تعرف علي أفضل فنادق طرابزون تركيا من أجل أروع الإقامات

فنادق طرابزون ….طرابزون تركيا تجذب السياح من كافة انحاء العالم حيث مناخها اللطيف و الطبيعة الساحرة وهي من اجمل الوجهات السياحية في تركيا فنادق طرابزون تعتبر من افضل الفنادق بتركيا بسبب موقعها وسط المناظر الطبيعية الخلابة الساحرة التي تجذب السياح من جميع انحاء العالم وتحتوي طرابزون على العديد من الفنادق ذات الاطلالة الرائعة حيث تستطيع قضاء امتع الاجازات بها .

قد يهمك كذلك

تعرف علي الثقافة فى مدينة طرابزون التركية

افضل فنادق طرابزون :

فندق زورلو جراند طرابزون :

فندق زورلو جراند طرابزون
فندق زورلو جراند طرابزون

يقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم في وسط المدينة وتحيط به المحلات التجارية والمطاعم والمتنزهات الجميلة ويعتبر من افضل فنادق طرابزون ويتميز هذا الفندق عن غيرة من الفنادق بموقعه المتميز وخدماتة والطعام به .

فندق رمادا بلازا طرابزون :

فندق رمادا بلازا طرابزون
فندق رمادا بلازا طرابزون

فندق رمادا بلازا طرابزون يقع في يالينكاك على بعد حوالي 3 كيلو متر من مطار طرابزون الدولي ويقدم اماكن اقامة راقيه جدا مع تميزه بالاطلالة الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة وقد تم تقييم هذا الفندق من قبل الزائرين له من كافة النواحي من حيث الموقع والاطلالة والخدمات على انة من الفنادق الممتازة .

فندق نوفوتيل طرابزون :

فندق نوفوتيل طرابزون يقع على بعد خطوات من الشاطئ و اقل من عشر دقائق من وسط المدينة سيرا على الاقدام و قد تم تقييمة جيد جدا من ناحية الاطلاله والموقع و الخدمات و مستوى الغرف .

فندق هيلتون جاردن ان طرابزون :

فندق هيلتون جاردن ان يقع على ساحل البحر الاسود وبين طرابزون وغيرسون ويبعد من وسط مدينة طرابزون حوالي 10 كيلو متر و قد تم تقييمة من قبل الزوار بالجيد من حيث الموقع و اطلالة الفندق على البحر حيث يعوقة بعض الابنية المقابلة للفندق .

فندق يالي بارك طرابزون :

يقع فندق يالي بارك طرابزون في الجهة المقابلة لمطار طرابزون ويعد من الفنادق ذات الاربع نجوم حيث ان الاسعار في الفندق مقبولة نوعا ما وقد تم تقييم الفندق جيد جدا من قبل الزوار حيث كان ما يزعجهم صوت الطائرات وذلك لقربة من المطار .

فندق يلدز لايف طرابزون :

يعد هذا الفندق من الفنادق ذات الثلاث نجوم ويقع على بعد 2.4 كيلومتر من مطار طرابزون و على بعد خطوات قليلة من البحر الاسود وقد صنف من قبل الزوار بالممتاز حيث اماكن التسوق والنظافة والخدمات الجيدة الا ان ما يزعج الزوار هو صوت الطائرات .

فندق باناجيا سويت طرابزون :

يعد فندق باناجيا سويت طرابزون من الفنادق ذات الاقامة الفاخرة حيث يوفر الشقق الفندقية الراقية ويعد من افضل فنادق طرابزون لانه يوجد بة حديقة وتراس مطلين على البحر والمدينة على حد سواء وقد صنف من قبل الزوار بالممتاز من حيث موقع الفندق والطعام و الخدمات المقدمة فية .

فندق أندلس اليغنت في طرابزون :

فندق أندلس اليغنت في طرابزون
فندق أندلس اليغنت في طرابزون

يعد هذا الفندق من افضل فنادق طرابزون حيث يوفر الغرف الواسعة المناسبة للعائلات ويبعد حوالي 7 كيلومتر من متحف ايا صوفيا في طرابزون وقيم من قبل الزوار جيد جدا وقد يشتكي بعض الزوار من قله تنوع خيارات الفطور بة .

التعليقات مغلقة.