رياضة

أسوان يعلن الانسحاب من كأس مصر بسبب “القرعة الموجهة”

أسوان يعلن الانسحاب من كأس مصر بسبب “القرعة الموجهة”

 

أعلن حسن عبد القادر رئيس نادي أسوان عن انسحاب ناديه من بطولة كأس مصر بعد إجراء القرعة التي أوقعته في مواجهة طنطا الذي يلعب بالدوري الممتاز، والتي وصفها بـ”الموجهة”.

وكانت قرعة كأس مصر قد أقيمت صباح الخميس في مقر اتحاد الكرة، وأوقعت أسوان في مواجهة طنطا الصاعد خلال الموسم الحالي للدوري الممتاز.

وقال عبد القادر في تصريحاته لقناة “النهار رياضة” الفضائية :”قررنا الانسحاب من بطولة الكأس وقرار نهائي، ونعلم من مسئولي النصر للتعدين أنه سيخذوا قرار مشابه.”

ويلعب النصر للتهديف أمام الشرقية في دور الـ32 من بطولة كأس مصر خارج الأرض، وهو ما تعتبره إدارة أندية الصعيد تكلفة باهظة بسبب النفقات الكبيرة التي تتكبدها الأندية.

وتابع :”خلال الموسم الماضي كان أسوان النادي الوحيد الذي لعب أمام فريق من الدوري الممتاز في دور الـ32، وخسرنا من الاتحاد السكندري ولعبنا خارج الأرض أيضا.”

وأضاف :”إذا كانت القرعة موجهة من البداية وتبعد الأهلي والزمالك عن اللعب معا في بداية المسابقة، لماذا لا تكون موجهة وتجعلنا نواجه النصر للتعدين، ويأتي فريق من القاهرة لمواجهتنا على أرضنا؟”

ونفي عبد القادر أن يكون قرار الانسحاب من أجل لي ذراع إدارة الكرة في مصر :”قرارنا نهائي، سوف نتكلف 120 ألف جنيه في حالة خوض المباراة، وهذه أموال دولة وأنا لا أقبل بإهدارها.”

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى