اجدد عبارات جميلة عن عمتي

عبارات جميلة عن عمتي نقدمها في هذا الموضوع، فالعمة نعمة كبيرة من يمتلكها يجب الحفاظ عليها وتقديرها من خلال التعامل معاها بطريقة جيدة، وإسعادك من حين للآخر بأبسط الأمور مثل إرسال أجمل عبارات وكلمان تحمل معاني ومرادفات ترمز لمحبتها بداخلها، ومدي تقديرك لها ومعزتها، لا أحد يستطيع أن يعيش بدون أقارب فهم الأسرة الثانية التي الجأ لخم فى أي أزمة أو صعاب تمر بها في حياتك، فإهداء العمة كلمات جمبلة من أقل الأشياء التي تقدمها لها.

قد يهمك أيضاً

اروع الكلمات من أجل تهنئه زواج صديقي

عبارات جميلة عن عمتي :-

اجدد عبارات جميلة عن عمتي
اجدد عبارات جميلة عن عمتي
  • يا عمتي بسمة منك تروي المخاليق _ الله كم قتيل في ضحكة ثغرها _ يا عمتي وأنت نور يضوي المغاليق _ لا تجزعين هذي نفس وهذي قدرها.
  • يا عمتي دعواك لموتى المسلمين _ أولهم من له حق الوصالا _ قصيده في عمتي اخت ابوي الله يرحمه وتستاهل اكثر واكثر واكثر _ انشا الله تنال استحسانكم ورضاكم.
  • عمتي كان لديها قلب كالجنّه رحلت لتخبرنا أن الطيبون لا يدومون طويلاً, اللهُم أجعلها من الضاحكين المستبشرين بجنتك.
  • عمتي أجمل عطايا رب العالمين.
  • أنتم جزئي الثاني فلا أطيق أن أعيش بدونكم ربي احفظهم لي واشفهم وأطل بأعمارهم على طاعتك يارب العالمين.

اقرأ أيضاً

اجمل العبارات والأقوال عن هجر الحبيب

كلمات حب وتقدير لعماتي :-

كلمات حب وتقدير لعماتي
كلمات حب وتقدير لعماتي
  • ربي استودعتك عماتي فاحمي قلوبهم وحياتهم من كل هم وأسعدهم وارزقهم ما يتمنون.
  • يا رب إن عماتي أحب النعم لقلبي فاسقهم العافية والسعادة و الصحة بلا منتهى اللهم وأبعد الحزن عن قلوبهم.
  • عماتي يا عرجون الفل .. غلاكم يرقى ما ينزل عروق أبي يا الحنونات .. عليّا دايمًا نشادات.
  • يا ريحـــة أبي يا غلا القـلب والعين يا روح روحي يا غــلاي.

أقوال مؤثرة عن عمتي :-

اقوال مؤثرة عن العمة
اقوال مؤثرة عن العمة
  • يا قربك من قلبي يا نسخةً من أمي لطيفةً حبيبةً عزيزةً إحساسك مشاعرك مني لأنك أخت أبي ضحكتك تدخل الفرح لقلبي فرحتك تنعش الأمل عندي لأنك أخت أبي أنا بير لأسرارك وأنتِ غطى لأغلاطي لأنك أخت أبي أنتِ بعيدة بجسدك لكن قريبة بمشاعرك لأنك أخت أبي أغليك من غلا الوالدة أهديك أغلى وردة لأنك أخت أميأفكارك تشبه أفكاري أفعالك تشرح صدري لأنك أخت أبي تفكرين فيني وأنا بعيدة وأشتاق لك وأنتِ قريبة لأنك أخت أبي أتمنى لك حياة سعيدة وعن الهموم بعيدة لأنك أخت أبي يا عصافير غردي ويا بلبل اعزف ألحانك العذبة ويا فراش زين بألوانك الزاهية ويا ورد عطرنا بأزكى الروايح ويا قمر ضوي ويا نجوم المعي ويا دروب اقصري ويا زمن اطوي الأيام والساعات ويا سحابه أمطري ويا دروب أزهري ويا بلدي افرحي عمتي من السفر راجعه.
  • ليست حبيبةٌ أحسب يوم لقائها بل عمة أحبها حبًا لا يسـأ مُصغيرٌ سنها وكبير عطاؤهـا وقد حارت في وصفها الأقلامُ مصونة والصونُ لها شعارها وشعارها حبٌ بقلبها الهيّـــامُ ليست كلماتٌ تكتبُ لرضائها فلا قادرٌ وصفها ولو طال الكلامُ أحاول دومًا فدومًا إسعادهــا ولا أرضى لها المذلة ولا المــلامُ فخر أهديه إلى رفاقهـــــــا فهي ذرة نادرة لا لا تســــــأمُ هل ترون الدنيا وترون ظلامها؟ فهي بإشراقها الظلام ينـــــــامُ كلماتي هديةٌ أهديها لــــهـا عربون محبةٍ مني ولها السـلامُ.
  • شكرًا عمتي كلمات لم أستطيع النطق بها لساني بدأ وكأنه مربوط ربما خط قلمي بمثلها وسطر أجمل التعابير وأرق العبارات، شكرًا عمتي عجزت عن قول هذه الكلمة شعرت بالخجل وجهي أصبح قطعة دم بعد هذا العمر، وهذه التربية يخرج من لساني كلمه شكر فقط فقليل في حقها وجميل قولها شكرا عمتي، ربما لم أوفي حقك في زمن اليتم وظللت أصرخ غير عابئة لمشاعرك أكرهك فتدمع عيناك ويتسع صدرك وأتخذه ملجأ حنونًا أحتمي به من غدر الأيام ومصائب وأحزان الحياة.

قد يهمك أيضاً

تعرف علي أفضل كلمات من أجل تهنئة مولود توام

التعليقات مغلقة.