أكثر المناطق الطبيعية جمالا في العالم

أكثر المناطق الطبيعية جمالا … لم تكن أبدا طبيعة الحياة هي البحث و الفضول ، و لكنها طبيعة البشر ،فالتعرف علي الأماكن السياحية الجديدة لا يقتصر فقط علي هواة السفر ، فهناك العديد من محبي الجمال الذين يتوقون إلي التعرف إلي المناطق الجديدة و الخلابة في العالم التي لم يمسها التلوث .

تنتشر الأماكن الطبيعية الجميلة و المناظر الخلابة في جميع انحاء العالم مما يجعلها من عجائب الدنيا “الطبيعية” ، التي تبعث في النفس السعادة و الطمئنينة و الذهول ، و من الممكن أن نضعا في مقدمة الأماكن الأكثر زيارة في العالم .

أكثر المناطق الطبيعية جمالا في العالم

  • شلالات أيسلاند

تقع شلالات ايسلندا على بعد حوالي 125 كيلومتر جنوب ريكيافيك وهي احدى المناطق السياحية الشهيرة بايسلندا.

lev-yashine

  • بحيرة موريانا 

تعرف باسم “جوهرة جبال روكي” وتقع بحيرة مورينا في حديقة “بانف” الوطنية بألبرتا في كندا وهي واحدة من البحيرات الاكثر جمالا في امريكا الشمالية.

lev-yashine

  • الحاجز المرجاني 

يقع في استراليا ويتكون من حوالي 3000 من الشعب المرجانية ويمتد ذلك الحاجز الى ما يقرب من 2600 كيلومتر وهو اكبر موقع في العالم يتكون من الكائنات الحية.

lev-yashine

  • جبل برومو 

يقع جبل برومو في اندونيسيا ويحتوي هذا الجبل على احد البراكين ولذلك تم منع زيارة السائحين لهذا الجبل الا ان السكان المحليين يقومون برمي الدجاج الحي في فوهة البركان كل عام احتفالا باحد المهرجانات المحلية .

lev-yashine

  • غران سالار دي اوبوني

تعتبر تلك المنطقة التي تقع في بوليفيا هي اكبر مسطح ملح موجود في العالم وتلك المنطقة تحتوي على اشياء مثيرة للاهتمام مثل الفندق المصنوع بالكامل من الملح .

lev-yashine

التعليقات مغلقة.