فنون

أفلام خريف 2017 والتي تستحق المشاهدة طال انتظارهم بشدة

أفلام خريف 2017

أفلام خريف 2017…في خريف عام 2017 الحالي سوف نشهد قفزة سينمائية كبيرة جداً حيث سنشهد مجموعة أفلام كبيرة مختلفة التصنيف و لأبطال محبوبين كُثر إفتقدنا تواجدهم كثيراً منذ فترة طويلة نسبيا.

و الأن إليكم أكثر أفلام خريف 2017 انتظارا :

1- Kingsman: The Golden Circle

Kingsman: The Golden Circle

Kingsman: The Golden Circle

عُرِضَ فيلم Kingsman  لأول مرة سنة 2014 و منذ هذا الوقت و نحن علي إنتظار الجزء الثاني للفيلم ، و يجمع هذا الفيلم ما بين المغامرة و الأكشن و الكوميديا في أن واحد بمزيج متناغم أكثر من رائع .

و في هذا الجزء سيُحاول فريق الإنقاذ المعروف بإسم Kingsman إنقاذ العالم من خطر مُحدق و سوف يتعاون فريق بريطانيا مع فريق الولايات المتحدة معاً للتخلص من هذا الخطر .

الفيلم من بطولة الممثل كولين فيرث بالمشاركة مع جوليان مور و تارون إيجرتون و شانينغ تاتوم ، و من إخراج ماثيوفوغن الذي شارك في كتابة سيناريو الفيلم و أخرج الجزء الأول .

 2- Wonder

Wonder

Wonder

ماذا ستفعل إذا ما دخل إبنك ذو الوجهة الغريب إلي مدرسة عادية و يُحاول الإختلاط بين باقي الأطفال الذين شديدي القسوة مع المختلفين و هذا تماماً ما تدور حوله أحداث الفيلم تحت إطار من الكوميديا و الدراما الممتعة .

قصة الفيلم مستوحاة من الرواية الشهيرة التي أصدرت سنة 2012 و تحمل نفس الإسم .

الفيلم من بطولة الممثلة جوليا روبرتس و أوين ويلسون , و من إخراج ستيفن تشبوسكي المُساهم في كتابة الفيلم .

3 – Thor: Ragnarok

Thor: Ragnarok

Thor: Ragnarok

الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الشهيرة و المُحببة Thor قصة الفيلم مأخوذة من القصص المصورة لمارفل و كما أن الإنتاج أيضاً لمارفل و قد أنتج أول جزء للسلسلة سنة 2001 أما الجزء الثاني فقد كان سنة 2013 .

في هذا الجزء من السلسلة سيضطر ثور لمقاتلة حليفهُ السابق هالك , و سيق ضد دمار منزلهِ و حضارة شعبه .

سيضم الفيلم مجموعة من أشهر و أكبر الممثلين في الوسط الفني فهو من بطولة كريس هيمسورث و توم هيدلستون و كيت بلانشيت و إدريس إلبا و مارك رافلو و من إخراج تايكا وايتيتي و كتابة إريك بيرسون وفي الواقع هو من أفلام خريف 2017 المنتظرة ومنذ سنوات لعشاق عالم مارفل .

قد يهمك أيضا

كيف ظهر الرجل الحديدى بشكل أصغر سنا فى فيلم Captain America: Civil War

 4- Suburbicon

Suburbicon

Suburbicon

في حي هاديء بأمريكا تسكن عائلة ذات لغز و جريمة , الفيلم ذو نوع خاص و مميز من الغموض و بهِ نوع من الدراما و الإثارة مع لمحة من الكوميديا الساخرة .

الفيلم من إخراج جورج كلوني و بطولة مات ديمون , و قد شارك هذا الفيلم في مسابقة رسمية من مهرجان فينسيا الدولي , و من المقرر أن الفيلم سيُعرض أولاً في تورتنو السينمائي الدولي قبل أن يتم عرضهِ في صالات العرض الأمريكية .

 5- Blade Runner 2049

Blade Runner 2049

Blade Runner 2049

يعود هاريسون فورد مرة أخري بعد 35 سنة لشخصيتهِ الشهيرة ريك ديكارد التي أداها من قبل سنة 1982 في فيلمه الشهير Blade Runner .

الفيلم من بطولة الممثل الوسيم و المحبوب رايان جوسلينج و من إخراج دينيس فيلينيوفي .

و في هذا الجزء سيكتشف أحد أعضاء Blade Runner مجموعة كبيرة من الأسرار المخفية التي تقوده لعضو أخر من أعضاء Blade Runner مختفي منذ 30 عاماً .

من المُقرر عرض الفيلم خلال شهر إكتوبر , و من المتوقع أن يحصد هذا الجزء جوائز أكثر من التي حصدها الجزء الأول .

