اجمل افلام ديناصورات تشاهد فيها لحظات من متعة السينما

اجمل افلام ديناصورات يمكن أن تشاهدها ومن خلالها ستعيش في حالة من الرعب وكأنك داخل أحداث الفيلم تلك الأفلام التي تجسد الخيال العلمي بشكل كبير، مخلوقات غريبة تشبه الوحوش ذات حجم كبير وإمكانيات فتاكة لها القدرة على تدمير كل ما يحاول اعتراض طريقها، مخلوقات ذات قدرات جسدية هائلة .

يمكنك مشاهدة:

أفلام فيما وراء النجوم الحلقة التاسعة “أجمل مخلوقات الكون”

نصطحبكم معنا في عالم الخيال للتعرف على اجمل افلام ديناصورات

فيلم Gertie the Dinosaur

يعد هذا الفيلم من أفلام الديناصورات النادرة فضلاً عن كونه أحد اجمل افلام ديناصورات وهو فيلم قصير قام بإخراجه المخرج وينسور ماكاي الذي قام بابتكار أشهر الأفلام الكرتونية نيمو، ويتميز هذا الفيلم بواقعيته التي تلفت انتباه المشاهدين وتذهل ألبابهم وخاصة في الوقت الذي كانت هذه النوعية من الأفلام ليس لها وجود كما أنها فترة لم تكن فيها التكنولوجيا متطورة بالشكل الكافي أو معلومات كافية عن هذا النوع من المخلوقات.

يمكنك أن:

تعرف علي 10 من افضل افلام كرتون عبر الزمن شاهدهم ولن تندم مطلقا

فيلم Gertie the Dinosaur
فيلم Gertie the Dinosaur

فيلم 1Gorgo

يعد هذا الفيلم من اجمل افلام ديناصورات يمكن أن تشاهدها، فقد تم انتاجه عام 1961، وتدور أحداثه حول قبطان بحري يعثر على ديناصور ضخم فيأخذه معه إلى لندن ليستخدمة في عروض السيرك، إلا أن أم هذا الديناصور لم تتركة بل أنها أتت وراءة لتحريرة، وقد حقق هذا الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

فيلم 1Gorgo احد اجمل افلام الديناصورات
فيلم 1Gorgo احد اجمل افلام الديناصورات

سلسلة أفلام Jurassic Park

تدخل هذه السلسلة ضمن قائمة اجمل افلام ديناصورات، تم انتاجها عام 1993 وقام بإخراجها المخرج الشهير ستيفن سبيلبيرغ وهي سلسلة تتميز باحتوائها على الكثير من المغامرات وبعدد هائل من الديناصورات مختلفة الأنواع والتي تجعل المشاهد يشعر بأنه داخل الواقع سواء في مشاهد الأكشن أو في المشاهد التي تسير فيها تلك الديناصورات داخل الأدغال .

شاهد:

كما في أفلام الخيال العلمي الجراد الرخامي المفترس يقوم باستنساخ نفسه ويغزو العالم

سلسلة أفلام Jurassic Park
سلسلة أفلام Jurassic Park

فيلم Walking with Dinosaurs

يعد هذا الفيلم من اجمل افلام الديناصورات التي نالت إعجاب الجماهير من محبي الخيال، وقد تم انتاجه عام 2014 وترجع أحداث هذا الفيلم إلى العصر الطباشيري المتأخر أي منذ ما يقرب من سبعون مليون عام ، وتدور أحداثه حول ثلاثة ديناصورات وهي باتشي وسكاولر وجينيور ورحلتهم المليئة بالمخاطر حتى أصبحوا ديناصورات عملاقة إلا أن زعيمهم باتشي يحاول القيام بحمايتهم من أحد الديناصورات الشرسة وهو الديناصور جورجون من نوع جورجوسوروس.

يمكنك مشاهدة:

افلام مارفل بالترتيب الزمني منذ بداية المرحلة الأولي في 2008 و حتي العام 2018

فيلم Walking with Dinosaurs
فيلم Walking with Dinosaurs

فيلم Jurassic World

تم انتاج هذا الفيلم عام 2015 وهو ضمن اجمل افلام ديناصورات يمكن أن تشاهدها وتدور أحداثه حول حديقة العالم الجوارسي التي تفتح أبوابها للجمهور بعد مرور 22 عاماً على كارثة حديقة الديناصورات، إلا أنه سيحدث ما لا يتوقعه أحد وهو خروج الديناصورات من محابسها وينتشر الزعر والخوف في جميع أرجاء الجزيرة.

تعرف على:

افلام رعب مستوحاة من قصص حقيقية تعرف عليها معنا

شاهد احداث فيلم Jurassic World
شاهد احداث فيلم Jurassic World

شاهدنا معكم رحلة إلى عالم الديناصورات، تلك المخلوقات التي شكلت اهتماماً كبيراً في عالم السينما والتي نالت شعبية الجمهور وإعجابه من خلال مشاهدة اجمل افلام ديناصورات أفلام فاقت كل مستويات التطور التكنولوجي والإبداع، أفلام وصلت واقعيتها للجمهور حتى أصبحت ملاذ جميع المشاهدين، إذا كنت تبحث عن المتعة فلا تدعها تفوتك. 

التعليقات مغلقة.