اجمل اهداف ميسي صاحب أجمل قدم يسري في التاريخ

اجمل اهداف ميسي … صاحب الــ 31 عام من مواليد الرابع والعشرين من أبريل عام 1987 ، صاحب الجنسية الأرجنتينية من مواليد مدينة روساريو الارجنتينية يلعب حاليا في نادي برشلونة الاسباني .
قد يهمك كذلك
حقق ميسي ارقام قياسية كبيرة وكثير من الاهداف يعيش في اسبانيا منذ بلغ عمره 13 عام كان يعاني ميسي من مرض خلل هرموني وكان ذاهب اسبانيا للعلاج تبني نادي برشلونة ليونيل ميسي ودفع نفقات علاجه بالكامل .

في هذا المقال سوف نشاهد اجمل اهداف ميسي في تاريخه الكروي :

اجمل اهداف ميسي
اجمل اهداف ميسي

1- هدف ميسي رقم 400 في غرناطة

كان هذا الهدف من اجمل الاهداف التي سجلها ليونيل ميسي في حياته ، وكان هذا الهدف من الاهداف المهمة في حياته .
وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك “لم أكن أتصور أبداً أن أحقق هذا الكم من الإنجازات في مشواري، أشكركم جميعاً على تهنئتكم لي لتسجيلي 400 هدف في برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ، سأواصل العمل بجد لتخطي مزيداً من الأهداف،  تحياتي للجميع “.

شاهد الهدف

2- هدف ميسي ضد ريال سرقسطة في موسم 2009-2010

هذا الهدف كان رائع جدا لي الاسطورة ليونيل ميسي فحقق النادي الكتالوني فوزا كبيرا جدا علي ريال سرقسطة بالفوز بنتيجة 6/0 وشهدت المبارة تألق كبير ليونيل ميسي وسايدو كيتا الذي سجل بها هاتريك .

شاهد الهدف

3- هدف ميسي في اشبيلية موسم 2012 – 2013

كانت تلك المبارة عصيبة علي الفريقين لقد شهدت المبارة أجواء صعبة بحيث تقدم تشافي لاعب خط وسط نادي برشلونة بالهدف الأول عن طريق ضربة حرة مباشرة ولكن عاد اشبيلية سريعا بالتعادل وقبل نهاية المبارة ب 15 دقيقة احرز ليونيل ميسي هدف من اجمل اهدافة بكل هدوء وبطريقة مميزة جدا لتنتهي المبارة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد .

شاهد الهدف

4- هدف ميسي مع منتخب بلادة الارجنتين ضد منتخب البرازيل عام 2012

كانت مبارة في منتهي القوة بين المنتخبين فكان المنتخبين يمتلكون اسماء من افضل اللاعبين في العالم وشهدت المبارة تسجيل ميسي 3 اهداف في مبارة واحدة والتي انتهت بفوز الارجنتين بنتيجة 4/3 ، واحرز ميسي منهم هدف يعتبر من اجمل الاهداف في مسيرتة .

شاهد الهدف

5- هدف ميسي ضد ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا عام 2011

كانت هذه المبارة مهمة جدا في اسبانيا لملاقاه قطبي الدوري الاسباني في مرحلة خروج الخاسر في دوري الابطال وانتهت المبارة بفوز برشلونة 2/0 واطاح برشلونة بريال مدريد خارج البطولة واحرز ميسي الهدفين الرائعين في المبارة .

شاهد الهدف

6- هدف ميسي في نهائي الكأس ضد خيتافي 2006/2007

لقد انبهر العالم كله بذلك الهدف الاسطوري للنجم ليونيل ميسي فقد كان كانه نسخة مصورة من هدف نجم الاسطوري مارادونا الارجنتيني واشاد العالم كله بان ميسي سيكون الظاهرة الجديدة في العالم الحديث لكرة القدم .

شاهد الهدف

وهذا ليس فقط ماقدمه ميسي فاهو قدم الكثير ولا ينتهي الكلام علي هذه الظاهرة ، في هذا الموسم ايضا قد ابدع وتالق وقد احرز 54 هدفا مع برشلونة و الارجنتين .

هذا ملخص ما قدمة ليونيل ميسي في موسم 2017 /2018 

وهذا الفيديو يوجد به اجمل اهداف ليونيل ميسي في مسيرتة كاملة

هذا الفيديو يوجد مهارت ليونيل ميسي الرائعة في التحكم في الكرة

ربما تكون تلك هي قائمة اجمل اهداف ميسي ولكن في الحقيقة ابن ال 31 عاما ليونيل ميسي لا يتوقف عن الاستمتاع والإمتاع عندما تكون الكرة بين قدميه فهو يتمتع بأفضل قدم يسري في العالم حتي الآن ، وربما في التاريخ الكروي كله .

التعليقات مغلقة.