6- Mother

Mother

Mother

الفيلم من بطولة الجميلة و المحبوبة جينيفر لورانس و يُشاركها في البطولة النجم الإسباني الشهير خافيير باردم و إد هاريس و ميشيل فايفر ، الفيلم من إخراج و تأليف دارين أرونوفسكي .

تم تصنيف الفيلم كفيلم رعب و إثارة و تدور أحداث الفيلم حول زوجين طبيعيين يسكنان في منزل نائي و يزورهم زوجين غريبين الأطوار و يستمروا في ممارسة التصرفات الغريبة .

قد يهمك أيضا

أفضل 10 أفلام رعب يمكنك مشاهدتها

7- Home Again

Home Again

Home Again

مرة أخري ترجع الممثلة الشهيرة و المحبوبة ريس ويذرسبون إلي أدوارها الكوميدية الرهيبة في روعتها و جمالها عن طريق هذ الفيلم الممتع ، و سوف تؤدي ريس ويذرسبون دور أم عزباء تتغير حياتها تماماً بعدما تُقرر إستضافة ثلاثة شباب للسكن معها في المنزل .

الفيلم من بطولة ريس ويذرسبون و نات وولف و ليك بيل و مايكل شين ، و إخراج و تأليف هالي مايرز شاير .

 8- American Assassin

American Assassin

American Assassin

تدور أحداث الفيلم حول محاولات جهاز المخابرات الأمريكية لإحباط عملية إرهابية كبيرة تحت إطار من الإثارة و التشويق .

الفيلم من بطولة كلاً من ديلان أوبرين و مايكل كيتون , و قصة الفيلم مأخوذة من قصة تحمل نفس الإسم للكاتب فينس فلين , و من إخراج مايكل كويستا .

9 – The lego Ninjago Movie

The lego Ninjago Movie

The lego Ninjago Movie

في الواقع شركة ليجو هي في الأصل عبارة عن لعبة ممتعة للكبار و الصغار , و قد بدأت هذه الشركة في صناعة أفلام الأنيميشن بتقنية الأبعاد الثلاثية ببطولة ألعاب الليجو سنة 2014 ثم أصدرت مرة فيلم The Lego Batman  في بداية الحام الحالي ثم تعود مرة أخري في نفس العام بهذا الفيلم الرائع التي تدور أحداثه حول مجموعة الليجو الذين يتحولوا إلي محاربين في الليل و يقوموا بمصارعة الأشرار و الوحوش المتوحشة .

شارك في أداء أصوات الفيلم كلاً من ديف فرانكو و جاستن ثيروكس و مايكل بينا و زاك وودز .

الفيلم من إخراج كلاً من تشارلي بين و بول فيشر و بوب لوجان .

 10- Battle Of The Sexes

Battle Of The Sexes

Battle Of The Sexes

تدور أحداث الفيلم حول واحدة من أشهر مباريات التنس علي مر التاريخ و هي المباراة التي أجريت سنة 1973 بين بوبي ريغز و بيلي جين كينغ تحت إطار من الكوميديا و الدراما .

الفيلم من بطولة كلاً من ستيف كاريل و إيما ستون ، و قد غُيرَ من ملامح وجهيهما كثيراً كي يُشبها الشخصيات الحقيقية التي أجرت هذه المباراة .

الفيلم من إخراج كلاً من جوناثان دايتون و فاليري فاريس .

11 – Victoria And Abdul

Victoria and Abdul

Victoria and Abdul

تدور أحداث الفيلم حول أحد العلاقات المجهولة في التاريخ كله فقط مؤخراً كُشِفت الستار عنها ، و هذه العلاقة هي بين شاب هندي و ملكة إنجلترا الشهيرة فيكتوريا تحت إطار من الدراما الممتعة و قد أخذ الفيلم جميع خطوطة الرئيسية من مذكرات الشاب الهندي التي إكتشفت مؤخراً منذ سنوات قليلة .

الفيلم من بطولة كلاً من جودي دنش و علي فازال , و إخراج ستيفن فريرز .

12 – Stronger

Stronger

Stronger

الفيلم مستوحي من قصة حقيقية حدثت بالفعل لرجل يُدعي جيف بومان فقد ساقيه أثر تفجير سباق بوسطن , و تدور أحداث الفيلم حول صراع جيف بومان مع اليأس و الإحباط و العجز و تحويله إلي قوة دافعة للأمام .

الفيلم من بطولة كلاً من جيك جالينهال و تاتيانا ماسلاني و ميراندا ريتشاردسون , و من إخراج دافيد جوردون جرين .

13 – Wonderstruck

Wonderstruck

Wonderstruck

يُدرج الفيلم تحت تصنيف الدراما و الغموض ، و قد إستوحيت قصة الفيلم من رواية بنفس الإسم .

