أفضل قصات شعر رجالى للشعر الناعم طبقاً لموضة 2018

عالم الموضة في تغير مستمر و موضة 2018 ل قصات شعر رجالى للشعر الناعم أتت بقصات شعر جديدة و مُميزة سنتعرف عليها في الأسطر القليلة القادمة .

قد يهمك :

قصات شعر رجالى محترمة سر أناقة المشاهير

عشرين مِن أفضل قصات شعر رجالى للشعر الناعم .. موضة 2018

1- Spiky Crop

Spiky Crop
Spiky Crop

تُعتبر قصة الشعر هذه مِن أكثر قصات الشعر إنتشاراً بين الرجال ذوي الشعر القصير و مِن الجدير بالذكر أن هذه القصة أكثر مِن مناسبة لأصحاب الشعر الناعم .

2- Heavy Crop for Thick Hair

Heavy Crop for Thick Hair
Heavy Crop for Thick Hair

يتم تنفيذ قصة الشعر هذه عن طريق ترك الشعر ثقيلاً و سميكاً و كاملاً في الأعلي و يتم قص الجوانب بالتدريج تماماً كما في الصورة.

3- High Fade + Crop

High Fade + Crop
High Fade + Crop

يتم تنفيذ قصة الشعر هذه عن طريق ترك الشعر كثيفاً مِن الأعلي و تدريج الجوانب العلوية و جعل الجوانب السفلية صلعاء تماماً ، و مِن الجدير بالذكر أن قصة الشعر هذه يُمكن تمشيطها علي عِدة إتجاهات و بعِدة أنماط مختلفة .

إقرأ أيضاً :

قصات شعر رجالي قصير .. تعرف على ما هو جديد

4- Short Crop + Blunt Bangs

Short Crop + Blunt Bangs
Short Crop + Blunt Bangs

قصة الشعر هذه تُعتبر أكثر مِن ممتازة و لكنها لا تُناسب الرجال ذوي الوجه المُمتليء و إنما تُناسب فقط الرجال ذوي الوجه الرفيع .

5- Messy Spikes

Messy Spikes
Messy Spikes

بالإضافة لكون قصة الشعر هذه رائعة و جميلة فإنها كذلك عملية إلي أقصي الحدود و تُعطي الرجل مظهراً أنيقاً و جذاباً ، و عن طريقة تنفيذها فهي تتم عن طريق جعل الطبقة العلوية مِن الشهر كثيفة و تدريجها لمستويات إلي الأسفل تماماً كما هو موضع في الصورة .

6- Short Textured Crop

Short Textured Crop
Short Textured Crop

علي صعيد المناطق المتدرجة السفلية مِن الرأس فإن قصة الشعر هذه لا تختلف كثيراً عن سابقتها و لكن علي صعيد المنطقة العلوية مِن الرأس فقصة الشعر هذه تختلف عن سابقتها بأنها تكون أقل كثافة و أقصر .

إقرأ كذلك:

قصة الشعر المناسبة لوجهك .. كيف تختارها ؟

7- Spiky Sections

Spiky Sections
Spiky Sections

في قصة الشعر هذه يكون الشعر في الطبقة العلوية مِن الرأس منبسطاً مع الحفاظ علي تدريج بسيط في منتصف الرأس و في أسفل الرأس يتلاشي الشعر تماماً .

8- Short Pomp

Short Pomp
Short Pomp

تُعتبر قصة الشعر هذه مِن أكثر قصات الشعر الرجالية أناقة و جمالاً و هي تعتمد علي ترك الشعر في الطبقة العلوية طويلاً مِن الأمام متوسط الطول مِن الخلف و الوسط مع الحفاظ علي طبقات الشعر متدرجة مِن الأسفل .

9- Short Sweep Back

Short Sweep Back
Short Sweep Back

قصة الشعر هذه لا تختلف كثيراً عن سابقتها بإستثناء وجود طبقة شعر كثيفة ليتم تمشيطها للخلف ، و مِن الجدير بالذكر أن قصة الشعر هذه تُعتبر أكثر مِن رائعة و مناسبة للغاية للرجال ذوي الشعر الكثيف .

10- Comb Over Fade

Comb Over Fade
Comb Over Fade

قصة الشعر هذه مناسبة للغاية لأصحاب الشعر الكثيف و تُعتبر مُشابهه لسابقتها بعض الشيء إلا أن في هذه القصة لا يتم تمشيط الشعر للخلف و إنما يتم تمشيطة للأمام مع الميل للجنب قليلاً .

11- Low Bald Fade

Low Bald Fade
Low Bald Fade

في قصة الشعر هذه تظل الطبقة العلوية مِن الشعر كثيفة بينما يوجد تدريج بسيط للغاية لجانبي الرأس و لكن في المنطقة الخلفية مِن الرأس و في منطقة الرقبة مِن الخلف يوجد تدريج أكثر مِن رائع بين درجات الشعر .

قد يهمك :

تعرف علي قصات شعر للرجال مناسبة للناضجين

12- High Fade Haircut

High Fade Haircut
High Fade Haircut

بالنسبة للرجال ذوي الشعر الناعم تُعتبر قصة الشعر هذه مِن التسريحات الأكثر روعة و جاذبية علي الإطلاق فهذه التسريحة تمنح طابعاً عسكرياً أنيقاً .

13- V-Cut Neck

 V-Cut Neck
V-Cut Neck

ما يُميز قصة الشعر هذه عن غيرها هو حرف ال V الذي علي الحلاق أن يُنفذه بدقة متناهية .

التعليقات مغلقة.