التاريخ و أقدام محمد صلاح اللاعب المصري الموهوب

أقدام محمد صلاح حيث لا صوت يعلو فوق صوت تألق اللاعب المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، فاللاعب أصبح حديث العالم وليس حديث الشارع المصري فقط بعد أن قدم أداءًا مبهرًا رفقه “الريدز”، ولا زال يواصل التألق.

اقرأ كذلك

أبو تريكة و رأيه عن محمد صلاح و النادي الأهلي و أفضل لاعب بالنادي

أقدام محمد صلاح وتألق بلا حدود :

أقدام محمد صلاح
أقدام محمد صلاح

تألق صلاح لم يكن وليد الصدفة، بل أنه منذ الوهلة الأولى له في الملاعب، تشعر أن محمد صلاح لاعب لديه ميزة وأفضلية عن بقية أقرانه في الملعب، ليس فقط بسبب سرعته الفائقة أو تسجيله للأهداف، بل لامتلاكه “كاريزما” داخل الملعلب تجعل أي شخص ينجذب له.

البداية الحقيقة لمحمد صلاح كانت مع فريق بازل السويسري عندما انتقل إليه عام 2012 قادمًا من المقاولون العرب بعد أداء مميز مع ذئاب الجبل في الدوري المصري.

صلاح قضى مع بازل موسمين فقط، واستطاع خلال موسمه الأول مع بازل تمكن من حجز مكان أساسي وشارك في 50 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالهم 10 أهداف وصناعة 11 هدفًا في موسم ناجح بكل المقاييس.

وفي ثاني مواسمه مع الفريق السويسري واصل صلاح التألق وأصبح علامة مميزة لدى جماهير فريقه، إلى أن لفت أنظار الأندية الكبرى، حيث بدأت أندية البريمرليج تتهافت للحصول على خدمات صلاح، إلى أن تمكن تشيلسي من الحصول على خدمات الفرعون المصري من بازل في يناير عام 2014.

خلال موسم 2013/2014 شارك صلاح في 40 مباراة في الموسم، وسجل خلالهم الجناح المصري 12 هدفًا وصنع 8 أهداف آخرى، ووذلك خلال تواجده مع بازل وتكملة الموسم مع تشيلسي.

قد يهمك أيضا 

ريال مدريد يطلب ضم محمد صلاح في يناير القادم

الانتقال إلى تشيلسي كان سلاحًا ذو حدين لصلاح، حيث أنه انتقل لفريق كبير ينافس على لقب أقوى دوري في العالم بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، مع وجود مدرب من وسط الأفضل في العالم وكتيبة من النجوم في الفريق.

صلاح لم يحصل على فرصته الكاملة مع تشيلسي، إلى أن قرر النجم المصري في الخروج على سبيل الإعارة عبر بوابة فيورنتينا الإيطالي بعد فترة غير ناجحة مع تشيلسي، ليتألق الفرعون المصري بقوة في الدوري الإيطالي مع فيورنتينا حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 أهداف آخرى.

وبعد رحلة التألق مع فيورنتينا تلقى اللاعب عرضًا من روما الإيطالي لينتقل إليه، قادمًا من تشيلسي، ليكتب صلاح تاريخًا كبيرًا له وللمحترفين المصريين في أوروبا بعد تألقه بقوة في موسمين قضاهم داخل قلعة الذئاب، ليتلقى اللاعب عرضًا من أحد أعرق أندية إنجلترا ليفربول.

ومع بداية الموسم الحالي انتقل صلاح إلى ليفربول كانت في حينها أكبر صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي، ليبدأ الفرعون المصري رحلة جديدة في كتابة التاريخ.

هذا الموسم هو الموسم الاستثنائي في مسيرة صلاح حتى الآن، حيث أنه حتى اللحظة يتربع على قمة هدافي الدوري الإنجليزي مع هاري كين برصيد 24 هدفًا.

صلاح هذا الموسم شارك رفقه فريقه في 39 مباراة بمختلف المسابقات تمكن خلالها من تسجيل 32 هدفًا، وصناعة 11 هدفًا، فأهداف صلاح جعلته ليس مرشح فقط لهداف الدوري الإنجليزي بل جعله ينافس على جائزة الحذاء الذهبي، وأصبح مرشح للتواجد مع ريال مدريد الموسم القادم.

التعليقات مغلقة.