تكنولوجيا

اوجه الإختلاف بين نسختى أندرويد كيت كات ولولى بوب على هاتف جالكسى اس 4

أندرويد كيت كات ولولى بوب

أندرويد كيت كات ولولى بوب  عند النظر فىهما نلاحظ كمية كبيرة من الأختلافات بين نسختى الأندرويد لولى بوب وكيت كات مع العلم أن بنية نظام الأندرويد لولى بوب الموجودة فى هذا الفيديو ماهى الا نسخة اولية منه . ولذلك قد شهد هذا النظام بعض من التغييرات على هذا النظام قبل اصداره من قبل شركة سامسونج إلى جميع الهواتف والأجهزة اللوحية الخاصة بها والتى تعمل بنظام الأندرويد في ذلك الوقت .

وقد حصل وقتها نظام تشغيل لولي بوب علي الكثير من الإشادة والإعجاب علي الرغم من أن كيت كات يعتبر هو واحد من أكثر أنظمة أندرويد إنتشارا وربما حتي تلك اللحظة .

اقرأ كذلك

اندرويد مارشميلو يصبح أكثر إصدارات اندرويد شعبية

أندرويد كيت كات ولولى بوب علي هاتف جالكسى اس 4

جالكسى اس 4
جالكسى اس 4

الأداء والانجاز : الذي يأتي كخيار افتراضي في “المصاصة- لولى بوب ” الهدف منه هو تسريع النظام وتشغيل التطبيقات بشكل أسرع وأكثر سلاسة .

الإخطارات  والتنبيه او الاشعارات : بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص وتحديد ساعات معينة لتفعيل هذه الميزة  كما تم تحسين العديد من العناصر وإضافة عناصر أخرى جديدة في هذا الإصدار .

الأمــن : تم تمكين وتفعيل تشفير البيانات بشكل افتراضي في “المصاصة  – لولى بوب” . فهناك خيار لإخفاء المعلومات الحساسة حتى لا يتم عرضها على الهاتف. كما هناك مزيد من الضمان لحماية وأمن بيانات المستخدم . يمكن للمستخدمين إقران الهاتف الذكي بنظام المصاصة مع ساعاتهم الذكية باستخدام بلوتوث واستخدامها لفتح الهاتف .

تصميم المادّة : هذا التصميم الجديد يجلب المزيد من التصميم الموحد والنظيف والغني كذلك إلى واجهة المستخدم على الهاتف الذكي.” المصاصة- لولى بوب ” لديها خطوط نظيفة وجريئة،وكذلك في الألوان. واجهة المستخدم تبدو أكثر بتصميم مسطح وأملس الآن.

وقد تم  اصدار تحديث نظام الاندرويد لولى بوب الى هاتف سامسونج جالكسى اس 4 فى أوائل عام 2015 .

 

السابق
تعرف علي بيكنباور الكرة المصرية مصطفى يونس
التالي
دواء سبازمومين Spasmomen لعلاج آلام القولون العصبي والبطن