المرأة

احذرى..!!! فالرجل يفكر فى الهروب بعد أن يعقد قرانه !!!

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

احذرى..!!! فالرجل يفكر فى الهروب بعد أن يعقد قرانه !!!

في بعض الأحيان بعد الزواج يقول الرجل في نفسه “ما الذي فعتله بنفسي كيف كنت بهذا الغباء؟” فالحياة بعد الزواج بالنسبة للرجال صعبة وقاسية بالمقارنة مع حياته قبل الزواج؛ لذلك تجد الرجل يفكر في الهروب من تلك الحياة. 

وبعيداً عن عدم تحمل المسؤولية هناك بعض الأشياء التي سوف تتعرف عليها من خلال السطور التالية تجعل الرجال يضعون حدًا إلى الحياة الزوجية ويقفزون من سفينة الزواج الغارقة إلى بر أمان العزوبية من جديد.

1- عدم التقدير

w704 (1)

لن يستطيع أي رجال أن يقضي ثانية إضافية مع زوجته أو في عالم الزواج وهو لا يشعر بالتقدير من قبل زوجته، فالأمر يمس كرامة الرجل، ولا يوجد ذكر سليم العقل يقبل بأن لا يقدره أهل بيته.

2- المال 

نعم الرجل ملزم بسد احتياجات أهل بيته، ولكن ديننا الإسلامي لم يلزمه بسد احتياجات ترف وتبذير الزوجة إلا في حالة الاقتدار المادي فقط، لذلك لن يستطيع الكثير من الرجال البقاء مع نساء ينظرن إليهم باعتبارهم مجرد ممولين كما يحدث في زيجات هذه الأيام.

3- عكس الاتجاه 

والمقصود بهذه العبارة أن الرجل لن يشعر بالكثير من الانتماء والحب لزوجته ولحياته الزوجية إذا كانت زوجته لا تعيره أي اهتمام أو تشجيع لما يقوم بها، أو كانت تمتلك اتجاهات مختلفة عكس اتجاهات واهتمامات الرجل تماماً ولا تعرف عن زوجها أي شيء؛ لذلك سرعان ما تجد الرجل يشعر بالوحدة على الرغم من أنه متزوج.

4- أعز ما يملك! 

إذا أرادت سيدة ما الطلاق أو الانفصال عن زوجها فلن تجد أسهل من أن تختلق المشاكل مع والدة زوجها، والحقيقة أن الرجل لن يقبل بأن تهان أو يمس والدته أي إساءة من قبل زوجته، ومهما بلغ حبه لها فسوف يكون الانفصال عنها أول الحلول التي تأتي في عقله .

5- الحرية 

 

An asian man looks unhappy sitting on the bed, with his partner (out of focus) behind him

إن لم يحصل الرجل على بعض الحرية والمساحة الخاصة به يوميًا فسوف ينفجر بكل تأكيد، فالرجل لم يتم تصميمه أو خلقه كالمرأة على الجانب النفسي، فكل رجل يريد بعض الوقت الهادئ  بمفرده وحرمانه منه يؤدي إلى نتائج كارثية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى