أخبار متفرقة

أسرار الأبراج .. لكل برج سره صفته الخاصة التى تجعلنا نحبه

الأبراج
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أسرار الأبراج ..كل برج يملك صفاته المميزة التي تجعل الآخرين يقدرونه ويحبونه. صحيح أن لكل منها جانبه السيء لكننا لسنا بصدد الحديث عنها حالياً. السمات التي تقولب شخصية كل برج تجعله يملك الصفات التي تجعلنا نحبه ونستمتع بوجوده في حياتها.

قد يهمك أيضا

ما هى أكثر الأشياء كرها لكل شخص طبقا لبرجه ؟

نتعرف علي أسرار الأبراج في هذا المقال :

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل يجعل حياتنا ممتعة ومثيرة للإهتمام. كل لحظة من حياته لها قيمتها عندهم وهذا الشعور معدٍ يجعلنا نقدر حياتنا بدورنا. رفيق ممتع جداً وعاشق المغامرة. المشاجرة معه لا تستمر لأكثر من ٥ دقائق وهو لا يحمل الأحقاد. حين نذهب لزيارته فهو لا يكتفي بتحية على الباب بل سيعبر بكل صراحة عن سعادته لرؤيتنا. عاطفي وناري ولا نختبر لحظة ملل معه.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

مخلص وهو أفضل صديق أو حبيب أو زوج . صادق جداً ما يجعل العلاقة معه خالية من الخداع والزيف. متعة تناول الطعام معه تتضاعف لأنه يملك ذوقاً راقياً ومتعته تلك معدية تجعلنا نستمتع بطبق، سبق وأن قمنا بتناوله مئات المرات، كما لم نستمتع به من قبل. يتمتع بحسن الضيافة ويقدم لنا المساعدة دائماً. التواجد معه يعني الإستمتاع بأفضل ما تقدمه الحياة من طعام وموسيقى ومشاعر.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

إجتماعي وذكي ويملك سحراً إجتماعياً خاصاً به. الحديث معه متعة خالصة لأنه يملك المعرفة ولباقة الحديث. عشقه للتغيير يجعل حياتنا معه رحلة مثيرة. لا يمكن توقع تصرفاته لكنها تقلبات غير مؤذية بل محببة الى القلب. تشاجرنا معه اليوم غداً ستعود الامور الى مجاريها.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان يجعلنا نشعر بأنه مرحب بنا دائماً. حتى لو فقدنا التواصل معه لسنوات فحين نلتقي به سيكون كما لو كان اللقاء الاخير بالامس. حين يسألنا «كيف الحال؟» فهو البرج الوحيد الذي يكترث فعلاً لسماع الجواب. حساس جداً ويشعر بألمنا، ولأنه يملك قوة داخلية لا يستهان بها فهو خير سند لنا. يشعر بالسعادة حين يمضي الوقت مع من يحب ما يجعلنا نشعر بالسعادة بدورنا.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

التواجد مع الأسد متعة خالصة، يعشق الحياة والناس وحماسه لكل شيء معدٍ. يحب من دون شروط سواء كان صديقاً أو حبيباً أو زوجاً. يرعانا ويهتم بنا بشكل دائم وهو مستعد للقيام بكل شيء لحمايتنا. يجعلنا نشعر كما لو كنا الأجمل والأفضل والأروع على هذا الكوكب. التواجد معه أشبه بجلسة مع نجم سينمائي مشهور، فهو محط إهتمام الجميع وطبعاً قليل من هذا الإهتمام يطالنا.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الأبراج الحساسة جداً، وحين نواجه أي مشكلة سنجده بقربنا. يمكننا الإعتماد عليه دائماً. ولأنه يعشق الترتيب فقد يقوم حتى بترتيب خزانة الملابس الخاصة بنا. لن يجعلنا ننتظر لأنه لا يتأخر إطلاقاً وحين تتعقد الأمور في حياتنا نتصل بالعذراء لأنه يمكنه إيجاد الحلول لكل شيء.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

مهما كان الموقف يمكننا الإعتماد على الميزان لتحويله الى مناسبة مفرحة. يملك طاقة إيجابية كبيرة ولا يجد السعادة الا بسعادة الاخرين. لا يمكن كره الميزان، فهو محب جداً ولطيف جداً. يساعدنا على رؤية الصورة الكاملة وبالتالي يجعلنا نقرر ونتصرف بشكل أفضل. شخصيات جميلة تجلب الراحة لمحيطها لأنها تملك دائما تلك المساحة الخاصة بها التي تجعلها تشعرها بالراحة وهي لا تمانع مشاركتها مع من تحب.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عندما يثق بنا العقرب فهو سيكون مخلصاً مدى الحياة. دائماً لديه الأفكار العميقة التي يمكن الحديث عنها. حين نريد أن نرد الصاع صاعين لشخص ما قام بأذيتنا فالعقرب يملك المخططات الأكثر دهاءاً وشراً. يلاحظ كل شيء، فإن قمنا بقص شعرنا سيلاحظ وسيثني على ذلك.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الحياة مع القوس مغامرة لا تنتهي. كريم جداً ويمنح كل ما يملكه سواء كانت المشاعر أو الامور المادية للاخرين. يمكننا إصطحابه معنا لاي مكان وسيكون الشخص الاكثر مرحاً بين الحضور. يدافع عن أرائه لكن ذلك لا يجعله يقلل من أهمية أرائنا. واضح جداً لذلك فنحن نعرف دائماً مكانتنا عنده. عندما نشعر بالمرارة فهو يجعلنا نرى الجانب المشرق للحياة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يجلب النجاح لحياتنا. قوي يحدد أهدافه ويحققها، وهذا يجعلنا نعمل على تحسين أنفسنا. لا يمكننا تفويت دعوة لزيارة منزله لأنه شخص مضياف جداً. يدعمنا حين ننهار ويمكننا الإعتماد عليه لمساعدتنا على النهوض مجدداً. يساعدنا على إيجاد الحلول ويحرص على ان ننجح في مسعانا. وحين يحبنا كثيراً فهو يحرص على تدلينا بالطعام اللذيذ.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو يتمتع بصفاء الذهن، موضوعي ويقدم لنا أفضل نصيحة ممكنة. يملك مخزوناً لا ينضب من الأفكار الخلاقة التي تلون حياتنا. سرعة البديهة والذكاء يجعل أي محادثة معه عن أي موضوع كانت متعة خالصة. يعتبرون الأصدقاء جزءا من العائلة، لذلك فهم يقدمون لهم كل الحب والدعم.. همه يتمحور حول سعادتنا ولو كانت على حساب سعادته.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

هو واحد من الأبراج الخيالية جدا فالتواجد مع الحوت أشبه برحلة الى عالم يعج بالشخصيات الخرافية. يمكننا إقناعه بالقيام بما يخطر لنا لانه مستعد للمغامرة بشكل دائم. حين نقع في مأزق مالي سنجد الحوت يمد المساعدة. لا نخاف من غدره لانه واضح جداً وشفاف. يتمتع بتأثير مهدئ وحين نتواجد معه فإننا نشعر بتلك الطاقة الهادئة تجتاحنا.

قد يهمك أيضا

ما الذى يقصده عمرو دياب في أغنيته أجمل عيون بــ برج الحوت ؟

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى