سياحة و سفر

ابتعاد اليابانيين عن ممارسة الجنس يهدد وجود الشعب الياباني

ابتعاد اليابانيين عن ممارسة الجنس

ابتعاد اليابانيين عن ممارسة الجنس يهدد الشعب اليابانى 

حيث أشارت الإحصائيات إلي أن العام الماضى 2016 كان هو العام الأول منذ 1899 والذى يولد فيه أقل من مليون طفل في اليابان بسبب ابتعاد اليابانيين عن ممارسة الجنس في المقام الأول وأهم سبب .

وتشير التقارير إلي أنه بحلول العام 2065 سوف ينخفض عدد اليابانيين البالغين الآن 127 حوالي 40 مليون .

ويبدو أن تلك الأرقام غير قابلة للتعديل في القريب العاجل ، إذ أن الأمور تشير إلي عزوف اليابانيين عن ممارسة الجنس حيث أن 70٪ من الرجال اليابانيين غير المتزوجين و60٪ من النساء ليست لديهم علاقة جنسية ، وهو أمر غريب عن الثقافة اليابانية التي لا تمنع هذا الأمر بطبيعة الحال ، بل أنه في الواقع من المفترض أنه طبيعي للغاية .

ويقول معظم الشباب اليابانى أنهم راغبون في الزواج في نهاية الأمر إلا أن تلك الأقاويل في الحقيقة لا تصمد أمام الوقائع التي نراها .

ويرجع هذا الأمر إلي ساعات العمل الطويلة للغاية في اليابان بالإضافة إلي اقتحام المرأة لسوق العمل الأمر الذى جعل في النهاية من التقاء الرجل والمرأة في تكون أسرة أصبح أمر أكثر صعوبة وجعل ابتعاد اليابانيين عن ممارسة الجنس أمرا واقعا و حتي الزواج بدون ممارسة الجنس زاد بشدة في اليابان .

كذلك انخفاض معدلات الهجرة إلي اليابان أدي إلي زيادة تلك المشكلة بشدة في البلاد وهذا وفقا لخبراء درسوا الظاهرة في جامعة هارفارد .

وفي الواقع هدف الحكومة الحالي هو أن تحافظ عل عدد لا يقل عن 100 مليون يابانى في الأعوام المقبلة وهو الأمر الذى يبدو كلما مر الزمن أكثر صعوبة للغاية وفقا لصحيفة “يابان تايمز” التي تحدثت عن هذا الأمر  .

كما أن هناك بلدانا تواجع تلك المشكلة مع معدلات خصوبة منخفضة وتتناقص أيضا مثل الولايات المتحدة وسنغافورة والدنمارك وحتي الصين نفسها يبدو أنها قد بدأت في مواجهة تلك المشكلة ، إلا أن حالة اليابان هي الأخطر علي الإطلاق في الوقت الحالي .

حيث أنه من الواضح تماما أن الآن اليابانيين في تناقص حسب كافة الدراسات والإحصائيات الموجودة .

تناقص معدلات اليابانيين وانخفاض خصوبة العديد من الدول

تناقص معدلات اليابانيين وانخفاض خصوبة العديد من الدول

 

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

للأعلى