الفيلم من إخراج تود هاينز ، و من بطولة كلاً من جوليان مور و ميشيل ويليامز و أوكس فيجلي وهو من أفلام خريف 2017 المختلفة.

تدور أحداث الفيلم حول طفل و طفلة الفرق بين عمريهما نصف قرن و لكن يتواصلان معاً بطريقة غريبة .

14 – A Bad Moms Christmas

A Bad Moms Christmas

A Bad Moms Christmas

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أمهات صديقات يُحاولن تربية أطفالهن و قضاء عطلة كريسماس سعيدة برفقة الأسرة و لكن كل هذا يُصبح من وحي الخيال عندما تتدمر كل مخططاتهن بقدوم والدة كل واحدة لتمضية العطلة .

الفيلم من بطولة كلاً من ميلا كونيس و كريستن بيل و كاثرين هان و سوزان ساراندون , و من إخراج و تأليف كلاً من جون لوكاس و سكوت مور .

15 – Roman J Israel, Esq

Roman J. Israel, Esq

Roman J. Israel, Esq

تدور أحداث الفيلم حول دينزل واشنطن الذي يؤدي دور مُحامي نزيه يجد نفسه متورط في الكثير من الأعمال غير المشروعة التي تقودة إلي كارثة وخيمة العواقب تحت جو من الدراما و الجريمة و التحقيقات .

 يُشارك في بطولة الفيلم كلاً من كولن فارل و كارمن إيجوكو ، و من إخراج و تأليف دان جيلوري و حتي الأن لم يُنشر تريلر الفيلم بالرغم من أنه من المقرر أن يتم عرضة في نوفمبر القادم .

16 – Murder on the Orient Express

Murder on the Orient Express

Murder on the Orient Express

الفيلم مأخوذ من رواية الغموض و الجريمة التي كتبها أجاثا كريستي حول رجل يُقتل في أحد القطارات و كل راكبي القطار مشتبه بهم , و علي المُحقق بوارو معرفة من هو القاتل .

يجمع الفيلم بين مجموعة كبيرة من أشهر الممثلين المحبوبين فهو من بطولة كلاً من جوني ديب و ميشيل فايفر و بينولوبي كروز و ويليام دافوي و كينيث براناغ ، و السيناريو من تأليف مايكل جرين و من إخراج كينيث براناغ وهو من أكثر أفلام خريف 2017 انتظارا من العديد من الفئات .

17 – Justice League

Justice League

Justice League

بعدما ضحي سوبرمان بحياتهِ في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice لأول مرة يُقرر باتمان الإتحاد من وندرومان كي يكونوا فريقاً كبيراً من الأبطال الخارقين يتكون من كلاً من فلاش و أكوامان و سايبورج كي يُحاولوا التصدي للخطر المحدق الجديد الذي يُهدد كوكب الأرض بأسره .

يجمع هذا الفيلم بين مجموعة كبيرة من الممثلين الكبار المحبوبين فهو من بطولة كلاً من بن أفليك و هنري كافيل و جال جادوت و إزرا ميلر و مجموعة كبيرة أخري من الممثلين الكبار ، و الفيلم من إخراج زاك سنايدر وهو في الواقع من أكثر أفلام خريف 2017 انتظارا  .

قد يهمك أيضا

15 شخصا استطاعوا هزيمة باتمان في عالم القصص المصورة والأفلام

18- Coco

Coco

Coco

تعاون جديد مميز فيما يبدو بين ديزني وبيكسار ، حيث دوما في عالم السينما يزور الموتي أقربائهم في عالم الأحياء ، ولكن في تلك المرة يكون الأمر عكسى ، حيث يسافر الطفل كوكو إلي عالم الموتي ، ليقضى معهم وقتا ممتعا .

يقوم بالأداء الصوتي أنتوني جونزالز ، وبنجامين برات مع آخرين ن والفيلم من إخراج لي أونكريش .

اقرأ أيضا

7 أفلام أنيميشن قصيرة من روائع بيكسار لابد أن تشاهدها الآن

في الحقيقة تلك كانت أبرز أفلام خريف 2017 المنتظرة بشدة ، والتي ينتظرها محبي عالم السينما والأفلام بروعتهما وفي الحقيقة القائمة مميزة للغاية وترضى مختلف الأذواق من محبي عالم الأكشن والحركة والقتال بالإضافة إلي الخيال العلمي الراقي وحتي هواة الدراما وهواة عالم القصص المصورة سوف يجدون ما يبحثون عنه بشدة ، كذلك هواة أفلام الغموض ..في الحقيقة أفلام خريف 2017  مميزة .. مميزة جدا .. وتستحق بشدة الإنتظار .

 

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى