تعرف علي أودين Odin حاكم أسجارد في عالم مارفيل ووالد ثور Thor

أودين Odin وقصة أسجارد … في البداية كانت تظهر أسجارد بعد موت العملاق ياميير Ymir و من ثم ظهور ( Buri ) ( جد أودين ) حتي لحظه ميلاد Odin وظهور احداث Thor Ragnarok التي تنتهي بدمار أسجارد و بعدها تعاد الدورة مرة أخري وهكذا من جديد .

قد يهمك كذلك

تعرف علي بلاك بانثر Black Panther من عالم مارفل ونشأته

مولد وبداية أودين Odin :

اودين Odin
اودين Odin

ولد اودين Odin و هو الإبن الثالث لبورسين و العملاقة باستيلا .. و كان له شقيقين أكبر منه تدعي أسمائهم فيلي و في Vili & Vi .. و في مرة الثلاث أخوة سافروا لعالم سورتور كنوع من الإستكشاف لكن المفاجأة أن الخروج مستحيل  من هذا العالم ، و أنه لابد من إتنين منهم أن يضحوا بنفسهم لأجل خروج الثالث  .. و هنا قرر في و فيلي يضحوا بروحهم عشان يخرج أودين من عالم سورتور بسلام و هنا ربح اودين العديد من الأمور بخلاف حياته لأن قوة أخواته حصل عليها و هذا جعله أقوي بكثير لدرجة لا مثيل لها ، وحكم اودين مدينة أسجارد و بني بوابة البايوفروست الأسطورية والتي تعتبر ممر بين جميع العوالم المختلفة .

قد يهمك

تعرف علي السائق الشبح جوست رايدر Ghost Rider ونشأته في الكوميكس

اودين لاحقاً تزوج من فريجا ( Frigga ) إله الخصوبة عند الأسجارديين و أنجب منها ثور Thor و بعدها قامت حرب كبري بين اودين وبين عمالقة الثلج بقيادة لوفي Lofi و هزمهم اودين و ترك لوفي حيا في لحظاته الأخيرة و عثر علي لوكي Loki فقام بتبنيه و تربيته مع ثور و حسب ما قال لوكي Loki في المستقبل كي يضمن تأمين حياته بإنه ينشأ في أسجارد الآمنة عن كل العوالم الاخري علي حد علمه .

قوة أودين Odin :

اودين Odin
اودين Odin

اودين محارب كبير و قادر علي القتال خاصة بالفأس و الرمح الخاصين به و كان قادر علي حمل مطرقة ثور مايونيير و حارب بها العديد من المرات ، هو  قادر علي التحكم في المادة و الزمكان و القيام بأعمال شبيهة بأعمال الخلق لكن كان ما يحجمه إنه كان في صورة رجل كهل و عجوز .

التعليقات مغلقة.