أغنية سمعني نبضك

أغنية سمعني نبضك

أغنية سمعني نبضك ..   هي أغنية رومانسية تتكلم عن الحب حيث الحبيب ينادي محبوبه ليكون معه ويكون بجانبه ومقدار الفرحة التي تحدث له برؤية محبوبه والتمني أن يكونوا جانبا إلى جانب بعض في أي مكان يذهبون إليه سويا ، وسوف نتناول كلمات الأغنية تفصيليا .

قامت بالغناء الفنانة سامية رشيد وقام بكتابة الكلمات كل من السيد الشاعر/ عماد طالب ، وقام بالتلحين
السيد/ همام حسن والسيد / محمد الشريف ، ثم قام بالتوزيع السيد/ أمير الأنصاري ، وهي عبارة عن فيديو كليب من إخراج السيد /إيهاب الراشد .

نتعرف على أغنية سمعني نبضك

اغاني رومانسية لسامية رشيد
اغاني رومانسية لسامية رشيد

تعرف على:

أغنية محذوفة من مسرحية الزعيم للفنان عادل إمام .. شاهدها معنا

من هي الفنانة سامية رشدي :

هي فنانة مغربية الجنسية ولدت بمدينة الدار البيضاء عام 1994 وهي كانت طالبة كلية التجارة ثم تركتها وذهب لكلية الإعلام لما لها من رغبات داخلية في النجومية بسبب والدها والذي كان في شبابه ضمن فرقة غنائية ويحب ويستطيع العزف على جميع الآلات الوترية ، ثم تم إكتشافها ببرنامج عرب أيدل ومن كثرة حب الجمهور لها أطلق عليها السلطانة و السندريلا ، ولاقت هذه الأغنية نجاحا كبيرا بين الدول العربية وإنتشرت .

من هي الفنانة سامية رشيد
من هي الفنانة سامية رشيد

إنتشار أغنية سمعني نبضك في الوطن العربي 

أثناء البرنامج لاقت أغانيها التي قامت بغنائها إقبال شديد وحصدت نسب المشاهدة الملايين وإعجاب الكثيرين ، توالت أعمالها الخيرية ولقبت بسفيرة النوايا الحسنة للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة ، ثم قامت بزيارة لمستشفى المصابين بالسرطان في المملكة المغربية الهاشمية ، ثم قامت مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة والتجميل بإعطائها لقب سفيرة للمستشفى ، ثم توالت زيارتها للجمعيات الخيرية الخاصة والأسر الفقيرة ، ثم توجهت لفلسطين لزيارة روضة الأطفال بمخيم الأمعري ، ثم إنتشرت من خلال إعلان كوكاكولا “ديالي فين هيا”

قد يهمك:

ياما القمر على الباب أغنية شهيرة قديمة منعت بثها الإذاعة الأردنية

من جهودها حصدت عدة تكريمات :

في العام 2013 إعتبرت من ابرز الشخصيات المغربية – ثم فازت بجائزة درع أفضل مطربة لعام 2013 – وأيضا قامت سفارة دولة العراق بمدينة الرباط بتكريمها .

وخارج مدينة المغرب قام بتكريمها كل من القوات المسلحة المصرية – شركة الإعلان والنشر رايا – ونتيجة لزيارتها لفلسطين قام الرئيس الفلسطيني محمود عباس بتكريمها ، مخيم الأمعري قام بتكريمها أيضا ، راديو هلا FM  بالأردن ، سلطنة عمان .

أجمل الأغاني لسامية رشيد
أجمل الأغاني لسامية رشيد

كلمات الأغنية :

سمعني نبضك دفيني بنار حضنك *** أبيك الليلة وحدك ليا تكون قرب عليا

حس النار إللي فيا أبي إيديك بإيديا نلف الكون*** سَمِّعِنَّي نَبْضَكَ دَفِينَي بِنَارِ حِضْنِكَ

أبيك اللَّيْلَةَ وَحَدَّكَ لِيَا تَكَوُّنَ قُرُبِ عُلْيَا *** حِسِّ النَّارِ إللي فِيَا أَبِي إيديك بإيديا نَلِفُ الْكَوْنَ

أنا وايش أقول وإنت معايا إيش أقول *** أنسى هوايا وايش أقول إنت غلاي

سَمِّعِنَّي نَبْضَكَ دَفِينَي بِنَارِ حِضْنِكَ *** أبيك اللَّيْلَةَ وَحَدَّكَ لِيَا تَكَوُّنَ قُرُبِ عُلْيَا

حِسِّ النَّارِ إلي فِيَا أَبِي إيديك بإيديا نَلِفُ الْكَوْنَ *** يا فرح عمري معاك الوقت يجري

من شوفك ليه ما أدري تذوب الروح *** أنسى إللي فيني من حضنك بين إيديني

يا حبي وكل سنيني فداك الروح *** كل شي نسيته  معاك عمري بديته

نسيت الكون كله معااااااك *** لو عمر ثاني غيرك ما أحب تاني

إلك كل لحظة أنا أشتاق *** أَنَا وايش أَقولَ وإنت معايا إيش أَقولَ

أَنْسَى هوايا وايش أَقولَ إنت غَلَّاي *** سمعني نبضك

يمكنك قراءة:

تعرف علي كلمات اغنية بلاش بلاش

اغاني هذه الفنانة الموهوبة :

 هذه الفنانة التي أحبتها الفنانة / ديانا حداد ، و الفنان /محمد منير الذي وصف صوتها بالثوري ، والفنانة/ أصالة نصري التي أشادت بأدائها .

( “احساس” وهي عملها الأول في مهرجان موازين– فورفي – ” أعيدو لي” وهذه الأغنية قامت شركة فلطسين بطلبها لغناء هذه الأغنية لأهل غزة وفلسطين – سمعني نبضك – ما أصعب غيابك – همسة حب – يا هنيالي – وش جديدك – المغربي – قد المطر – اش جا يدير) .

أغنية سمعني نبضك كانت لفنانة صاعدة ونابغة أحبها الكثير وإنتشرت في الوطن العربي ولها اغاني وافعال إنسانية وظلت تنتشر وتحصل على تكريم من بلادها وخارج بلادها ، وهذه إحدى أغانيها الصاعدة والمنتشرة وسط الشباب العربي .

التعليقات مغلقة.