أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

يبحث العديد من الفتيات والسيدات على أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة، حيث يُعد الفاونديشن الطبقة الأساسية للميكب، فهو الذي يعمل تغطية كاملة للوجه، ويمنع ظهور أى مشاكل فى البشرة من حبوب أو تجاعيد وتوحيد لونها، فهو يعطي إطلاله رائعة للفتاة أو المرأة، ويعطى إحساس بالنضارة، ولتتعدد أنواع الفاونديشن من كريم أو بودرة أو رغوة، تواجد الفتاة صعوبة فى اختيار المناسب لها واختيار نوع يعطي تأثير طبيعي علي البشرة، لذلك نقدم لكي سيدتي عدة نصائح لاختيار النوع الذي يتناسب معك، وأفضل فاونديشن للبشرة المختلطة.

قد يهمك أيضاً

منتجات بيوديرما وايت أوبجيكتيف Bioderma White Objective لتفتيح البشرة

نصائح لاختيار الفاونديشن للبشرة المختلطة :-

نصائح لاختيار الفاونديشن للبشرة المختلطة
نصائح لاختيار الفاونديشن للبشرة المختلطة
  • يجب اختيار فاونديشن أساسغير دهني يحتوي على الماء، حتي يعمل على إزالة لمعان البشرة من غير الإصابة بتهييج المناطق الجافة.
  • لمنع لمعان البشرة الزائد على الوجه، يجب وضع البودرة المضغوطة.
  • استخدام كريم BB لعنايته الفائقة للبشرة، من تصحيح عيوب البشرة بالإضافة إنه يمنح البشرة إضاءة ناعمة ، ولا يقع ضرر على البشرة ويمكن استخدامه يومياً.

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة :-

1_ Clinique Even Better Makeup SPF 15 :

Clinique Even Better Makeup SPF 15
Clinique Even Better Makeup SPF 15

هذا الفاونديشن يعمل على تغطية الوجه الكاملة بشكل جيد، وملمسه كريمي، ويعمل على المحافظة على البشرة، حيث يصلح استخدامه مع البشرة المختلطة لان من خلال تركيباته يتأقلم معها بشكل جيد، ويعطي إطلاله عالية، ويساعد على محاربة البشرة التجاعيد التي تظهر على البشرة، لاحتواءه على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تعد أكثر أماناً على البشرة.

2_  Revlon Colorstay Makeup with softFlex :

Revlon Colorstay Makeup with softFlex
Revlon Colorstay Makeup with softFlex

هذا النوع من الفاونديشن من التركيبات الخفيفة على البشرة ويحتوي على تركيبه “سوفت” الخفيفة، وتعمل على تغطية البشرة المختلطة بشكل مثالي للغاية، وفى ذات الوقت يساعد على إخفاء عيوب البشرة مثل الحبوب والندبات والنمش وغيرها ، بالإضافة عند وضعه على البشرة يعطي نضارة وجمال، ويدوم على البشرة فترة أطول قد تصل إلي ثمانية ساعات.

3_ MAC Studio Fix Fluid Foundation :

MAC Studio Fix Fluid Foundation
MAC Studio Fix Fluid Foundation

هذا النوع من الفاونديشن يحمل ميزة تميزه عن باقي الأنواع الأخري من كريمات الأساس وهى إنه مقاوم للماء، وهذا يجعله يدوم فترات طويلة على البشرة دون أن يتأثر بالعوامل الخارجية للجو، ويوجد منه عدة درجات لكي تتناسب مع كافة درجات البشرة، ويتميز هذا الفاونديشن بالتغطية المثالية للبشرة، ويعطيها النضارة والإشراق التي تريدها كل فتاة أو امرأة، ومن أكمثر الأنواع التي تتناسب مع البشرة الدهنية لعدم احتواءه على زيوت.

4_ Maybelline Dream Matte Mousse Foundation :

Maybelline Dream Matte Mousse Foundation
Maybelline Dream Matte Mousse Foundation

هذا النوع من الفاونديشن من أكثر الأنواع المعروف والتي اشتهرت بالجودة والخامة العالية، لتغطية المثالية للبشرة المختلطة ويزيدها من إطلاله رائعة، بدون زيوت على الوجه، ويعمل علة توحيد لون البشرة بطريقة طبيعية للغاية، ولا يتأثر بالماء، ويدوم فترات طويلة على البشرة تصل إلي 5 ساعات متواصلة.

5_ Lakme Absolute White Intense Skin Cove SPF 25 :

Lakme Absolute White Intense Skin Cove SPF 25
Lakme Absolute White Intense Skin Cove SPF 25

يتميز على النوع من الفاونديشن على العديد من المميزات، فهو لا يضم على مكونات زيتية تعمل علة زيادة الدهون للبشرة للذين يعانون من مشكلة الدهون فى البشرة الدهنية أو المختلطة، بالإضافة أن التركيب الخاصة به خفيفة للغاية بمعني لا تقع بضرر على البشرة، بل تعطي تغطية ممتازة، وتعمل على إخفاء الندبات والبقع الداكنة بالوجه، ويعمل على توحيد لون البشرة، وبه مضادات للأكسدة التي تساعد على الحفاظ علي البشرة وتعطي ألأشراقه والنضارة لها.

قد يهمك كذلك

فوائد زيت اللوز المر للوجه والبشرة

التعليقات مغلقة.