فنون

10 أفلام رومانسية تؤكد لك أن العزوبية أفضل من الإرتباط ..

أفلام رومانسية

أفلام رومانسية تؤكد أنه بالرغم من حنين بعض العُزاب إلى الحب والارتباط إلا أن البعض الأخر يشعر بالحرية والانطلاق وكأنه طير لا تقع على عاتقة أية مسئوليات ، وفي الغالب فإن الرأي الثاني هو الأصح وخير دليل على ذلك الأفلام التي سوف نعرضها لكم والتي تشهد على مأساويات كل من كريس وسوزان وثيودور وروبي وغيرهم ممن سوف نتعرف عليهم .

عشرة أفلام رومانسية تؤكد لك بشدة أنك مع العزوبية أسعد حالاً 

Get Out 2017

Get Out
Get Out

وهو من أفلام الرعب والإثارة وتدور أحداثه حول كريس الأفريقي الأصل الذي يقع في علاقة عاطفية بروز تلك الفتاة البيضاء اللون التي تقنعه بالسفر للتعرف على عائلتها وتطمئنه من مخاوفة برفضهم له، إلا أنه بعد السفر يكتشف العديد من الحقائق التي لم تكن على بالة

وقد يصل بك هذا الفيلم إلى الشعور بالأمان مع العزوبية أفضل من انتظار المجهول .

اقرأ أيضا

أفضل 10 أفلام رعب يمكنك مشاهدتها

Nocturnal Animals 2016

Nocturnal Animals
Nocturnal Animals

وهو من أفلام الدراما والإثارة وتدور أحداثة حول فنانة معاصرة تدعى سوزان وزوجها رجل الأعمل اللذان يعيشان سوياً حياة فاترة، ويحدث شيء يجعلها تجعل بذكرياتها إلى حياتها مع زوجها الأول

كل الأحداث في النهاية تعني أن العزوبية أفضل بكثير بالمقارنة من علاقة فاترة ليس لها نهاية.

The Lobster 2015

The Lobster
The Lobster

وهو من أفلام الفانتازيا وتدور أحداثه حول عالم لا يمكن أن يعيش فيه سوى الأزواج ويقوم بتأهيل العزاب للانخراط في الحياة الزوجية، وعلى الجانب الأخر توجد غابة كل من فيها لا يؤمنون بالحب لأنه ضد الحرية ويطبقون العقاب على من يقع فيه، ويتحير البطل بين هذا وذاك .

 Gone Girl 2014

Gone Girl
Gone Girl

وهو من أفلام الدراما وتدور أحداثه حول زوجة تختفي في عيد زواجها وتدور الشكوك حول زوجها  نظراً لأنهما كانوا دائمي الخلافات سوياً، ويجعل هذا الفيلم المشاهد يشكر الله على نعمة العزوبية.

تعرف كذلك علي

فيلم بؤس ..Misery ورعب الأشخاص الودودين أكثر من اللازم

Her 2013

Her
Her

وهو من أفلام الخيال العلمي إلا أنه به لمحة رومانسية غامضة وتدور أحداثه حول رجل انطوائي ينفصل عن زوجته التي كان يحبها، وأثناء عمله بنظام تشغيل بالذكاء الاصطناعي يظهر له صوت أنثوى يتعايش معه ويحبه وكأنه بشري وسرعان ما يشعر بالوهم الذي يعيش فيه.

Ruby Sparks 2012

Ruby Sparks
Ruby Sparks

وهو من أفلام الفانتازيا الرومانسية وتدور أحداثه حول كاتب يتعرض لمرض نفسي، وفي فترة علاجة يطلب منه الطبيب االكتابة عن فتاة أحلامه، فوقع في غرام الفتاة التي يتخيلها حتى تظهر تلك الفتاة في الواقع  وتنشأ علاقة عاطفية بينهما.

One Day 2011

One Day
One Day

وهو من أفلام الدراما الرومانسية، وتدور أحداثه حول صديقين تتأرجح العلاقة بينهما بين الحب والصداقة لمدة 18 عاماً وهي علاقة بلا تزيين ولا نهايات سعيدة.

Blue Valentine  2010

Blue Valentine
Blue Valentine

وهو من ضمن قائمة أفلام رومانسية الممتزجة بالدراما ، وتدور أحداثه حول علاقة زوجية مضطربة  بعد مرور 10 سنوات على الزواج حتى أوشكت على الفشل.

(500) Days of Summer
(500) Days of Summer

وهو من أفلام الدراما الرومانسية، وتدور أحداثة عن فتاة لا تؤمن بالحب إلا أنها تحاول خوض التجربة مع الشاب الذي يحبها وسرعان ما تتركه دون إبداء أية أسباب ويعيش الشاب مرحلة الإنسحاب من علاقة عاطفية بمعاناتها.

Revolutionary Road 2008

Revolutionary Road
Revolutionary Road

وهو من أفلام رومانسية الممتزجة بالدراما ، وتدور أحداثه حول زوجين يبدأن قصتهما بحب شديد وقوي إلا أن العلاقة ينتابها الفتور والملل بعد الزواج فالزوج موظف اعتيادي لا يمتلك أي طموح بينما الزوجة لديها روح الفنانة وترغب في السفر ومن هنا تنشأ الخلافات الزوجية للوصول إلى نفس الواقع المرير الذي  يصل إليه كل زوج وزوجة ويشتاق كل منهما في النهاية إلى العودة بالوراء إلى عالم العزاب .

السابق
4 من الأحداث الغامضة شكلت لغز قوي للبشرية ولم يحلها العلم حتي الآن
التالي
سيف زاهر يتحدث عن تلك الصفقة الكبيرة للنادي الأهلي بالرغم من حسم القائمة الإفريقية