المرأة

أنواع من النساء يمكنهن أن تخون بسهولة …تعرف عليهن

النساء

أنواع من النساء يمكنهن أن تخون بسهولة …تعرف عليهن

وفقا لمعظم الدراسات الإجتماعية، عدد النساء اللواتي يخن أزواجهن أقل بكثير من عدد الرجال، لكنهن رغم ذلك موجودات.

يقول الباحثون الاجتماعيون أن هناك بشكل خاص نوعيات من النساء ترتفع نسبة أن يخن أزواجهن، وقد يكون ذلك مبرراً بالنسبة لهن لسبب من الأسباب :

 

1 المرأة التي تملك صداقات كثيرة من الذكور :

يقول الخبراء أن الصداقة بين الرجل والمرأة ممكنة، ولكنها إذا كانت كثيرة ومتنوعة في معظم الحالات ستكون غير نظيفة. المرأة التي تحتفظ بعدد كبير من الصداقات من الرجال يمكن أن تقع في الخيانة الزوجية، من حيث إعجابها بصديق ما وانجذابها له.

2 المرأة التي تشعر بضرورة جذب اهتمام الآخرين بها :

يوجد عند بعض النساء شعور بأنها يجب أن تكون محور اهتمام الآخرين. ومن المعروف كذلك أن المرأة بشكل خاص تتوق دوماً لاهتمام الآخرين بها. وإذا كانت هذه المرأة لا تشعر بأنها تتلقى هذا الاهتمام من شريكها، فقد تلجأ إلى الخيانة لمجرد جذب اهتمام رجل آخر.

3 المرأة المادية التي تنجذب للمال بشكل مبالغ فيه :

توجد نوعية من النساء يشعرن بأن المادة هي كل شيء في حياتهن، ويمكن أن يسعين إلى علاقة غير مشروعة مع رجل ثري فقط لإشباع رغباتهن المادية.

4 المرأة التي تربط أنوثتها بالجنس والعلاقات الجنسية :

المرأة التي تربط جذابيتها وأنوثتها بالجنس، فإنها بحسب الخبراء ستسعى لأن تمارس الجنس مع أكثر من رجل غير زوجها؛ حتى تشعر بأنوثتها، أو تظهر أنوثتها لعدد كبير من الرجال.

5 المرأة التي يخونها زوجها :

أكدت دراسة  لقسم العلوم الإنسانية التابعة لجامعة ماكنزي أن هناك نساء يملكن شعوراً قوياً بالانتقام من الزوج الذي يخونهن، فتقوم هي أيضاً بخيانته دون طلب الطلاق.

6 المرأة التي تملك صديقات وقعن في خيانة أزواجهن :

أضافت الدراسة التابعة لجامعة ماكنزي أن هناك غيرة بين صفوف النساء ومن بعضهن البعض. فإذا كانت المرأة لديها عدداً كبير من النساء اللواتي خنّ أزواجهن، فمن الوارد أن يؤثر ذلك على شخصيتها وتصبح مثلهن، فالمرأة عموما تغار بسرعة من بقية النساء.

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.

جميع الحقوق محفوظه ل ميديا ارابيا احدى مواقع شركة Prime MS Limited

للأعلى