكر السفر لكي يتثنى له الحضور للقاهرة لإتمام التعاقد  صباح اليوم، ولكن لجنة الكرة فوجئت برسالة نصية واتصال هاتفي من المدرب يعتذر فيهما عن الحضور لتفعيل التعاقد بسبب ظروف أسرية.

كما أضاف فضل انه كان قد قام بالتفاوض مع مدرب الأهلي الأجنبي المعتذر بناء على تكليف من لجنة الكرة، والتي حرصت على إنجاح التفاوض معه، وقد تم بالفعل توقيع العقود من الطرفين، وكان هناك ترحيب وحالة رضا من الطرفين، إلى ان جاءت الرسالة النصية والاتصال الهاتفي واعتذار المدرب في اللحظة الأخيرة عن الحضور.

وقد أكد فضل ان اجتماعات لجنة الكرة ستظل في حالة انعقاد مستمر لحين الاستقرار على اسم مدير فني جديد يليق بطموحات النادي الأهلي وإدارته وجمهوره.

جوزيه جوميز يوضح سبب اعتذاره عن عدم تدريب الاهلي

وكان المدرب الأجنبي المزمع إعلان أسمه من قبل لجنة الكرة بالأهلي والذي اعتذر عن تدريب الفريق الأحمر هو البرتغالي جوزيه جوميز والذي أوضح في تصريحات صحفية لأحد المواقع أسباب اعتذاره عن تدريب الأهلي، وهي أسباب أسرية حيث أن والده قد مرض وتم نقله للمستشفى، وذلك بعد أن توصل مع النادي الأهلي للاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد.

وكان جوزيه جوميز كان قد عمل سابقا كمدرب في المنطقة العربية، فقد قام بتدريب فريقي التعاون وأهلي جدة السعوديين، وحقق بطولة وحيدة كمدرب وهي بطولة السوبر السعودي.

السابق
دواء اكتوموتول Octomotol أقراص لعلاج التهاب جيوب الأنفية
التالي
دواء أبيكسيدون Apexidone لعلاج الاضطرابات النفسية و العصبية