تعرف علي أفلام مارجوت روبي النجمة الأسترالية الفاتنة

تعد أفلام مارجوت روبي النجمة الاسترالية المنشأ من أقوى الأفلام الأمريكية التي نالت إعجاب الجماهير، ولدت مارجوت روبي في الثاني من يوليو عام 1990، وتخرجت من كلية سومرست، وكانت تعشق رياضة هوكي الجليد وبدأت حياتها الفنية بالمسلسلات عام 2008 وكان ذلك من خلال قيامها بثلاثة مسلسلات ثم اتجهت إلى هوليود عام 2010  لتسطع في سماء الفن السينمائي وتبدع في آداء أروع الأفلام التي نحاول أن نعطي نبذة سريعة عنها .

اقرأ أيضا

5 أسباب لنقع فى حب الفاتنة مارجوت روبى

أهم أفلام مارجوت روبي في مسيرتها الفنية ونبذة عنها :

فيلم About Time  -2013

يعد هذا الفيلم من أبرز وأشهر أفلام الفنانة الجميلة مارجوت روبي نظراً لأنه فيلمها الأول وهو فيلم رومانسي كوميدي، ويعد من أهم الأفلام في تاريخها السينمائي حيث أظهر خفة ظلها لدرجة جعلتها أكثر

فيلم The Wolf of Wall Street -2013

The Wolf of Wall Street
The Wolf of Wall Street

كان لآداء الفنانة الشقراء مارجوت روبي في هذا الفيلم أكبر الأثر على مستقبلها السينمائي حيث قامت بدور الحبيبة للفنان الشهير ليوناردو دي كابريو ثم زوجته مما جعل العروض السينمائية تنهال عليها برغم صغر سنها الذي لم يتجاوز الرابعة والعشرون، كما كان له أكبر الأثر في كونها أصبحت محط أنظار المخرجين والمنتجين.

اقرأ أيضا

9 معلومات لا تعرفها عن ليوناردو دي كابريو والذى يتم اليوم عامه الثالث والأربعين

فيلم Suite Francaise – 2014

قام بإخراج هذا الفيلم ساول ديب وهو فيلم بريطاني تدور أحداثه حول الحرب العالمية الثانية والاحتلال الألماني في فرنسا والفتاة التي يختفي زوجها في ظل الحروب وتنتقل للعيش مع زوجة والدها التي ترى منها معاملة سيئة وسرعان ما تنشأ علاقة حب بينها وبين إحدى الجنود النازيين.

فيلم Focus -2015

Focus
Focus

قام بإخراج هذا الفيلم المخرجان الشهيران جلين فيكارا وجون ريكا، وتدور أحداثه حول محتالة ناشئة تقع في علاقة عاطفية مع محتال كبير ليدربها على الكثير من الخدع في المعاملات التجارية ويختفي لمدة ثلاثة سنوات ثم يعد ليظهر مرة أخرى.

فيلم Z for Zachariah -2015

يعد هذا الفيلم من أبرز أفلام الفنانة مارجوت روبي وقام بإخراجه كريغ زوبيل وتدور أحداث هذا الفيلم حول فترة الحروب النووية التى ادت إلى انهيار الحضارة الإنسانية والتي نجت منها فتاة واحدة ثم تقوم بالالتقاء بعالم شهير وتدخل الفتلة في صراعات عاطفية عديدة.

فيلم  Suicide Squad -2016

قام بإخراج وتأليف هذا الفيلم ديفيد آير، وهو من الأفلام المميزة للنجمة مارجوت روبي والتي نالت إعجاب الجماهير بشكل كبير، وتدور أحداثه حول عدة أشخاص مسجونين يطلق عليهم الفرقة الانتحارية

يستطيعوا عقد مجموعة معاهدات مع وكالة حكومية تقوم بأعمال غير قانونية لتنفيذ مهام خطيرة مقابل حصولهم على العديد من المزايا بالسجن.

اقرأ أيضا

10 معلومات لم تعرفها عن فيلم Suicide squad

فيلم Whiskey Tango Foxtrot -2016

Whiskey Tango Foxtrot
Whiskey Tango Foxtrot

ييندرج هذا الفيلم ضمن أفلام الحرب والكوميديا، حيث تدور أحداثه حول الحرب في أفغانستان وحول جريدة صحفية تقوم بعمل أبحاث عن تلك الحرب، وترتبط البطلة التي تساعد في تدريب الجنود بعلاقة عاطفية مع أحد الصحفيين الاسكتلنديين.

فيلم I Tonya – 2017

قام بإخراج هذا الفيلم جريج جيليسبي يعد هذا الفيلم من أكثر الأفلام الممتعة للفنانة مارجوت روبي وتدور أحداثهه حول بطلة تزلج هاربة من وصمة جريمة قديمة تلاحقها تخص زوجها السابق بصفة مستمرة بالرغم من علو مستواها بين أبطال التزلج الأخرون .

وهكذا تطرقنا سريعاً إلي أفلام مارجوت روبي التي سطعت في سماء هوليود وهي لم تبلغ سن الخامسة والعشرين وجذبت انتباه العالم بأدوارها وخفة ظلها وجمالها حتى ازدادت شهرتها بسرعة البرق  ونالت إعجاب الكثير من الجماهير بأدوارها الممتعة، كما استطاعت أن تثبت موهبتها في ممارسة العديد من الرياضيات مثل الهوكي وركوب الأمواج والدراجات البخارية.