أفضل ذاكرة خارجية للجوال

نقدم لكم أفضل ذاكرة خارجية للجوال للهاتف المحمول بدون توقف أو عطل بها، الذاكرة الخارجية عبارة عن بطاقة صلبة لها استخدامات عديدة منهم تخزين المعلومات والبيانات والفيديوهات والأغاني والصور والنصوص وغيرها من الأشياء الضروري تواجدها فى الجوال، حيث يعرف المساحة الداخلية للهاتف الذكي تكون صغيرة وغير كافية لتخزين العديد من الملفات، لذلك يلجأ جميع الناس إلي شراء ذاكرة خارجية للجوال التي يطلق عليها مسمي “كارت ميموري”، وتتعدد أنواع الذكرة الخارجية بالإضافة إلي أحجامها المختلفة التي سوف نوضحه لكم متابعينا الكرام.

قد يهمك أيضاً

كيف تختار الهاتف الذكي المناسب لك ؟.. تعرف معنا علي أسهل طرق الإختيار للهاتف الذكي المناسب ..!!

أفضل ذاكرة خارجية للجوال :-

افضل ذاكرة خارجية للجوال
افضل ذاكرة خارجية للجوال
  • ذاكرو SanDisk Extreme Pro هذه البطاقة إصدار حديث من شركة Kingston حيث تتميز هذه الذاكرة الخارجية بسعتها الكبيرة وأدائها الممتاز بدون توقف أو حدوث عطل بها، بالإضافة إلي سرعتها، وهى ذاكرة مناسبة لجميع الجوالات الذكية لسرعتها فى نقل البيانات وتخزين الصور والفيديوهات والموسيقي، حيث تتراوح سعتها التخزينية إلي 128 حتي 64 جيجابايت ، وسعر مناسب جداً.
  • ذاكرة “SanDisk Extreme”هذه البطاقة تتميز بأنها مضادة للعوامل الخارجية الصعبة مثل الماء والحرارة الشديدة والأتربة، ولديها ميزة جيدة وهى استرجاع ما تم حذفه من الملفات المتواجدة بالهاتف وذلك من خلال استخدام برامج معين، كما تمتاز بالسرعة في إرسال الملفات وقرائتها، حيث تتناسب مع الكثير من الجوالات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • ذاكرة “ScanDisk Class4” لديها ضمان 5 سنوات، ويتوفر منها عدة أحجام بسعات مختلفة، وتمتاز بالسرعة فى نقل الملفات وتشغيلها، وتصلح لأنواع كثيرة من الملفات، كما إنها تتناسب مع العديدة من الهواتف المحمولة.
  • ذاكرة سوني مايكرو تتميز بسرعتها فى استخدامها، وبها ميزة استرجاع الملفات بها بعد حذفها، وتستخدم للجوالات والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة.

اقرأ كذلك

برنامج يستخدمه الشرطة والجيش والمخابرات لأجل إسترجاع البيانات من الهاتف

  • ذاكرة Samsung Evo تتميز بسرعتها البالغة عند استخدامها، وترسل الملفات بجميع أنواعها بشكل سريع، وسريعة فى تشغيل مقاطع الفيديوهات ذات جودة مرتفعة، ونقل الملفات الصوتية وتشغيل الألعاب، حيث تتناسب من الجوالات المحمولة وكذلك الأجهزة اللوحية، حيث تتوفر هذه الذاكرة بأحجام متعددة، ومن حيث الشكل صغيرة الحجم، ومضادة للحرارة والماء.
  • ذاكرة “SanDisk Ultra” هذه البطاقة بها ميزة عالية جداً وهى سرعة الأداء فى التخزين والنقل وكذلك القراءة، وتعطى لك القدرة على تخزين نسخة احتياطية للملفات، وتستخدم للجولات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، ويوجد لها ضمان عشر سنوات.
  • وذاكرة “SanDisk Micro SDHC” هذه البطاقة تساعدك على نقل البيانات والملفات الرقمية والملفات الصوتية بين الجوالات الأخري أو الأجهزة اللوحية بشكل ميسر وبسيط.
  • ذاكرة سانديسك موبايل ألترا تحتوي هذه البطاقة على ضمان طوال الحياة، وتخزن كافة الملفات ، حيث يوجد منها حجمين.
  • ذاكرة ينغستون وهى بطاقة تضم نظام محول يعمل علي تغير أبعادها لكي تتناسب مع الجوال، وهي بطاقة صغيرة الحجم، وتتوفر بأحجام مختلفة، ولديها سرعة وسهولة في نقل الملفات ولمستندات وأيضاً مشاركة البيانات.

 تعرف على افضل كارت ميموري بالنسبة السرعة ونقل البيانات :-

افضل كارت ميموري بالنسبة السرعة ونقل البيانات
افضل كارت ميموري بالنسبة السرعة ونقل البيانات

كرت الميموري ” الذاكرة الخارجية للجوال” تتعد فئاته وذلك يرجع إلي حسب سرعة قراءة البيانات، حيث تأتي رموز كارت الميموري المدونة علية كالتالي ” 2 _ 4 _ 6 _ 10″،  حيث أن الأفضل فى الكارت هو فئة كلاس 10، حيث أ الفئة رقم 3 تقوم بنقل البيانات بشكل سريع بسرعة 2 ميغا بايت \ ثانية، حيث أم فئة الـ10 بسرعة 10 ميغابايت \ ثانية.

قد يهمك كذلك

افضل كاميرا جوال وكيف تحدد كاميرا الهاتف المناسبة لك وتعرف جودتها الحقيقية ؟

التعليقات مغلقة.