رياضة

اجمل اهداف كرة القدم .. شاهد معنا أفضل 10 أهداف في عالم كرة القدم واستمتع

اجمل اهداف كرة القدم

اجمل اهداف كرة القدم .. نقدم لكم اليوم مجموعة من اجمل اهداف في تاريخ كرة القدم فعالم كرة القدم ملئ بالاهداف ولكن القليل هو من لا ننساها من روعتها وجمالها  .

قد يهمك كذلك

اجمل اهداف ميسي صاحب أجمل قدم يسري في التاريخ

 إليكم قائمة من 10 أهداف رائعة تحتوي علي اجمل اهداف كرة القدم :

1- هدف اللاعب الفرنسي ايريك هاسلي لاعب فريق فانكوفور وايتكابس الامريكي في احدي لقاءات الدوري الامريكي في عام 2012 حيث سجل هداف خارق للطبيعة من مسافة بعيدة عن المرمي .

شاهد الهدف :

2- هدف اللاعب ايرين ديرديوك مع فريقة بايرن ليفركوزن كانت المبارة ضد فريق فولفسبورج وقام بتسديد كرة نارية من خارج خط ال 18 وقامت الكرة بدوران ودخلت الهدف .

شاهد الهدف :

3- هدف اللاعب التركي الجنسية حميد النتينوب مع منتخب بلادة ضد منتخب كازاخستان وكانت مبارة ودية دولية وحسل هذا الهدف علي جائزة بوشكاش بأنه احسن هدف في العام بعد ان زميله لعب ضربة ركنية ثم شاطها اللاعب في الجو من مسافة بعيدة .

شاهد الهدف :

4- هدف غاريث بيل مع ريال مدريد في نهائي كاس اسبانيا عام 2014 ضد برشلونة التي توج يومها ريال مدريد بالبطولة وقد كان هدف رائع لقد جري من قبل منطقة نصف الملعب وتجاوز جميع المدافعين وخرج ودخل المبارة بسرعتة الرهيبة واحرز الهدف وهو من احسن اللاعبين الذين يتميزون بالسرعة في العالم .

شاهد الهدف :

5- هدف ليونيل ميسي الذي قام بتسجيلة في مرمي خيتافي وكانت المبارة في كأس ملك اسبانيا وكان هدف مشابه جدا لهدف مارادونا لذلك يطلقون علي ميسي مارادونا الصغير بعد ان تجاوز اكثر من 6 لاعبين ثم تجاوز حارس المرمي بمهارتة الرائعه ووضعها في المرمي .

شاهد الهدف :

6- هدف مايكيل ايسيان مع تشيلسي في دوري ابطال اوروبا في مرمي تشيلسي بتسديدة قوية وكانت في نهائي البطولة .

شاهد الهدف :

7- هدف واين روني الجولدن بوي مع فريقة مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي وكانت المبارة ضد مانشستر سيتي وديربي العاصمة وسجل هدف بخلفية مزدوحة في مرمي جو هارت رائع .

شاهد الهدف :

8- هدف دانيال الفيش لاعب نادي برشلونة في الكأس الاسباني ضد ريال مدريد في كلاسيكو اسبانيا 2012 .
من تسديدى صاروخية لا تصد ولا ترد

شاهد الهدف :

9- هدف روبيرتو كارلوس وكان هدف من زاوية مستحيل التسجيل منها وكانت المبارة ضد فريق تينيريفي وقام من عند ركلة الركنية بلعب الكرة لتغير اتجاهه وتدخل المرمي .

شاهد الهدف :

10- هدف جان فان برونكهورست لاعب ونجم المنتخب الهولندي بعد ان سجل هدف خرافي في شباك المنتخب الاوروجواري وحاز الهدف علي أحسن هدف في البطولة .

شاهد الهدف :

السابق
قائمة الفائزين بجوائز الأوسكار في دورتها التسعين لعام 2018
التالي
دواء منتكس Mentex مهدىء للسعال ومزيل للإحتقان