أخبار متفرقة

أشخاص لابد من حذفهم من قائمة أصدقائك على فيسبوك

قائمة أصدقائك
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أشخاص لابد من حذفهم من قائمة أصدقائك على فيسبوك

من المعروف أن شبكات التواصل الإجتماعى وخاصة الفيسبوك.

أصبح اليوم ما يشبه الضرورة الحياتية للتواصل مع الآخرين والأصدقاء والمعارف وحتى الأقارب.

كما أنه يجعلنا نتعرف على أشخاص جدد فى حياتنا ، ونستفيد منهم أو نتصادق معهم بالضرورة .

ولكن مؤخرا وبعد الإنتشار الشديد له من الممكن أن يصبح الفيسبوك وسيلة إزعاج خاصة مع وجود أشخاص غير مرغوبين فى قوائم الأصدقاء ..

facebook

 

فمن هم الذى يجب عليك التخلص فى أسرع وقت من صداقتهم على الفيسبوك ؟؟

 

1- السياسيين المتمسكين بأرائهم 

هناك الكثيرين فى هذا الوقت منهم ، فتجده يطلعك بكل جديد وكل لقطة فى الحياة السياسية ، كذلك يعطيك رأيه دوما فى كل شيىء يجرى على الساحة السياسي ، المشكلة أنه لا يقبل أى رأى مخالف أو حتى مناقشة مما يجعله مصدر للإزعاج .

2- الأشخاص الذين كنت على علاقة بهم فى السابق 

ما الداعى لمتابعة أخبار أصدقاء سابقين أو حبيبات سابقات خاصة إذا لم يكن هناك أدنى أمل أو فرصة فى الرجوع ، أو كانت القطيعة كبيرة ، وفى الحقيقة وجودهم عندك دوما سيكون مصدر دائم للألم والذكريات المؤسفة ، الأمر الذى يحتم عليك حذفهم بلا تردد .

3- المتفاخرون 

هناك من ينشر بإستمرار كل تفاصيل حياته السعيدة ، لقد جاءتها هدية اليوم من خطيبها أو زوجها ، اليوم احتفلوا بعيد ميلاد صديقهم وكان فى غاية الروعة ، خرجوا فى رحلة كانت جميلة للغاية ، وهكذا فى الواقع هؤلاء تكون حياتهم أسوأ من هذا بكثير وهم يسعون لإرضاء أنفسهم والشعور بأنهم أفضل من الآخرين ، لذا هم مزعجين للغاية وخاصة لمن يصدقم .

4- المشفقون على حالك 

هؤلاء يجب عليك حذفهم بلا تردد ، لأنهم لا يكفون عن إسداء النصائح ، وجعلك تشعر بالشفقة على حالك والحزن ، وجعلك تشعر أنهم مهتمون لجعلك تحيا حياة أفضل ، وفى الواقع هم مجموعة من الفشلة الذين لا يستطيعون إسعاد أنفسهم حتى .

5- الثرثارون 

كل من ينشر حياته خطوة بخطوة على الفيسبوك ، ماذا أكل ؟ ماذا شرب ؟ ، هل ذهب للنادى ؟؟ ، هل خرج للجلوس عل المقهى ؟؟؟؟ فى الحقيقة الأمر يصبح مملا .

6- الساعون للشهرة ولجذب الانظار 

عليك بالتخلص منهم فورا ، فعندما يصلون لمبتغاهم ستجد نفسك قد حذفت من قائمة الأصدقاء لديهم وأصبحت مجرد متابع آخر لهم ، وعليك بالبدء فى ذلك الآن وخاصة لو كانوا من نوعية جاذبى الإنتباه بإثارة شفقة الآخرين على حالهم .

7- المتشائمون 

المتشائمون بطبيعة الحال وجودهم فى أى مكان يشع طاقة سلبية ، وهناك أيام سيئة وأخرى جيدة لكل شخص ، أما عندما يصبح الأمر دائما تذمر وشكوى ، يصبح باعث على الإكتئاب .

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى