أفضل 5 أدوار في أفلام نيكول كيدمان قامت ببطولتها وتألقت فيها بشدة

أفلام نيكول كيدمان … الجميلة نيكول كيدمان تعتبر واحدة من أبرز نجمات السينما منذ سنوات، ولكن الأمر ليس متعلقا بجمالها وأناقتها فحسب، بل بحماسها وعاطفتها وذكائها في اختيار الأدوار ولعبها. فخلال سنوات طويلة قدمت نيكول العديد من الأعمال المميزة.

قد يهمك كذلك 

النجمة نيكول كيدمان اختيار جيمس وان من أجل والدة أكوامان

وسنتعرض لأفضل 5 أدوار في أفلام نيكول كيدمان :

Rabbit Hole 2010

Rabbit Hole
Rabbit Hole

بالرغم من القصة الحزينة في الفيلم، إلا أن نيكول كيدمان كانت لامعة بدورها. الممثلة كانت تمنح الشاشة نوعا خاصا من العاطفة خلال العديد من المشاهد وخاصة عندما يتعلق الأمر بحياتها وزوجها، وهذا جعل المُشاهد يعيش لحظات حابسة للأنفاس مع كل مشهد لها، ليتعاطف معها.

The Hours 2002

The Hours
The Hours

عندما تشعر بأنك لا تشعر بشيء باتجاه من تحب، هكذا كان دورها في الفيلم، فكانت رائعة في إخفاء مشاعرها كما تحتاج الشخصية، وهو ما جعلها تحصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة بدورها في الفيلم، وهو ما يؤكد تميزها اللافت وشخصيتها المختلفة التي ظهرت بالفيلم.

اقرأ كذلك

فرجينيا وولف و أغوار النفس في فيلم الساعات The Hours للمخرج ستيفن دالدري

Eyes Wide Shut 1999

Eyes Wide Shut
Eyes Wide Shut

ما جعل هذا الفيلم مختلفا لنيكول كيدمان هو أنها خيبت أمل النقاد، حيث كان يرى النقاد في نجمتنا بأنها لا تستطيع القيام بالدور كما تحتاج القصة، لكنها قدمت درسا في الأناقة والإغراء والغرور الذي كانت تتمحور الشخصية حوله، وقد مثلت كل مشهد بشكل مثالي لتجعل من الدور وأحدا من أفضل أدوارها على الإطلاق.

قد يهمك 

أخطر 20 فيلم فى التاريخ

The Paperboy 2012

The Paperboy
The Paperboy

على عكس الشكل العام للفيلم، كانت نيكول كيدمان هي الشعاع الوحيد الذي خرج منه. فدورها كان يحتاج الذكاء والمكر وهو ما قدمته من خلال طريقة تعاملها مع الشخصيات الأخرى وظهرت كأنها تتمتع بعلاقة طويلة معهم بالرغم من أن هدفها فقط هو حرية المتهم الذي تحبه.

Lion 2016

Lion
Lion

دور ثانوي مميز ومختلف لنيكول، فالمشاعر النابضة في مشاهدها عندما يتعلق الأمر بالطفل الذي ربته وأصبح شابا يجعل الجميع يعتقد أنها بالفعل قامت بذلك، وأن الأمر ليس له علاقة بالتمثيل. أداءها بالفيلم كان واحدا من الأفضل في الأدوار المساعدة في السنوات الأخيرة.