فنون

جيمس كاميرون : أفاتار 4 و 5 غير مضمون صناعتهما وكيت ونسليت سوف تشارك في الأجزاء القادمة

أفاتار 4

كشف المخرج جيمس كاميرون علي أن إنتاج فيلمي أفاتار 4 و 5 غير مضمونين علي الإطلاق كما أنه أكد في الوقت ذلك علي أن بطلته في فيلم تيتانك كيت ونسيليت سوف تشارك في الأجزاء القادمة من أفاتار .

اقرأ أيضا

المخرج جيمس كاميرون للنجاح عنوان و كاميرون للنجاح الساحق

أفاتار 4 و أفاتار 5 متي يتم إنتاجهما ؟

أفاتار

أفاتار

قال المخرج أن الأجزاء القادمة من أفاتار 2 و أفاتار 3 هما من سوف يحددا هل هناك المزيد من الأجزاء من السلسلة أو لا .

ففي الواقع نجاحهما هو ما سو يفرض إنتاج الجديد أو لا فلا أحد ينتج أجزاء جديدة لفيلم فشل ، وعليه فإن الأجزاء 4 و 5 من السلسلة مرهونين بنجاح الأفلام السابقة .

وعلي الرغم من أن أفاتار الجزء الأول هو من حطم له الرقم الأسطوري للإيرادات لفيلمه تايتانيك باعتباره أعلي إيراد للأفلام في التاريخ إلا أنه أكد أن نجاح كل جزء يرتبط بالفيلم نفسه فقط ولا يمكن الإعتماد علي نجاح فيلم قادم بالنظر لنجاح جزء قديم منه ولكن الجزء الأقدم بالتأكيد هو ما يجعل المنتج والمخرج بالطبع يتطلعان إلي أعمال جديدة مشتركة لإستكمال النجاح لسلسلتهم .

وقال أنه علي الرغم من أن جزئي أفلام أفاتار 2 وأفاتار 3 يتم إنتاجهم كسلسلة متصلة مثل ثلاثة سيد الخواتم إلا أن الأمور مازالت في عالم الغيب بالنسبة لأفاتار 4 و أفاتار 5 .

قد يهمك أيضا

جيمس كاميرون يفكر في تغيير عالم تريميناتور وأخراج “أرنولد شوارزنيجر” منه

كيت ونسيليت قادمة إلي أفاتار :

كيت ونسيليت وأفاتار

كيت ونسيليت وأفاتار

كما قال أن الممثلة كيت ونسيليت قادمة للأجزاء القادمة من أفاتار كما أكد أنها مجتهدة وبشدة وأنها قد حرصت بمنتهي القوة علي تصوير الأجزاء من المشاهد التي تحتاج إلي تواجد تحت الماء بنفسها ، وقد حصل أغلبية فريق العمل علي دورات تدريبية مكثفة لمدة ستة أشهر من أجل صناعة تلك المشاهد تحت الماء بشكل طبيعي .

اقرأ مراجعة الفيلم الخفيف

The Holiday فيلم رومانسي خفيف يستحق المشاهدة

وماذا عن روز وجاك ؟ 

روز وجاك في تيتانيك

روز وجاك في تيتانيك

وبسؤال المخرج عن لماذا لم تفسح روز المكان لجاك علي الباب الخشبي الذى طفا وتعطيه الفرصة للنجاة كان رده :

من السخيف حقا أن نقوم بمناقشة هذا الأمر الآن فقد مر عشروت عام علي هذا الفيلم ، كما أنها ليست الفيزياء فليس كل شيىء في عالم الأفلام يدور وفقا لقوانين الفيزياء فقط ، فهناك قوانين عالم الفن وما يتطلبه الأمر وأشار إلي أن تلك المناقشة ربما لم يعد لديها أي جدوي في هذا الوقت .

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

للأعلى