تعرف علي أقراص ميلجا Milga Tablets من أهم وأفضل الأقراص المقوية للأعصاب

تُستخدم أقراص ميلجا في تسكين ألام الأعصاب و تُعتبر هذه الأقراص مقوي أعصاب ممتاز ، كما أنها تُساعد في تحسين الدورة الدموية في الجسم و تُنشط الجسم بشكل عام ، و لهذه الأقراص عِدة تأثيرات إيجابية جيدة علي الجهاز الحركي و العصبي فهذه الأقراص تحتوي علي عِدة مواد فعالة مثل البنفوتيامين المشتق من الثيامين ( فيتامين ب1 ) و البيريدوكسين ( فيتامين ب6 ) الذي يساعد في تكوين كريات الدم الحمراء التي تُعتبر ذات أهمية كبيرة للجهاز العصبي و السيانوكوبالامين ( فيتامين ب12 ) الذي يُعتبر مُهم جداً للجهاز العصبي في كل وظائفه الحيوية ، كما تتراوح جرعة هذه الأقراص ما بين 1-3 قرص ثلاث مرات يومياً و الجرعة تكون طبقاً لحاجة الجسم .

متي يجب إستعمال أقراص ميلجا Milga Tablets :

أقراص ميلجا Milga Tablets
أقراص ميلجا Milga Tablets

1- تُستخدم ميلجا في علاج إلتهابات الأعصاب و الإلتهابات الناتجة عن البول السكري .

2- تُعتبر أقراص ميلجا مسكة ممتاز لكل الألام الناتجة عن إلهاب الأعصاب كألام الهربس و ألام الرقبة و ألام الظهر ، كما أنه مُنشط ممتاز للذاكرة و مقوي للتركيز .

3- في حالة الإصابة بنقصان في فيتامين ب1 أو ب6 أو ب12 يُمكن إستخادم أقراص ميلجا للوقاية و العلاج .

الأثار الجانبية لأقراص ميلجا :

إذا ما كُنت تُعاني من الحساسية إتجاه إحدي مكونات الدواء مثل مادة بنفوتيامين المشتقة من الثيامين ( فيتامين ب1 ) أو مادة البيريدوكسين ( فيتامين ب6 ) أو مادة سيانوكوبالامين ( فيتامين ب12 ) .

متي يجب الإبتعاد عن أقراص ميلجا ؟

1- بالرغم من أن ميلجا ليس لها أي أعراض سلبية علي الحوامل أو المرضعات و لكن لا بد من إستشارة الطبيب أولاً علي سبيل الوقاية .

2- الإبتعاد عنه تماماً إذا ما كُنت تُعاني من فرط حساسية إتجاه إحدي مكونات الدواء .

تعرف كذلك علي

أطعمة لتحسين المزاج .. عليك بتناولها

التعليقات مغلقة.