عشر دول بهم اجمل البنات في العالم

اجمل البنات في العالم … لأن الجمال أمراً نسبي فإن تقييم اجمل بنات العالم لدي كل شخص يعود لفلسفته الخاصة و معايير الجمال مِن وجهة نظره و بالرغم مِن أن الجمال نسب و مراتب فإن هذا لا ينفي أن لكل فتاة ما يُميزها عن غيرها فمعيار الجمال الذهبي الذي أبداً لا يُمكن أن تتأثر قيمته هو معيار الروح فالجمال الأفضل و الأقوي علي الإطلاق يكمن في حُسن الروح و نقائها و بالرغم مِن ندرة هذا النوع مِن الجمال إلا أنه موجود ففي هذه القائمة سنتحدث عن الدول التي بها الفتيات اللاتي إجتمع فيهن حسن القلب و القالب .

قد يهمك :

شاهد صور أناستازيا سيدوروفا صاحبة الشعر الأروع ونصائح هامة للفتيات

عشر دول بهم اجمل البنات في العالم

1- تركيا

التركة ميريام أوزرلي
التركة ميريام أوزرلي

و كيف لا تأتي تركيا في قمة قائمة الدول التي بها اجمل البنات في العالم و فتيات تركيا يجمعون بين كافة معايير و مقاييس الجمال مِن حساسية و لُطف و إطلالة أنثوية راقية ، و مِن الجدير بالذكر أن الفتيات التركيات معروف عنهن أنهن يهتممن كثيراً بمظهرهن و تصرفاتهن و هو ما ينعكس علي نظرتهن العميقة لجمالهن فالتاة التركية تتمتع بثقة شديدة و قدراً كبيراً مِن التواضع و هي كذلك فتاة مُنتجة و عاملة و ربة منزل ممتازة .

2- البرازيل

الفتاة البرازيلية معروفة بإهتمامها الشديد بالثقافة و العلاقات الإجتماعية و هي دائماً ما تقلق بشأن طلتها و كيف تبدو أمام الناس كما أنها معروفة بحضورها القوي أمام الناس .

3- أوكرانيا

بالرغم مِن أن فتيات أوكرانيا يُشبهن فتيات روسيا في الكثير مِن معايير الجمال إلا أن حضور أوكرانيا في مسابقات الجمال الدولية كان أقوي بعض الشيء و هو ما جعلها تحتل المرتبة الثانية في قائمة الدول التي بها اجمل البنات في العالم .

4- روسيا

مِن أكثر ما يُميز فتيات روسيا أنهن يجمعن ما بين جمال الشرق و جمال الغرب فهن يتمتعن بقامة ممشوقة و عيون ملونة و شعر أشقر و أنوثة مُفرطة ، و مِن الجدير بالذكر أن شخصية الفتاة الروسية تمتاز بالقوة و الثقة .

5- فنزويلا

تمتاز فتيات فنزويلا بجمال القوام الأسمر المتناسق و العيون الحوراء و الأنوثة الصارخة و هو ما يجعل فتيات فنزويلا تحصل علي أعلي نسبة مِن تيجان المسابقات الجمال الدولية .

6- إيطاليا

تمتاز الفتاة الإيطالية بأنها فتاة ذواقة في طريقة لبسها حيث أن طلتها تُبدي الكثير مِن الإهتمام بدليل أن روما تُعتبر واحدة مِن أهم عواصم الأزياء و الجمال في العالم أجمع .

7- هولندا

تتمتع الفتيات الهولنديات بمتوسط طول 1.70 سنتيمتر و و عيون زرقاء ساحرة و شعر أشقر رائع و هو في الواقع أمراً كافي ليضعن بلدهن في المرتبة الخامسة بين الدول التي بها اجمل البنات في العالم ، و مِن الجدير بالذكر أن فتيات هولندا كذلك يتمتعن بلمسة أوروبية مخملية في حسن التصرف و إبداء اللباقة .

8- الولايات المتحدة الأمريكية/كندا

الفتيات الأمريكيات معروفات في جميع أنحاء العالم بخفة ظلهن و ميلهن دائماً للمرح ببساطة و هن كذلك فتيات مستقلات تماماً و يعرفون الطريقة الصحيحة لإختيار النمط المناسب لحياتهن

.

بالرغم مِن أن الفتيات الأمريكيات يختلفن في بعض التفاصيل البسيطة إلا أنه جميعاً يتشاركن معاً في سمة واحدة و هي الجاذبية فإذا ما ذرت لوس أنجلوس أو نيويورك أو أي منطقة في أمريكا ستُلاحظ مدي الإختلافات الواضحة بين الفتيات و لكنك أيضاً ستلاحظ أن جميعن جذابات بطريقة ما و هو أمراً تشترك فيه الفتيات الكنديات كذلك و لهذا فإنك تستطيع القول أن الأمريكيات و الكنديات مِن مستوي جمال واحد .

9- بريطانيا

البريطانية هيلين فلاناغان
البريطانية هيلين فلاناغان

وجود بريطانيا أمر متوقع للغاية فمِن المعروف عن فتيات بريطانيا أن إنوثتهن طاغية ممزوجة بالكثيرمِن اللطف و الأناقة التي تجعل ذكرهن دائماً مُرتبط بالملكات .

10- الفلبين

لطالما كانت الفتاة الفلبينية معروفة بملامحها الرقيقة و تصرفاتها الحسنة و هو ما يجعل الفلبين دائماً تصل لتصفيات مسابقات الجمال سواء المحلية أم العالمية .